الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار خبر نار بخصوص 30 ساعة طازج | الجزء الثالث والأخير

حوار خبر نار بخصوص 30 ساعة طازج | الجزء الثالث والأخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث-أمريكا
    مبتعث-أمريكا

مبتعث مجتهد Senior Member

مبتعث-أمريكا الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث-أمريكا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حائر , بجامعة Kentucky University
    • Kentucky University
    • حائر
    • ذكر
    • LEX, Kentucky
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

February 1st, 2010, 11:37 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا ً المعاملة الزفته للمحقية تخلي الواحد يروح لهناك

اول مانزلنا وانا مع بشوات

رحنا إلى الملحقية وهناك واحد يقول ليش جيتو بدون موعد

وكان معانا طالب حقوق امريكي بس أصل مصري هو صاحبنا و وافق يجي معانا

قلنا هذا المحامي تبعنا وبندخل على نينا كروز بعدين سعد العريني طبعا ً ماعارضنا

دخلنا عليها سألتها انا كلمتك من قبل وقلت ليها أسمي وعرفتني على طول <_< اكيد من كثر مكالمات صباحي مساوي

قامت تبي تطلع له معاي وقال لحالك بس انا أصريت انهم معاي سألتها انا كلمتك من قبل وانتي قلتي ملفي نرسل

وكلمتك صباح وليل وماعطيتيني رقم فأبي رقم طبعا ً الحوار بالنجليزي لأنها ماتتكلم عربي

قالت نظام مايطلع عندي نرسلت او لا كل له انا اسويه اني انسخ الأوراق واخليهم يرسلونهم قلت ليها على أي اساس

قلتي نرسلت ملفاتي والحين تنكرين لي مانرسلت قالت الجواب تحصلة عند محمد عبدالعزيز هو المسؤول

قلنا كذبة رقم (1)

نبي محمد عبدالعزيز تجي سكرتيرة العريني او مادري ويش موضعها بضبط بس طلعت من هناك وقالت محمد

في إجازاة من يوم الجمعة له طاف ليومك هذا قلت اوكي ابي المدير سعد العريني

طبعا ً رفض يقابلنا وقال موعد شرحنا له الموضوع بعد ماخيمنا في حلقة قال اخلص من له عندي بعدين ادخلكم

طبعا ً له يدخلون له ناس عجب العوجاب يعني لبس مادري كيف متأثرين بالأمريكي طبعا ً كلهم مبتعثين

على حسب كلامهم وسبب وجودهم له يبي ينقل لجامعة ثانية وله جايب اخوه معاه

المهم بعد ساعة ونص من الإنتظار وتحشيش على الخلق

دخلنا على العريني سلمنا عليه شرحت له الموضوع قال النظام 30 ساعة شامل جميع الطلاب سواء جاه الآن

او قبل سنه قلت له طيب انا كلمتك من قبل وطلعت من جامعة مقفلة ونقفلت لما انا كنت في معهد الإنجليزي

وقلت لي بلسانك نقل ونقلت والحين تجي تقول مانظم قام يعطيني كلمتين من الكلام له يمشون الحال

قلت له في ناس جو بعدي ودخلوا والحين ناس تدخل وانا موقف ليش وله الواسطة تمشيني قال

حالتك تختلف قلت له كيف تختلف قام يقول ان هم جو ونرسلت اوراقهم على طول في نفس اليوم له نرسل الوراق فيه

ورسلناها مع باقي الأوراق قلت له طيب ليش مارسلتوا اوراقي لأنها مع باقي الأوراق قال مانرسل الكل دفعة دفعة

ومن هذا كلام قلت له انه له معاي محامي وعنده رخصة محاماة و يدرس في نفس الوقت وقلت له هذي سالفه ماتمر على خير

انا طالع الحين بس جاي بكره وعندي الخبر السنع

وكلمت الوالد يروح إلى عطية تبع الوزارة او يدخل على اي وزير شي ويطلع لي الموضوع كله

مع ان قرار هذا ماكان يشلمني وانا ملفي قديم وهذا له حصل لهذي الفتره

طبعا ً لما قلت له عن المحامي عصب كثير وتغيرت معالم وجهة والحين احنا في فندق ليوم بكرة والله كريم

-------------- الجزء الثاني --------------

أولا ً احب اشكر الجميع واحب اعقب على ابو الواسطة هذا له قلب الموضوع هواش

اخي الكريم لو انت معدلك حلو ومشرف لك ولعيلتك ماقلت ابي واسطة كان نضميت بس يبدو للجميع

ان نسبتك طايحة في الأرض و أسلوبك ما شاء الله عليه ( حريمي )

علشان كذا مايحتاج اكثر في كلامك وعلى فكرة انا أوافي كل شروط ونسبتي 98% على اختبارات الوزارة

مو على اختبارات الحكومة يعني اختها بتعبي ماختها بواسطة مدرسين مثل الحال الحين

هذا تعقيبي بخصوص له قلب الموضوع هواش

التعقيب الثاني بخصوص المحامي بالعكس اخي هذا المحامي ماخد شهادة تفوق والمركز ثاني على دفعته

و إلى الآن يدرس وعلى انه مصري هو جدة مصري بس لو تشوفه تقول امريكي لأن ابوه امريكي وامه امريكية واصل مصري

وانا قبل ماروح تأكت مع العريني رحت انا معاه إلى البرفسور له يدرسة راح يستشيرة بخصوص هذا الموضوع

كتشفنا ان العريني صح يملك جواز دبلماسي بس ماعنده حصانة في دولة امريكا له يملك حصانة له يشتغلون في سفارة السفارة السعودية فقط

وماتقدر ترفع اي قضية لأن موظف يشتغل في السفارة لأن قانون امريكا مايشملها وتعتبر قانون سعودي داخل المنطقة المخصصة لسفارة فقط

طيب انتهينا من المحامي الآن الملحقية

قعدنا من النوم فطور والحمدلله على نعمة وتفاجئنا بفاتورة خيالية علشان الفطور

بس ماعليش يستاهل <_< ماحد قالكم تكشخون على فقر خخخخخخخخ

المهم رحنا الملحقية مع اخذ موعد من سكرتيرة العريني على كلامهم لأن اشوفها سنترال ماهي سكرتيرة المدير

المهم وصلنا هناك دخلنا الملحقية وصلنا للعريني وخبرنا ننتظر لين يخلص من الطالب له داخل وقال يمكن يتأخر شوي

قلنا ناخدها فرصة ونروح إلى محمد عبدالعزيز طبعا ً ماهو موجود وتقول لأسباب ان الملك جاي الأسبوع الجاي او شهر الجاي ويتم تعديل وترقية نظام ومن هذا كلام والله شكله في ماخد إجازة في ممسبح وله شي ماعلينا

طبعا ً احنا حمدنا ربنا لأن يمكن تجي مكرمة منه او ان نكلمة شخصيا ً لأن عدنا علم وين الزيارة بتكون

المهم رجعنا ننتظر العريني طلبني ولحالي وبدون اي واحد معاي وعرض ملفي

المهم شاف مافي شي ناقصة خير شر طبعا ً هذا الملف الأصلي يعني الأوراق له رسلتها ماهي الكوبي له تنرسل للوزارة

قلت له انا ابي اعرف ملفي نرسل او لا قال ملفك مانرسل موقفين إرسال كل الملفات بأمر من الوزارة

وقال ان الدكتور علي بن سليمان العطية كلمة بخصوص ملفي لأن الوالد كان في الرياض ودخل على عطية

وقال موضوع ماخلص و الإفادة والمعلومات الأكيدة بتكون موجودة بكرة وقال لي اجي له بكرة

بس انا قلت له ماقدر عندي دراسة انا غايب يومين ومسموح لي 3 ايام بس قال احنا نراسلهم

قلت طيب بس عندي سؤال ثاني قال تفضل قلت له الحين المبتعثين على أي اساس ترسلون ملفاتهم

وناس نرسلت ملفاتهم في أسبوع و أسبوعين وناس تنتظر فوق 4 شهور علشان ملفاتها <_< هذا سؤال كان لأعضاء هذا المنتدى

قال اكثر الملفات له تنرسل في اسبوع إلى اسبوعين تطلب من الرياض واذا حبيت تسأل ليش تطلب هذا سؤال توجهة

لمسؤول البعثات قلت له طيب بس انا له اعرفه انت بنفسك ترسل ملفات إلى ناس عندي معرفة كاملة بهم ونرسلت ملفاتهم

قبل الباقي وماصار ليهم في امريكا سبوع واحد بس قال هذا الكلام ماصار واكيد ملفاتهم طلبت من الرياض

قلت له حتى لو طلبت ليش ماترسل باقي الملفات معاها قال الملفات له تطلب من الرياض ترسل لحالها بس بدون اي ملف ثاني

قلت له بس هم قالوا لي ان انت رسلت ولك علاقة في الموضوع <_< وهذا شي صحيح

قال يمكن يمزحون معاك بس انا مالي دخل بالموضوع هذا

قلت له طيب كيف اخلي الرياض يطلبون ملفي ونسبتي عالية واستكمل كامل الشروط قال لي تسوي مراجعة على المعاملة

واذا ستوفت جميع الشروط وكانت مستعجلة يتم طلبها قلت له بس الرياض يبون رقم الإرسالية يبون الملف يوصل بس

قلت لو كذا اقدم من هناك قال لي ماتقدر لأن موجود ملف معانا واذا طلع طلب من هناك وعدنا ملف هني بتتأخر بعثتك

وعطاني كلام كثير

وقال لي امر عليه بكرة ويعطيني الخبر قلت له بس المره له اجي فيها بدخل الرجال معاي لأن مستحيل اصبر اكثر من كذا

قال لي ماراح يفيدك وقلت له سلام عليكم ومشيت

طبعا ً وانا داخل المكتب كانوه الشباب له معاي يشوفون الملحقية وكذا وشافوه ان نينا كروز جهاز التلفون صامت

بس تولع لمبه واكثر وقتها تقعد عند سكرتيرة وتاخد بريك غير مسموح ليها لأن معروف البريك يبدي 12 إلى 1 ونص

يعني مادري شنو هل بريك هذا

بس ماعلينا قلنا الله كريم وهذا انا في الفندق وبخصوص 30 ساعة هذا بسبب ان اكثر الطلبات له جوه نسبهم غير عالية

فإذا تبي تثبت جدارتك لازم تدرس في جامعة وتاخد GPA فوق 3,5 اذا كان GPA العالي 5

و تاخد 3 اذا كان GPA العالي 4

والله يخرجنا لبكرة*

-------------- الجزء الثالث --------------

بسم الله الرحمن الرحيم

متأسف على الغيبة وسببب ان الموعد تأجل بسبب أجتماع بخصوص له صار لأني صراحة وصلت خبر
    إلى نائب الوزير و الوزير نفسه عن حالي لأن الوالد رسل خطاب ومصدق من الديوان الملكي في إعادة النظر

بخصوص ضمي إلى البعثه

المهم رحنا اليوم له بعده قعدنا مع الدكتور العريني وخبرني انا بتم إعادة النظر في الطلبة له صار ليهم في امريكا

6 شهور واكثر اذا كانت الأوراق كاملة وسليمة و درجات عالية وإن كان في معهد إنجليزي بتم نظر ويمكن ينضم في العبثه القادم وهي 178 ونفس الوقت قال هذا مايعتبر تأكيد هذا احتمال فقط أن يتم أسماح بددون 30 ساعة للقدامين من فتره طويلة
    و إلى له تم نقلة من جامعة مقفلة طيب قلت له وانا ايش موضوعي بضبط قال الحين بتم نظر في موضوع

واذا حصل اي حاجة بتم أخبارك واخد رقمي وإميلي ورقم الملف وسجلهم في ورقة ولزقها في الطاولة

قلت له متى جاي رد قال حدود أسبوع إلى سبوعين قلت له واذا ماوصلني قال كلمني وان شاء الله يحصل خير

طبعا ً المحامي ماكان معانا لأن ماخد إجازة لفتره يومين وطول معانا لأن من جد الفتره طولت

قلت له طيب هذولين شهود على كلامك وراح طبع لي ورقة ااسلمها للمعهد وموقعة منه على اني كنت مع الملحقية

-----------------

الخلاصة روحة بدون فايدة بتم إعادة نظر لطلاب تواجدوا في امريكا قبل 6 شهور والله كريم

مجموع الصرفية ( 1100$ )
    (+ 400$ ) تجديد التذكرة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث-أمريكا
    بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا ً المعاملة الزفته للمحقية تخلي الواحد يروح لهناك

اول مانزلنا وانا مع بشوات

رحنا إلى الملحقية وهناك واحد يقول ليش جيتو بدون موعد

وكان معانا طالب حقوق امريكي بس أصل مصري هو صاحبنا و وافق يجي معانا

قلنا هذا المحامي تبعنا وبندخل على نينا كروز بعدين سعد العريني طبعا ً ماعارضنا

دخلنا عليها سألتها انا كلمتك من قبل وقلت ليها أسمي وعرفتني على طول <_< اكيد من كثر مكالمات صباحي مساوي

قامت تبي تطلع له معاي وقال لحالك بس انا أصريت انهم معاي سألتها انا كلمتك من قبل وانتي قلتي ملفي نرسل

وكلمتك صباح وليل وماعطيتيني رقم فأبي رقم طبعا ً الحوار بالنجليزي لأنها ماتتكلم عربي

قالت نظام مايطلع عندي نرسلت او لا كل له انا اسويه اني انسخ الأوراق واخليهم يرسلونهم قلت ليها على أي اساس

قلتي نرسلت ملفاتي والحين تنكرين لي مانرسلت قالت الجواب تحصلة عند محمد عبدالعزيز هو المسؤول

قلنا كذبة رقم (1)

نبي محمد عبدالعزيز تجي سكرتيرة العريني او مادري ويش موضعها بضبط بس طلعت من هناك وقالت محمد

في إجازاة من يوم الجمعة له طاف ليومك هذا قلت اوكي ابي المدير سعد العريني

طبعا ً رفض يقابلنا وقال موعد شرحنا له الموضوع بعد ماخيمنا في حلقة قال اخلص من له عندي بعدين ادخلكم

طبعا ً له يدخلون له ناس عجب العوجاب يعني لبس مادري كيف متأثرين بالأمريكي طبعا ً كلهم مبتعثين

على حسب كلامهم وسبب وجودهم له يبي ينقل لجامعة ثانية وله جايب اخوه معاه

المهم بعد ساعة ونص من الإنتظار وتحشيش على الخلق

دخلنا على العريني سلمنا عليه شرحت له الموضوع قال النظام 30 ساعة شامل جميع الطلاب سواء جاه الآن

او قبل سنه قلت له طيب انا كلمتك من قبل وطلعت من جامعة مقفلة ونقفلت لما انا كنت في معهد الإنجليزي

وقلت لي بلسانك نقل ونقلت والحين تجي تقول مانظم قام يعطيني كلمتين من الكلام له يمشون الحال

قلت له في ناس جو بعدي ودخلوا والحين ناس تدخل وانا موقف ليش وله الواسطة تمشيني قال

حالتك تختلف قلت له كيف تختلف قام يقول ان هم جو ونرسلت اوراقهم على طول في نفس اليوم له نرسل الوراق فيه

ورسلناها مع باقي الأوراق قلت له طيب ليش مارسلتوا اوراقي لأنها مع باقي الأوراق قال مانرسل الكل دفعة دفعة

ومن هذا كلام قلت له انه له معاي محامي وعنده رخصة محاماة و يدرس في نفس الوقت وقلت له هذي سالفه ماتمر على خير

انا طالع الحين بس جاي بكره وعندي الخبر السنع

وكلمت الوالد يروح إلى عطية تبع الوزارة او يدخل على اي وزير شي ويطلع لي الموضوع كله

مع ان قرار هذا ماكان يشلمني وانا ملفي قديم وهذا له حصل لهذي الفتره

طبعا ً لما قلت له عن المحامي عصب كثير وتغيرت معالم وجهة والحين احنا في فندق ليوم بكرة والله كريم
    عطنا الأخبار بكرة يا خوي والله يعينك
    7 "
  3. الله يوفقك ويكون بعونك

مشكلتك كبرت باعتبارك بامريكا
    انتهب لا يبلغون عنك انك ارهابي او انسان عصبي
    تتوقع العريني اذا طرحك واقع بالفعل ما قراى كلامك
    وعرف قصة المحامي المصري صديقك وفي اسوى الاحوال بترفع قضية على ايش
    ممكن تتتظلم على عدم مساوة بالاخرين فقط لكن كل هذا ضدك في اسوى الاحوال
    الله يعينك اذا انزعجت اكثر حاول تمر السفير بخطاب توضيحي او للملحق نفسه
    موفق ان شاء الله
    7 "
  4. الله يوفقك وينصرك عليهم
    واستمر لين ربي ييسر لك امورك
    ناس تنضم باسبوعين وانتا سنه حايس ويستهبلو عليك
    مدام جايب محامي ويفهم شغلك بالسليم وماعليك منهم ..
    ولو تثبت على ناس انهم جو بعدك والحقوهم من غير ماتتم الشروط بس شغل
    واسطات اتوقع يفيدك
    الله يوفقك وييسر لك وللجميع
    7 "
  5. والله يا نوعية الناس اللي عند الوزير
    كأنها تبي شيء من حلالها ..........؟
    تبي ترفع . قضيه أجل ...؟~ ههههههه

بآلله أمسك أرضك ولا تهدد وزير .. لا خوش مبين أنك سنع وذرب
    واذا على الواسطه . ياخي عندي معارف والتحقت قبلك .. وش تبيني اسوي لك...
    يعني مسألة مدري شسميها ...؟ ولا سوالف جهال ..!

يعني لازم شغل الحسد ..؟
    واللي يقول من وين نجيب 200 ألف .. ..؟ أحد قالك أدرس برا ..؟
    والله اللي مو فالح في السعوديه ولا عنده 200 ألف وهو في السعوديه

وشهوله يسافر وهو مفلس ..؟

بكره لو الوزارة أعلنت أفلاسها وش تبي تسوي أنت وياه ..؟ ترجعون السعوديه
    من جد وضعكم مدري شلون ..
    تدخل على مدير ولا وزير كأنه واحد تمون عليه ..؟

الشرهه على العريني والعطيه اللي مخلين الباب مفتوح .. والله انها فضيحه لهم كـ وزراء ..
    الله يعينهم على نوعياتكم~

أجل تهدد مع محامي .. مصري . هههههه والله ضحكتني

.. إدراة مفروض حذف الموضوع
    7 "
  6. ياكندي لما يجي يطلبك من حلالك لاتديه ..
    وبعدين هوا بيتكلم عن الملحق العريني مو الوزير ..افهم تتكلم عن ايش
    وحتى لو كلم الوزير مابيطلبو من جيبو يطلبو حق من حقوقو كمواطن
    عجبك ولاماعجبك..الدوله مخصصه مليارات للدراسه مو لجيوب الحراميه
    الوزير والعريني وكل موظف حكومي يستلم راتب عشان يخدمنا المواطنين
    ان كان شايف خدمتهم لك كبيره عليك فدا رأيك لنفسك..لكن احنا نعرف قدرنا ونعرف حقوقنا الي نطالب فيها
    مو نجيبها من تحت الطاوله
    الشرهه من جد عالوزاره الي تدرس ناس بالواسطه ماعندهم اي مؤهلات
    مايعرفو الوزير من الملحق جاتهم بعثات بمعارف ولاهما مو وجيه دراسه
    ولابعثات ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × كندي متغطرس ~
    والله يا نوعية الناس اللي عند الوزير

يعني لازم شغل الحسد ..؟

من جد وضعكم مدري شلون ..

الشرهه على العريني والعطيه اللي مخلين الباب مفتوح .. والله انها فضيحه لهم كـ وزراء ..

والله المفروض انت اللي تنطم وتسكت

الموضوع مو حسد بالعكس ربنا يوفقهم

ايوه وانا اتكلم من جد

ياخي اذا انا في بلدي ماني قادر ادرس واكمل وبرا ياخي الناس تقدر تكمل وعندهم جميع الحلول قدامهم

تعال اوريك جامعه الباحه الاهليه عارف كم تدفع 80 الف ريال سعودي وانت في بلدك يالحبيب ولاااا دا غير اش الدراسه هل تضمنها تمام ولا لا وضحك ع الدقون

نروح لجامعه المفتوحه هادي نصب في نصب

ياحبيبي انت خلك في دراستك اذا انت مبتعث واسكت وانطم

وصدق انك ماتستحي من جد اسم ع مسمى متغطرس بصحيح

وحسافه الوزاره تقبلك انت واشكالك
    7 "
  8. اقوووول والله الشرهه كلهاا على الي موظف ناااس من اشكال العريني ومحمد عبدالعزيز

ياااخي تحس انهم يصرفوووون عليك من جيبهم

كانهم ما سمعوا بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا ، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن يسّر على معسر ، يسّر الله عليه في الدنيا الآخرة ، ومن ستر مؤمنا ستره الله في الدين والآخرة ، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ، ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما ، سهل الله له به طريقا إلى الجنة ، وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله ويتدارسونه بينهم ، إلا نزلت عليهم السكينة ، وغشيتهم الرحمة ، وحفتهم الملائكة ، وذكرهم الله فيمن عنده ، ومن بطّأ به عمله ، لم يسرع به نسبه
    رواه مسلم

وبالنسبه للاخ كندي متغطرس

اقوووول فعلا العقول في راحه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة × كندي متغطرس ~
    والله يا نوعية الناس اللي عند الوزير

يعني لازم شغل الحسد ..؟

من جد وضعكم مدري شلون ..

شوف انا اصلا فييني حره لاتقهرني وتخليني اطلع حرتي فيك
    ياخي انت عندك واسطه مشكلتك يااخي محد حاسدك عليها
    الله يوفقك ويهنيك والحمدلله مو ناقصنا شي
    بس ليه ادفع 200 الف ريال على شي والحكومه تقدر تدفعه لي
    وعلى قولتك لو الحكومه اعلنت افلاسهااا ماحنرجع ان شاء الله حنكمل
    وبعدين انت جالس تتكلم عن حكوومه السعووديه تراها السعوديه مو اي دوله ثاانيه
    السعوديه عندها اشياء مو عند احد ابدااااااااا يكفي البترول بس الي عندنا وين وين تفلس
    مشاء الله لا اله الا الله على العمووم اقول انت اطلع منهاا
    طيب اذا انت على قولتك انك قاادر تدفع فلووس للجاامعه ليه صرت مبتعث
    ليه دورت وااسطه وخليت الحكوومه تدفع عنك كل ششي لييه ماتقدر تدففع 200 الف ريال
    اشدعوه انت فقير ولا شنوو مو هذا الكلام الي وجهته لنا ياااخ كندي وشنو مو اي كندي مغطرس
    اقول ولله جد الشرهه على الحكومه الي قابله واحد زي اشكاالك ...........
    لالالالالالالالالالالالالالاتعلييييييييييييييييييي يييق

------------------------------------------------------------

مبتعث امريكاا عساااك على القوووه روح لهم كل يوم وانشب
    وشوف شنوو يقوولن وقول له عن سالفه 30 ساااعه
    وجيت طااري الواسطاااات وقول له ليه تمشون البعثه على نااس وناس
    شنوو يعني هم عندهم رب واحنا مااعندنا.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وبااشرنا بالتطوورااااات
    ربنا معاااك ويوووفقك ياااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.