الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام الى مايشتري يتفرج

استفسار لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام الى مايشتري يتفرج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الظالم المظلوم
    الظالم المظلوم

مبتعث مستجد Freshman Member

الظالم المظلوم المملكة المتحدة

الظالم المظلوم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة www.henley.reading.ac.uk
    • www.henley.reading.ac.uk
    • إدارة اعمال
    • ذكر
    • ارغب في لندن, ارغب في لندن
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 31st, 2010, 08:47 PM

حتى الآن لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام وانا اوراقي كلها في الوزارة وبالتحديد في مكتب الموسى ولدحين ماصار شي عندي رقم معاملة بس ولا عندي رقم باسورد اقدر اتابع فيه المعاملة من خلال الموقع كل يوم ادوم معاهم من 8 الى 3 وانا اتصل يا على الوزارة او على شؤون البعثات ومحد عندك مافي احد يكلف على نفسو ويرفع السماعة وفي الاخير ربنا كرمني ورد عليه معالى وزير السنترال بحي الغدير وطبعاً طال عمره اكرمني واتواضع واتحدث معايه لمده 6 ثواني وامر بتحويلي لمعالي سكرتير الموسى اطال الله بعمره وكمان معالى السكرتير رد على اتصالي واتواضع واخد رقم الطلب وحب يساعدني ويدخل بانامله الكريمة رقم معاملتي ويشوف ايش صار فيها واتفاجئت بأن يقلي ان مافي رقم طلب بهذا الرقم طبعاً انا قلت (ياررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررجل) قول كلام غير هذا يعني طفشان وجالس اضيع وقت معاكم من شهرين مثلاً انا اخد الرقم هذا من الوزارة بعد مااتحولت اورقي من الديوان الملكي للوزارة اتصلو عليه واعطوني هذا الرقم وقالو ليه اراجعكم بسجن ابو غدير اسف قصدي بحي الغدير المهم والحل طال عمرك قال اقول بس لا تطولها وهي قصيره؟؟؟؟؟
    وانا على طول قلتلو كمان يارجل كشكشها متعرضهاش!!!!! قال هات رقمك واشوف انا الارقام هذه واسمك وووو وبعدين اتصل اقولك وش صار واخوكم ماصدق خبر واعطيتوا كل البيانات وجلست استنى وانا كلي امل ويقين ان ماراح يفكرك بالكذب يدق دقه ويقفل ياناس ياعالم ياهووو احد يفهمني ايش هذا كلو ليه كده بيعملو وانا ايش اعمل يعني انسى خلاص وافقد الامل وله ايه انا فين انا في الصف ولا في الرف
    الى حابب يتابع قصتي من اول يدخل على هذه الرابط واتمني من الجميعل يفدوني للمعلوميه انا لسه في السعودية
    هذا الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/t156657.html

اليوم 17/02/1431هـ
    خبر جديد صار معايه رد علية سكرتير الموسى وقلتلو انا كلمتك امس وكده كده قلتلي قال ماني فاكر!!!!!! المهم ايش تبغى قلتلو ايش ابغى مره تانية وقلت خد رقم المعاملة قال اقول قبل مااخد شي انت فين مقدم تدرس قلتلو محد دق عليه عشان احدد وانا شرحتلك وضعي وكاتب خطاب للملك الخطاب اتحول من الديوان قال اقول عشان تكون اوراقك كامله وتدخل للموسى روح جيب قبول جامعه ومعهد ووو واشياء ماني فهمها منو اشياء كتير ماني مذكرها المهم وقال بعد ماتجهز هذا كلو اطلع للوزارة وارفقها مع المعاملة عشان نعرضها عليه ايش رايكم في الى صار هذا دحين انا ايش اعمل ايش الاوراق الى اخدها معايه غير قبول الجامعة والمعهد ياريت تجوبوني عشان الحق اعمل هذه الاشياء قبل يوم 30/2/1431هـ

ياريت كمان ارقام مكاتب قبول مضمونة بجدة تجيب قبول جامعة ومعهد ي أيرلندا وكندا وامريكا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ' mansor '
    الله يعينك أخوي وباذن الله تتسهل أمورك

ولكن طالما أنك بالسعودية ليه ماتروح ادراة البعثات وتراجع أوراقك لعل وعسى يصير فيها شيء !!

بالتوفيق !
    شكرا على مرورك وربي يعين الجميع انا فكرت بكده ان اسافر ليهم خلال هذا الابوع او القادم بس اعرف ان ثير راح هناك ومااستفادة بس برضو اروح واعمل الى يرضى ضميري عند الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث-أمريكا
    انا خوفتي نفس مشكلتك

انا اوراقي نرسلت للوزاة وللحين ماصار شي ونظام يقول اسمي مو موجود من الموقع لما احط رقم بطاقة الأحوال

خوفتي ان مارسلوهم ولو صار هذا كلام وربي ادخل على الملحقية ومعاي محامي

رووووح واتعاب المحامي النص بالنص بس احس ان راح نتعب المحامي معانه وراح يعطينا فلوس ويقول ارحمني بس من هذه القضيه
    7 "
  4. حالي زي حالك راسلت اوراقي للملحقية لكن ماهم راضين يرسلوها الرياض

اضطريت بنفسي اروح لهم ومعي نسخها وحطيتها عندهم وعطوني رقم قالو راجعنا بعد اسبوعين والان شهر لك الله

وكل يوم يقولو لي خذ هذا رقم المعملة حقت الجديده وصلت عند الفوزان ولك الله صابني ارق من كثرة التفكير

يا مغيث ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هذه ليلتي
    حالي زي حالك راسلت اوراقي للملحقية لكن ماهم راضين يرسلوها الرياض

اضطريت بنفسي اروح لهم ومعي نسخها وحطيتها عندهم وعطوني رقم قالو راجعنا بعد اسبوعين والان شهر لك الله

وكل يوم يقولو لي خذ هذا رقم المعملة حقت الجديده وصلت عند الفوزان ولك الله صابني ارق من كثرة التفكير

يا مغيث ...
    ربي يكون في عونك وعون الجميع يارب بجد ليه بيعملو كده فينا يعني مو يحنا احسن من غيرنا اقلها بنطلب العلم ونسعى ليه وشي يفيد البلد ويفيدنا مو احسن مانعمل شي يضيعنا ومايفيد بلدنا بشي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرزاي للاستشارات
    عزيزي ذكرت ان لكم شهرين ومعامله من الديوان
    اذا الصح انك تراجع بنفسك اذا معاملتك عليها امر اعتماد او لا
    وذلك لايمنعك من المحاوله مره اخرى
    ان شاء الله قريب ليه زيارة ليهم تاني ب لا تنسوني من الدعاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.