الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجل يبغون محرم!!,,,,!!

اجل يبغون محرم!!,,,,!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cute ko0oky
    cute ko0oky

مبتعث مستجد Freshman Member

cute ko0oky الولايات المتحدة الأمريكية

cute ko0oky , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى petrolum engnerring , بجامعة UH
    • UH
    • petrolum engnerring
    • أنثى
    • houston, TX
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

January 30th, 2010, 03:43 AM

السلام عليكككككككككككم ورحمه الله وبركاته

الحين وصلني ايميل من انسان مادري شنو اسمه اصلاا بس اتوقع كذا
    Shoukria Kassem

ويقوول لي اختي الله يسلمك ابي بعض الاشياااء الي هي
    مطلوب صورة القرار+نموذج اضافة محرم +صورةجواز سفرمحرم+صورة فيزا محرم

طيب الحين السوااال شنووو صووره القراار

وونمووذج المحرم من ويين اجيبه

طيب واذا المحرم حقي خاالي كيف يعرفون انه خاالي وماعندهم اسم امي

واذا خالي جوازه امريكي شسوووي طيب ؟؟؟؟ من وين له فيزااا
    يعني شنو يقصدووون بهذي الاشياء
    لاني من جد ماافهمت طيب بيقبلووني او لا او يبغون يتاكدوون ان عندي محرم

والحين جد لازم يبغووون محرم!!!!!!!!!!!!!!!!
    شنو الساالفه
    طيب خالي راجع السعوديه الحين وبيجي بعد شهرر شسووي يعني !!!
    بلييييييييييز ساعدووووووووني

2. هذا السوال الي مووو عارفته
    من وين اجيب لهم قراار ابتعاااث؟؟؟

وبعدين الحين نموذج المحرم لمى تعبين الورقه يكون مكتوب ان انا موظف حكومي او قطاع خاص وعندي اجازه استثنائيه
    طيب شسوي اذا خالي يشتغل هنااا؟؟؟ ومااعنده اجاازه بس يشتغل هنااااا
    7 "
  3. يابنت الحلال الايميل مشكوك في امره ارسلي مره ثانيه قولي انتي تبغي ترسلي لاي طالبه بالزبط اديني الاسم بالكامل عشان اتاكد انو انتي ترسلي ليا ولا لوحده ثانيه اووو

اذا بجاوبك ع اللي تقولي عليه خالك مدام معاه الجواز الامريكي عادي حطي صوره للجواز الامريكي والجواز بمثابه الفيزا الامريكيه في الجواز السعودي فهمتي

وقولي انو خالك فقط

ياكيوت اذا فكرنا انو كلام اللي رسلت لك صحيح معناتو صدر قرار ابتعاثك وانتي ولا عندك علم لازم احد يشيك مع الوزاره بالرياض
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zak
    يابنت الحلال الايميل مشكوك في امره ارسلي مره ثانيه قولي انتي تبغي ترسلي لاي طالبه بالزبط اديني الاسم بالكامل عشان اتاكد انو انتي ترسلي ليا ولا لوحده ثانيه اووو

اذا بجاوبك ع اللي تقولي عليه خالك مدام معاه الجواز الامريكي عادي حطي صوره للجواز الامريكي والجواز بمثابه الفيزا الامريكيه في الجواز السعودي فهمتي

وقولي انو خالك فقط

ياكيوت اذا فكرنا انو كلام اللي رسلت لك صحيح معناتو صدر قرار ابتعاثك وانتي ولا عندك علم لازم احد يشيك مع الوزاره بالرياض

انا مشيكه وماصدر قرااري ولا شي الله يسمع منك
    اسمي مكتوب كاااملا في الايميل وكاتبين رقمي 68 ايش هذا الرقم ماادري حتى شنوو يعني
    والاميل مرسول لي من قبل ايميل واحد في الملحقيه اسمه shoukria kassem
    اتوقع شوكريا قاااسم
    7 "
  5. امممممم الحين عندنا الساعه 5 وثلث

جالس افكر لانو دحينه فجر السبت وممكن اذا تقدري تتصلي ع الوزاره وتتاكدي ممكن ماجددو لك في السستم او ممكن وصل قرار ابتعاثك للملحقيه وماسوو شي ولا خبروك او يتاخرو او او او عده احتمالات وارده

لكن اللي اقدر اقلك كلمي خالك يرسلك سكان للجواز السفر

وكمان جلست اشيك هل في نماذج في موقع الوزاره عن المرافق شوفي دوري معايا يمكن تحصليه
    7 "
  6. هذي وحده شغاله في الملحقيه تنهي اجراءات الطلاب الدارسن على حسابهم الخاص بعد الانظمام للبعثه ... لكن ليش تطلب منك صورة القرار هنا الغرابه في الامر لانه على حسب ما اسمع عنها يكون القرار عندها هذا على حد علمي ... !!!! طيب اتصلي عليها وشوفي وش تقول
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zak
    امممممم الحين عندنا الساعه 5 وثلث

جالس افكر لانو دحينه فجر السبت وممكن اذا تقدري تتصلي ع الوزاره وتتاكدي ممكن ماجددو لك في السستم او ممكن وصل قرار ابتعاثك للملحقيه وماسوو شي ولا خبروك او يتاخرو او او او عده احتمالات وارده

لكن اللي اقدر اقلك كلمي خالك يرسلك سكان للجواز السفر

وكمان جلست اشيك هل في نماذج في موقع الوزاره عن المرافق شوفي دوري معايا يمكن تحصليه
    طيب مشكله ماعرف شقوول لهمم ولله مره تعبت منهم وبديييت اططططفففش وشكلي بنطططنششهممم
    بس لسه يطلع لي اسمك موموجود بالنظاام يعني لسه ملفي مااوصل الريااض

شفته ولقيته بس يقولون ان المحرم يكون عنده اجاازه
    طيب واذا خالي يشتغل في امريكاا شسووي يعني؟؟!!! من وين اجيب لهم حق الاجاازه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.