الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب العطية

مكتب العطية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5183 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Basam
    Mr.Basam

مبتعث مجتهد Senior Member

Mr.Basam كندا

Mr.Basam , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة Trent University
    • Trent University
    • Business
    • ذكر
    • Peterborough, Ontario
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

February 6th, 2010, 08:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني واخواتي ابغا استفسر منكم عن مكتب العطية وين مكانة في الرياض انا مو من سكان الرياض

ابغاكم توصفونة لي الله يجزاكم خير ...

2. اخووي انا بدلك عليه وابي منك دعواتك اللي بظهر الغيب

شوف ياطويل العمر انا من سكان الدمام بس بوصف لك اياه وصف سهل ومايضيع ولو تطبع الوصف يكون احسن لك

وانت داخل الرياض امش سيده سيده لين يجيك لوحة شارع المعذر وانتبه لان دخلتها ضيقه ولازم تنتبه لها زين

بتركب على كوبري طبعا خذ يمين على شارع المعذر وكمل سيده لين ماتوصل نقطة تفتيش

بيكون الشارع مسكر قدامك وعلى يمينك وزارة الداخليه اطلع يسار من الشارع المسكر

وامش سيده بتجيك لفه على اليمين ادخل معاها وكمل سيده اطلع على الشارع العام

واذا طلعت على الشارع العام بتصادفك اشاره في وجهك ويمينك مره ثانيه وزارة الداخليه

انت لمى اتوقف بالاشاره بتشوف فندق الانتر كونتينتال بالزاويه اللي مقابلتك على اليسار

تاخذ يسار من الاشاره واتخلي الفندق على يمينك واتكمل سيده اول اشاره اتخليها ثاني اشاره معاها يمين بتصير الوزاره على يمينك

الوزاره بحي الناصريه تقاطع شارع الناصريه وشارع المعذر

واتمنى اكون كفيت ووفيت والله يوفقك ويستر عليك

سبحان الله وبحمده ؛؛ سبحان الله العظيم

اخوك /
    al-dossari
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايح كندا
    اخووي انا بدلك عليه وابي منك دعواتك اللي بظهر الغيب

شوف ياطويل العمر انا من سكان الدمام بس بوصف لك اياه وصف سهل ومايضيع ولو تطبع الوصف يكون احسن لك

وانت داخل الرياض امش سيده سيده لين يجيك لوحة شارع المعذر وانتبه لان دخلتها ضيقه ولازم تنتبه لها زين

بتركب على كوبري طبعا خذ يمين على شارع المعذر وكمل سيده لين ماتوصل نقطة تفتيش

بيكون الشارع مسكر قدامك وعلى يمينك وزارة الداخليه اطلع يسار من الشارع المسكر

وامش سيده بتجيك لفه على اليمين ادخل معاها وكمل سيده اطلع على الشارع العام

واذا طلعت على الشارع العام بتصادفك اشاره في وجهك ويمينك مره ثانيه وزارة الداخليه

انت لمى اتوقف بالاشاره بتشوف فندق الانتر كونتينتال بالزاويه اللي مقابلتك على اليسار

تاخذ يسار من الاشاره واتخلي الفندق على يمينك واتكمل سيده اول اشاره اتخليها ثاني اشاره معاها يمين بتصير الوزاره على يمينك

الوزاره بحي الناصريه تقاطع شارع الناصريه وشارع المعذر

واتمنى اكون كفيت ووفيت والله يوفقك ويستر عليك

سبحان الله وبحمده ؛؛ سبحان الله العظيم

اخوك /
    al-dossari
    مشكورر الله يعطيك العافيه الله يوفك ويسهل امرك ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف-s
    بالقرب من فندق الانتر كونتينتال تقاطع شارع المعذر مع التخصيصيه واذا ضيعة اقرب للموزين يوصلك وسلامتك من كل شر ولاتنسى بوسه على كتف العطية عشان يلبي طلبك
    مشكور نعطيه بوسه على كتفه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.