الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولله تعبت من الملحقيه ووالوزاره !!!

ولله تعبت من الملحقيه ووالوزاره !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cute ko0oky
    cute ko0oky

مبتعث مستجد Freshman Member

cute ko0oky الولايات المتحدة الأمريكية

cute ko0oky , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى petrolum engnerring , بجامعة UH
    • UH
    • petrolum engnerring
    • أنثى
    • houston, TX
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

January 26th, 2010, 09:59 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاااته

اناا بس بقول لاحول ولا قوه الا بالله يعني شنو السالفه
    ولله امس عنيت ابووي وخليته يروح للرياض يكلمهم ويوم راح لقى عندهم اجتماع
    واضطر انه يجلس بالرياض ونام بالرياض وراح لهم اليوم وقالو له ان المدير الي هو العطيه مو هناا
    كلم مدير المراجعين عطاه رقم الطلب حقي وقال له ياخوي الملف لسه ماوصلنا ولا شي
    لسه في الملحقيه خل بنتك تكلم الملحقيه و تقول لهم يرسلونه لنااا قام الولد طول الله عمره كلمني وقال لي
    شنو قالو له قلت له اوكي ابشر اانا اكلمهم واقول لهم كلمتهم طبعااا على طول توجهت على المسئول الكبير
    سعد العريني قلت له السلام عليكم انا بقول لك سالفتي
    وقلت له السالفه كلها من طق طق الى السلام عليكم وهو جالس يسمع قال لي ياختي انا ماقدر
    ارسل ولا ملف للملحقيه من دون 30 ساعه قلت له طيب شلون تقول لي 30 ساعه وهذاك الرجال
    قال حق بابا خلها تكلمهم يرسلونه لنااا مع العلم ان بابا قال لهم بنتي لسه تدرس انجليزي يعني لغه يعني
    لسه مادخلت الجامعه يعني لسه ماخلصت 30 ساعه قال لي والله هذا الي عندي ماقدر ارسله
    قلت له ياولد الناس انا معي طلاب بالجامعه ولله مقدين ملفاتنا بنفس الوقت سوااا مقدمينها هم طلعت لهم البعثه وانا لا
    لسه السالفه شنوو وااسطه يعني علشان هم عندهم واسطه وانا لا قال لي ولله ياختي ماقدر اتكلم معاك في هذي
    المواضيع المكالمه مسجله ومانبي مشاكل وارجع اقول له السالفه يعني واسطه صح يقول لي اختي
    ماقدر اتكلم بالمواضيع هذي بالتليفون المكالمات مسجله بس انا بحولك للسنترال حق الملحقيه وان شاء الله
    هم ييفيدونك حولني طبعا على رقم مادري مين محد يرد يمكن حولني على المطبخ حقهم ولله لو محولني
    على المطبخ كان رد الطباخ على الاقل ...... الزبده الحين هذا الي صار لي
    وانتو عارفين تكاليف اامريكااا شنوو الي 30 ساااعه يعني سنتين غير اللغه يعني كلها 3 سنواات
    اشدعوه لايكون انا بنت الملك ولا ابوي اوباما يعني مو للدرجه هذي ناس ماعندها رحمه ولاتقدر اشدعووه مايحسون
    فيناا ولا علشان هم خلاص مالهم خلق يشتغلون ولا شي يطنشون الناس وكيفهم بالطقاقق
    ولله انا تعبت منهم وتعبت وانا اصبرر صبرت كثثثييييير
    والي يقهر اكثر تدرون ياعالم شنووو جاني واحد مغروور بالجامعه يقول لي اسمعيني
    اذا انتي ماعندك واسطه مستحيل تنقبلين صدقيني مستحيل تنقبلين الا بعد 30 ساعه
    ولا بعد مو كل واسطه يقبلونها بس الواسطات الي من نجد يعني هذا شسوي فيه
    انا بروحي مقهوره ويجي هذا يقهرني اكثرر المشكله انه مو مقبول بالبعثه بس شكله عنده واسطه قويه
    ووااثق القبوول حق البعثه
    الله يووفقناا ياااارب ويقبلناا كلناااااااااا انا من جد تعبت كثييييييييييييييييييييييييييير

2. الله يعينك وضعك نفس وضعنا طيب عندي لك حل

عندك نسخة من الاوراق اللي مقدمتها على الملحقية ؟ هذي الطريقة بتكون احسن لك وتختصرلك مسافات

خذي الاوراقي وعطيها الشياب الله يطول بعمرة ويدخل على العطية وخلية ينشب في حلق ...

صدقني راح تطلعين بحل الله يوفقك يارب
    7 "
  3. استغرب من الناس اللي يحاجون ويطالبون بشي وهو مخالف للنظام ..
    لو انك مثلا خلصتي 30 ساعة وما جاك الحاق وقتها الواحد يطالب ويتضايق
    لكن من البداية معروف لازم تنهي 30 ساعة (نظاماً) اعرف انه فيه ناس جاهم الحاق اول شهر
    بس النظام يقول 30 ساعة يعني ليش اخاطر واسافر واتعب نفسي الا اذا كنت مستعد للـ 30 ساعة على حسابي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AH4DES
    استغرب من الناس اللي يحاجون ويطالبون بشي وهو مخالف للنظام ..
    لكن من البداية معروف لازم تنهي 30 ساعة (نظاماً) اعرف انه فيه ناس جاهم الحاق اول شهر
    بس النظام يقول 30 ساعة يعني ليش اخاطر واسافر واتعب نفسي الا اذا كنت مستعد للـ 30 ساعة على حسابي
    ألي أيده في المويه مو مثل ألي أيده بالنار
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هذه ليلتي
    الله يعينك وضعك نفس وضعنا طيب عندي لك حل

عندك نسخة من الاوراق اللي مقدمتها على الملحقية ؟ هذي الطريقة بتكون احسن لك وتختصرلك مسافات

خذي الاوراقي وعطيها الشياب الله يطول بعمرة ويدخل على العطية وخلية ينشب في حلق ...

صدقني راح تطلعين بحل الله يوفقك يارب
    شكله هذا الي بسووويه ولله اعلم بس اخاف نفس الشي يقولون لازم من واشنطن يوقعونها او شي
    وترجع نفس السااالف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AH4DES
    استغرب من الناس اللي يحاجون ويطالبون بشي وهو مخالف للنظام ..
    هذا الكلام مو صحيح لحد الحين مافي ولا واحد ولا نص واحد طبق الشروط وراااح ودرس على حسابه
    لغه بعدين درس جامعه ودرس 30 ساعه كل الطلاب انقبلووو محد مانقبل
    احناعلى بالنا حالنا حال الناس ينقبلون حالي حال اي واحد مقدم على البعثه وتجيه
    يعني شنو الساالفه واحد احسن من وااحد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.