الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاااجل ومهم وارجو من الجميع المرور والمشاركة

مساعدة عاااجل ومهم وارجو من الجميع المرور والمشاركة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الظالم المظلوم
    الظالم المظلوم

مبتعث مستجد Freshman Member

الظالم المظلوم المملكة المتحدة

الظالم المظلوم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة www.henley.reading.ac.uk
    • www.henley.reading.ac.uk
    • إدارة اعمال
    • ذكر
    • ارغب في لندن, ارغب في لندن
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 1st, 2010, 01:17 PM

في خبر جديد صار معايه رد علية سكرتير الموسى وقلتلو انا كلمتك امس وكده كده قلتلي قال ماني فاكر!!!!!! المهم ايش تبغى قلتلو ايش ابغى مره تانية وقلت خد رقم المعاملة قال اقول قبل مااخد شي انت فين مقدم تدرس قلتلو محد دق عليه عشان احدد وانا شرحتلك وضعي وكاتب خطاب للملك الخطاب اتحول من الديوان قال اقول عشان تكون اوراقك كامله وتدخل للموسى روح جيب قبول جامعه ومعهد ووو واشياء ماني فهمها منو اشياء كتير ماني مذكرها المهم وقال بعد ماتجهز هذا كلو اطلع للوزارة وارفقها مع المعاملة عشان نعرضها عليه ايش رايكم في الى صار هذا دحين انا ايش اعمل ايش الاوراق الى اخدها معايه غير قبول الجامعة والمعهد ياريت تجوبوني عشان الحق اعمل هذه الاشياء قبل يوم 30/2/1431هـ

هنا الى صار قبل كده معايه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread157625.html

ياريت كمان ارقام مكاتب قبول مضمونة بجدة تجيب قبول جامعة ومعهد ي أيرلندا وكندا وامريكا
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم
    اخوي افضل طريقه انك تكلم واحد في اميركا علشان يجيب لك قبول المعهد وقبول الجامعه وما راح تاخذ وقت

اما بالنسبه للمكاتب فوالله ما اعرف مكاتب في جده لكن اسال عن مكتب اسمه مكتب اي جيك هو مكتب خايس بس والله ما اعرف الا هو

لكن انصحك تشوف لك احد في اميركا يخلص امورك خلال فتره قصيره جدا

واسال الله لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.