الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهر معلق ستعرض في جلسة 176 ..للأن ولا شي ولا بعد مغييرين جنسي..!!

شهر معلق ستعرض في جلسة 176 ..للأن ولا شي ولا بعد مغييرين جنسي..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حاير 2009
    حاير 2009

مبتعث مجتهد Senior Member

حاير 2009 كندا

حاير 2009 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Account , بجامعة Trent University
    • Trent University
    • Account
    • ذكر
    • Peterborough, Oshawa, Ontario, Canada
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

February 4th, 2010, 11:22 PM

والله خلاص الواحد أخلاقه قفلت شهر ستعرض ع اللجنة جلسة176 والنهاية ما ادري يوميا اشيك ممكن 5 مرات في اليوم لا لكن ما في شي وحصلتهم مغييرين جنسي من ذكر لأنثى حاطين الجنس أنثى والله حاله في أحد سارله نفس هالهرجه
    المشكله أنه الفلوس ع وشك وتخلص والمعهد توه مرسلي رسالة يبغى فلوسه 18500 ريال أنا عطيتهم الضمان المالي من الرياض وع أساس أمشي بيه فتره لمن تجي البعثه بس اليوم ارسلولي ولازم أدفع وأنا ما عندي حق سكني وحق أكلي عندي حق شهر فقط والله حاله من العذاب الواحد كرهـ نفسه

2. والله الواحد خلاص تحطم وطوول الوقت تسمع أنه خلاص القرار بيصدر هذا الأسبوع ولنا شهر ع هذا الحل ما لنا إلا الدعاء والله ما أدري وايش نهايتها مع الوزاراة أنا عندي يعطوني موعد حتى لو بعد شهرين بس ما يقعدوا يلعبوا بأعصابنا أصلا
    7 "
  3. الله ييسر امورنا كلنا
    انا تراء مثلك نفس الحاله بضبط وكل يوم اشيك خمس مرات نفس الكلام

بس انشاء الله الاسبوع هذه خلاص لان جلسة 177 بيبدون فيها الاسبوع الجاي لازم ينهون الجلسه هذه مالنا الا الدعاء وانشاء الله راح تنفرج
    وانشاء الله تبشرونا بالالتحاق يارب قولو امين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.