الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار راح اطلع للملحقية,,ممكن افادتكم قبل ما اطلع

استفسار راح اطلع للملحقية,,ممكن افادتكم قبل ما اطلع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kill
    kill

مبتعث مستجد Freshman Member

kill الولايات المتحدة الأمريكية

kill , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة Wayne State University
    • Wayne State University
    • Business Administration
    • ذكر
    • DETROITE, MI
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2009
    المزيدl

February 3rd, 2010, 09:26 AM

السلام عليكم
    انا طالب وادرس طبعا على حسابي الخاص وصار لي في امريكا 6 اشهر والى الان ماحصل معي شي جديد حالي من حالكم اتصالات وايميلات ووجع راس بس يالله الله المعين.
    المهم مابطول عليكم انا راح اطلع للملحقية تقريبا بعد 3 اسابيع وانشالله راح برافقني اخوي الاكبر مني طبعا مثل ماتعرفو شخص مثلي عمره 18 سنة يروح لحاله ماراح يستفيد شي احتمال انه ينطرد من المكتب هههه . المهم اتمنى ان طلعتي للملحقة راح استفيد شي ويا شباب ادا احد يقدر يفيدني يحدد لي شخص ممكن انه راح يفيدني لان ودي ان اقابل الملحق الدكتور العيسى ,, اتمنى افادتكم ولا حد يبخل علينا
    سلاااااااااام..
  2. هلا اخوي اذا الملحقيه جمبك روح بس اذا بعيدا بتخسر فلوس ولا بتستفيد

انا صارلي 6 شهور غي امريكا ورحت لهم الشهر الماضي ولا منهم ايتها فائدة رحت لهم كلهم وحاولت فيهم شخص شخص ولا استفدت
    بس خسرت 1000 دولار والله المعين
    وانت براحتك اخوي بس هاذي تجربتي الشخصية
    بالتوفيق
    7 "
  3. مشكورين شباب وما قصرتو والله يوفق الجميع .
    طبعا عدنا مجموعة تأيد ومجموعة ما تأيد, بس يالله التجربة خير برهان وانا طبعا الولاية تبعد كثير عن واشنتطن انا ادرس في ديترويت ومن توكل على الله فهو حسيبه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.