الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بــدأ العد التنازلي ,, لــجلسه 177 (كل الاجوبه هنا )

بــدأ العد التنازلي ,, لــجلسه 177 (كل الاجوبه هنا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية King Akron
    King Akron

مبتعث مستجد Freshman Member

King Akron المملكة المتحدة

King Akron , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة , بجامعة Unversity Of Akron
    • Unversity Of Akron
    • هندسة
    • ذكر
    • akron, OH
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

February 5th, 2010, 04:58 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    هالموضع خاص للي بجلسه 177 القادمه ..
    بدا العد التنازلي وباقي على الجلسه 8 ايام ...
    هالموضوع كتبته بخصوص عند انعقاد الجلسه انكم تبشرونا وتقولونا اللي انقبل , ولا اللي عنده انتظار ..
    يعني نبي نعرف الناتج .. خوفك يخلونا على الانتظار ..
    ..
    ((يعني من باب المساعد مع بعضنا ,, ومن ناحيتي ابشروا ان شاء الله الاجابات الكافيه على اسئلتكم ))

تمنى مشاركتكم والاستفاده ونفيدكم ...
    والله اني انتظر 30 صفر على احر من الجمر .. والله اني افكر يوميا حتى اني معاد افتح الكتاب كله من التفكير ..

ربك يفرجها .. تبي دعواتكم لنا الله يرحم والديكم

اخوكم .. نواف
  2. لاتتحمسون كثير

كنت زيكم انتظر انعقاد جلسة 176

وانعقدت .. والحين قربت تنعقد جلسة 177

والسستم ماتغير .. وراح الوالد راجع الوزارة

وقال الى الحين ماصار شي

الوضع يطول كثير

الا اللي عندهم واسطه

تمنياتي لكم بكل توفيق

وفالكم البعثه
    7 "
  3. طيب واللي اوراقه في الوزارة من تاريخ 12-1-2010 والى الان يطلع لي في السيستم عفوا رقم الهوية المدخل غير موجود بالنظام؟!

كان عندي امل اني اكون في جلسة 177 لكن الظاهر انها بتنعقد واسمي مادخل السيستم.

يا ريت يا شباب كل واحد فيكم يقول لنا كم اخذ وقت من ارسال اوراقه للوزارة الى ان دخل اسمه السيستم (ارسال اوراقه للوزراه وليس اكتمال او فتح ملفه في الملحقية)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpionz
    طيب واللي اوراقه في الوزارة من تاريخ 12-1-2010 والى الان يطلع لي في السيستم عفوا رقم الهوية المدخل غير موجود بالنظام؟!

يا ريت يا شباب كل واحد فيكم يقول لنا كم اخذ وقت من ارسال اوراقه للوزارة الى ان دخل اسمه السيستم (ارسال اوراقه للوزراه وليس اكتمال او فتح ملفه في الملحقية)
    انا عن نفسي ارسل ملفي تاريخ 4 محرم والمفروض يدرج اسمي فجلسة 176 بس ادرجوه 177 الحمد لله على كل حال
    بالنسبة للوقت 3 اسابيع
    7 "
  5. silentooo: والله واسطتنا الله سبحانه وتعالى ,,, وربك يعين ترا والله مايصلح التحطيم ..هع هع ..
    بشر انت عسى صار شيء ؟؟ ولا الى حد الان اوراقك ضايعه

------------------------------------------------------------------------------
    scorpionz : بالنسبه للوقت تقريبا مالا يقل عن 20 يووم في ارسال الملف
    يعني المساله تطول .... بس غريبه الحين مضى شهري وشوي
    تاكد لايكون ضاع الملف بس .....الله يوفقك

-----------------------------------------------------------------------------
    nfnf bn s3ood : امين يارب وياك موفقين ...لا انشاء الله تسهل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpionz
    طيب واللي اوراقه في الوزارة من تاريخ 12-1-2010 والى الان يطلع لي في السيستم عفوا رقم الهوية المدخل غير موجود بالنظام؟!

ليكون انت ما سويت طلب التحاق للبعثه من موقع بوابه المبتعثين

طھط³ط¬ظٹظ„ ط§ظ„ط¯ط®ظˆظ„

هذا الرابط حقه وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.