الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل في التحاق في كندا حاليا ام لازم ندرس 30 ساعة

استفسار هل في التحاق في كندا حاليا ام لازم ندرس 30 ساعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رايح كندا 2009
    رايح كندا 2009

مبتعث مجتهد Senior Member

رايح كندا 2009 البرتغال

رايح كندا 2009 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من ألمانيا , مبتعث فى البرتغال , تخصصى طالب , بجامعة سانت ماري
    • سانت ماري
    • طالب
    • ذكر
    • هليفاكس, هليفاكس
    • ألمانيا
    • Feb 2009
    المزيدl

January 31st, 2010, 12:32 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني احد اقاربي ذهاب الى كندا للدراسه ثم للألتحاق بالبعثه

هل هناك تحويل للبعثه ام الأمور اصبحت صعبه ولازم دراسه 30 ساعة

ارجوا الأجابه واكون شاكر لكم
  2. والله ياخوي علمي علمك

وانا خايف من هالي تقول نظام 30 ساعه

لاني انا سبق وقدمت على البعثه واترفضت وقدمت مره ثانيه الحين وعطوني عنوان اقدم من عنده الي هو بوابه الطلبه المبتعثين

وفيه واحد سالته نفس حالتي كد اترفض وقدم على جلسه 175 ولاعطوه عنوان بوابه الطلبه تقديم عادي

يعني النظام جديد ويوم جيت اقدم فيه فراغات كم ساعه خلصت وزي كذا بس ماعبيتها والله يستر من تاليها ماني عارف ايش بيصير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث دولي
    والله ياخوي علمي علمك

وانا خايف من هالي تقول نظام 30 ساعه

لاني انا سبق وقدمت على البعثه واترفضت وقدمت مره ثانيه الحين وعطوني عنوان اقدم من عنده الي هو بوابه الطلبه المبتعثين

وفيه واحد سالته نفس حالتي كد اترفض وقدم على جلسه 175 ولاعطوه عنوان بوابه الطلبه تقديم عادي

يعني النظام جديد ويوم جيت اقدم فيه فراغات كم ساعه خلصت وزي كذا بس ماعبيتها والله يستر من تاليها ماني عارف ايش بيصير
    شكرا اخوي

لكن عندي سؤال لك كم لك وانت في كندا وهل عندك قبول جامعه
    7 "
  4. اخواني
    انا قريبي نفس مشكلتكم يكلم الملحقية وعطوة بوابة المبتعثين و قالوا له سجل فيها وطبعا طلب الالحاق بالبعثة
    يتم عن طريق بوابة المبتعثين يعني انت افتح لك ملف طالب على حسابة الخاص في موقع الملحقية وارفع كل الملفات
    (من صورة جواز وقبولات وغيرة ... ) وبعدين كلم الملحقية و قول لهم ابي رقم ملفي بالملحقية عشان ابي اسجل ببوابة المبتعثين
    اول مايعطونك رقم ملفك سجل في بوابة المبتعثين و اختار الخدمات الدراسية ( طلب الحاق بالبعثة ) وبعدين ارفع الاوراق اللي يطلبونها و اضغط تسليم الطلب وبهاذي الطريقة تنتهي مهمتك .
    الباقي انك تجلس تكلم الملحقية عشان تقول لهم يرسلون ملفك الى الوزارة طبعا يمكن تجلس 3 اسابيع او 3 اسابيع الين ماتشوف اسمك بالسيستم حق الوزارة وتشوف اي جلس انت و انشاء الله عقبال الالحاق لكم كلكم واخواني الدارسين على حسابهم الخاص بكل دول العالم
    هاذي الطريقة سويتها بنفسي حق قريبي والحمد الله التحق بالبعثة بالجلسة الماضية 176
    اتمنى اني قدرت افيدكم بمعلوماتي لاتنسوني من الدعاء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azooz aj
    اخواني
    انا قريبي نفس مشكلتكم يكلم الملحقية وعطوة بوابة المبتعثين و قالوا له سجل فيها وطبعا طلب الالحاق بالبعثة
    يتم عن طريق بوابة المبتعثين يعني انت افتح لك ملف طالب على حسابة الخاص في موقع الملحقية وارفع كل الملفات
    (من صورة جواز وقبولات وغيرة ... ) وبعدين كلم الملحقية و قول لهم ابي رقم ملفي بالملحقية عشان ابي اسجل ببوابة المبتعثين
    اول مايعطونك رقم ملفك سجل في بوابة المبتعثين و اختار الخدمات الدراسية ( طلب الحاق بالبعثة ) وبعدين ارفع الاوراق اللي يطلبونها و اضغط تسليم الطلب وبهاذي الطريقة تنتهي مهمتك .
    الباقي انك تجلس تكلم الملحقية عشان تقول لهم يرسلون ملفك الى الوزارة طبعا يمكن تجلس 3 اسابيع او 3 اسابيع الين ماتشوف اسمك بالسيستم حق الوزارة وتشوف اي جلس انت و انشاء الله عقبال الالحاق لكم كلكم واخواني الدارسين على حسابهم الخاص بكل دول العالم
    هاذي الطريقة سويتها بنفسي حق قريبي والحمد الله التحق بالبعثة بالجلسة الماضية 176
    اتمنى اني قدرت افيدكم بمعلوماتي لاتنسوني من الدعاء
    جزآك الله خير ع التوضيح

انا فتحت لأخوي ملف من 3 اسابيع تقريبا و للحين الحآلة ( في الوزارة )

متى يعطونه رقم جلسة ؟!

و كيف يتم ذلك ؟

و بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.