الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من يفيدني جزاكم الله خير

استفسار من يفيدني جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية roomyoo123
    roomyoo123

مبتعث جديد New Member

roomyoo123 السعودية

roomyoo123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة عمان الأهليه
    • عمان الأهليه
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • عمان, الاردن
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 2nd, 2010, 12:10 AM

بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

اخواني الدارسين في امريكا ارجو افادتي في التالي

انا قدمت على البعثه قبل ما اجي امريكا .. وراجعت امور التقديم وقالو كل شي تمام الحمدلله بس نبي ترسل لنا رقم ملفك بالملحقيه هناك .. انا ما ادري انه لازم افتح ملف اصلا
    عموما .. انا الحين بفتح ملف وحاليا موجود في ميامي سألت كثير وقالو لو لازم تسافر احسن لك هل المعلومه هذي صحيحه ؟؟ ولا ارسل اوراقي لهم هناك وخلااص؟؟
    ولو ارسله لهم كم تاخذ عشان اخلص امور الملحقيه واخذ رقم الملف ... من عنده خلفيه عن الموضوع ياليت يفيدني ..
    جزاكم الله خير ..
  2. انا ماني طالب بامريكا ...

بس نصيحة روح اعمل الامور بنفسك , واطلع لواشنطن بنفسك ..

شوف المواضيع كثيره كلها تسب وتلعن بالمحلقية , اخاف ترسل والملحقية ماترد عليك الا بعد ماتأذن ...

ولافتحت الملف خذ الرقم وارسله على الرياض على حسب مافهمت ان الوزارة تبغى تديك بعثة بس ترسل رقم الملف ..

هذه نصيحتي وربنا يسهل للجميع ..

هذا رأيي واحساسي

ترى اي شي فيه شغل سعودي لازم تعملوا بنفسك عشان ترتاح لو رااح بريد يمكن يختفي ويطلع ببرنامج الجرائم الغامضة 48 ساعه على قناة cbs الامريكية تحت حلقة ( كيف ضاعت المعاملة ) .

تحياتي ياعسل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.