الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مايخص الجلسه 175

مايخص الجلسه 175

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالحميد الحربي
    عبدالحميد الحربي

مبتعث جديد New Member

عبدالحميد الحربي اليمن

عبدالحميد الحربي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى اليمن , تخصصى طب اسنان , بجامعة جامعه العلوم والتكنلوجيا
    • جامعه العلوم والتكنلوجيا
    • طب اسنان
    • ذكر
    • صنعاء, صنعاء (ولايه تكساس )هههـ
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 28th, 2010, 10:52 PM

كيفكم حبايبي .............منورين ...حاب اعرف عن اللي ف الجلسه 175 والى الان ستعرض كيف وضعهم حيكون اذا الاجراءت ف هذي الجلسه انتهت ؟؟؟وهل الجلسه انعقدت ولا لا ....لانو اخوي راح للوزارة والموظف قاله لسى ؟؟؟؟؟؟ وفيه احد مثلي ف الجلسه 175 والى الان ستعرض ؟؟
  2. يسلم راسك يارايح كندا حبيبي >> شبااااااب حبايبي ردوا لي >>>فيه احد صار له مثلي او يعرف احد نفس الحاله ؟؟؟ بعد موعد الجلسه حقته ماجاه اي رد ؟؟؟>>اتوقع انو ألكترونيا 175 مع العلم انو مكتوب ستعرض >> يعني راح يتطلعون عليها ف الجلسه القادمه ولا اللي بعدها ؟؟؟؟ ايش تتوقعون ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههـ>>يلا مالنا غير التوقع ....
    7 "
  3. اخي العزيز
    جلسة 175 خلصة من زمان !!
    وعلى حسب علمي انه حتى 176 خلصوها او انه ما بقى لها الا القليل . وراح يبدأون في الجلسة الجاية 177 قريب

اخوي انقز الى الوزارة او خلي احد من قرايبك يروح في اقرب فرصة ممكنة ولا يطلع والا متأكد ان كل اوراقه سليمة موب بكلمتين ويمشي لا اجلس فوق راسهم

بالتوفيق
    7 "
  4. طيب اوخيتي طالبه >>انتي خلصتي كم ساعه >>انا خلصت 29 بالاوراق اللي قدمتها بس ماتوقع هذا السبب>>> لانو لو الاوراق ناقصه يبلغوننا انها مش مكتمله او اذا فيه خلل ف المعامله ومكتوب ستعرض >>واشك انه ألكترنيا مصرفينها ف جلسه 175 بس عمليا ف جلسات مستقبليه >>>واخوي يقلي اتصلت ع الوزارة الين دخت ماحد رد >>وكلمت ولد عمي ف الرياض وراح لهم واعطوة ورقه بأنها معامله ألكتونيه ومكتوب فيها موقع الوزارة وشوف المعامله عن طريقها والموظف يقله انو الجلسه 175 ماتمت ؟؟؟؟؟؟؟؟ >> وربي احلى تصريفه ههههههههههههـ بس اوخيتي طالبه انتي احد راح وشاف وضعها ؟؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم يا اخوان جميعا
    وابشركم اليوم اخوي راجع وكاله الوزاره لشوؤن البعثات
    وطلع لي قراري الحاق بالبعثه والحمد لله ورقم الجلسه 176
    طبعا قالي اخوي انو ارسلوه للملحقيه
    والحين انا ما ني عارف وش اسوي من اليوم ادق عليهم محد يرد
    ارجو المساعده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.