الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي : إذا ضمني أحد وتعثر هل فيه خطورة ع فلوسه

الضمان المالي : إذا ضمني أحد وتعثر هل فيه خطورة ع فلوسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يحلم بالدراسة خارجا
    يحلم بالدراسة خارجا

مبتعث جديد New Member

يحلم بالدراسة خارجا كندا

يحلم بالدراسة خارجا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى خلصت بكالريوس , بجامعة ياليت أكمل
    • ياليت أكمل
    • خلصت بكالريوس
    • ذكر
    • أتخيل اني بفانكوفر, بمنطقة السراب
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 28th, 2010, 04:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب أنا خلاص عزمت وتوكلت ع الله وإنشالله طالع كندا فانكوفر ع حساب الخااص راح أكمل ماجستير قانون

بس شباب بسألكم الحين لو حبيت آخذ قبول من جامعة بكندا هنآك بيطلبون مني ضمآن مالي طيب سؤالي اللي ما لقيته أبد عن أي أحد ولا هنا ...
    هو ما فائدته ؟؟ يعني ليش يبغونه ؟؟

وبإختصاار شديد أنا بآخذ ضمان من خآلي 90 ألف ريال له ثلاث شهور ما حركها بس يقولي أخاف ما تدرس أو إذا رجعت للسعودية أو تعثرت يآخذونها مني لأني ضامنك هل هذا صحيح >>> طبعا أهو مو متأكد؟؟

وإلا هم يبغون الضمان بس ع شان يـاكدون أني قدها وما أخاااف ع فلوس خالي يعني مستحيل بأي حال ياخذونها

الشيء الثاني هل يشترط لقبول الجامعة ماجستير قانون إنك تعدي الجيمات؟؟؟ >>

وأهم سؤااال إذا جبت القبول والفيزة والتذكرة أروح وأقدم هناك بالملحقية وإلا يلزم أقدم هناا بالوزارة اللي يسمونها موافقة؟؟؟

أعتذر عن الأسلوب بس إعذروني سنوات وأنا أتمنى الدراة برى ما حصلت بكالوريوس فياليت تحصل ماستر ودعواتكم ..
  2. حبيبي هم مايبون ضمان مالي هم يبون شهادة مالية والشهادة مكتوب عليها الى من يهمة الأمر وأسم خالك وكم عندة مبلغ في البنك الى هذا الوقت وبس وترسل للجامعة هاذي الشهادة ومعها شهاداتك مترجمة والسجل الأكاديمي مترجم وتعبي الأبلكيشن حق الجامعة من موقع الجامعة وماتاخذ 10 أيام الى والجامعة رادين عليك ومافي شي صعب وغير كذا خالك يقدر يطلع الشهادة المالية ويقدر يصرف فلوسة بس الضمان المالي هو حجز على البلغ ومافي جامعة تبي منك ضمان على خبري وحتى لو قالو ضمان أرسل الشهادة وهي بتغطي وأنا متأكد انشاءالله وأذا أخذت الفيزا والأي توني روح على وزارة التعليم العالي لأنهم أحيانا يكون عندهم فايض في التذاكر ويعطون الدارس على حسابة الخاص تذاكر والموافقة على الدراسة ماتاخذها من الوزارة بل تاخذها من الملحقية أول ماتوصل وأنت أول ماتوصل أرسل لأبوك ولا أخوك صورة من الفيزا بعد مايختم عليها ختم الدخول وأرسل برضو الأي توني بعد مايتختم وأذا مريت الجامعة خذ منهم جدولك وأرسلة لأن الجدول يبين أنك باشرت الدراسة وياخذها أخوك ولا أبوك ويرفق معاهم صورت جوازك وبطاقة أحوالك وورقة ياخذها من الوزارة الي هي نموذج طلب ألتحاق بالبعثة لطالب دارس على حسابة الخاص يعبيها ويوقع بالنيابة عنك ويدخل فيها على العطية ولا الوزير عشان يشرحون عليها ووقتها مايمر أسبوعين أنشاءالله الى أنت منضم للبعثة أنشاءالله والتوفيق من الله والله يوفقك وأنا بخدمتك وبالتوفيق...
    7 "
  3. رايح كندا:
    للمرة الثانية أشكركـ جزيل الشكر على متبعكـ لموضوعي وع إفادكـ

أخوي فهد وبس:
    عسى ربي يكثر من أمثالكـ ،، وربي اللي زيكـ يريح خاطري ويزيدني همه ،، (مايصعب ويكبر الأمور)
    بالنسبة للجدول يعطونياهـ وأنا توني مادرست حتى بمعهد؟؟ يعني أول ما أوصل وإلا لازم أخلص المعهد وآخذ التوفل ؟؟

أخوي مشـ ع ـل :
    مشكور ع مروركـ ،، بالنسبة لي للحين ما إنقبلت ولا قدمت حتى بس بجيبه بأي طريقة وبالفلوس تجيب كل شيء

وترى وضعي أنا غييير عن أي واحد (( أنا مستعد لو أروح وأجلس هناك وأغسل صحون بس ما أرجع إلا بشهادة ))
    وسبق وأن كتبت موضوع عن حياتي كلها ....

بس ياشباب ماستر قانون هل يتطلب إنك تعدي الجيمات وغيرها والا ما فيه الا التوفل ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.