الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آخر نتايج ومعلومات جلسة 176 الي عنده معلومه لايبخل علينا

آخر نتايج ومعلومات جلسة 176 الي عنده معلومه لايبخل علينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alshehab
    alshehab

مبتعث مستجد Freshman Member

alshehab كندا

alshehab , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Scientific , بجامعة Dalhousie university
    • Dalhousie university
    • Scientific
    • ذكر
    • Vancouver, British Columbia
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

February 8th, 2010, 08:58 AM

السلام عليكم
    بالله ياشباب
    الي عنده اخبار عن الجلسة 176
    وشصار عليها بعد اللعبة الي صارت مرتين
    والي تصححت له ورجعت له تم الحاقه او رفضه
    لكم كل الشكر والتقدير
    متمني ان يتمى الحاقكم جميعا اخواني واخواتي
  2. ما زالت ستعرض على اللجنة....
    في البدء لم يتم الإلتحاق.. وبعدها تغيرت إلى ستعرض على اللجنة في الإجتماع القادم
    أرجوكم الي عنده معلومات اكييييييييييييييييييييييييده ..يفيدنا ....
    نفس الطريقه جاني احبااااط لكن ما دام تغيرت الى ستعرض على اللجنه ان شاء الله فيها خير ... التوفيق للجميع
    7 "
  3. انا تم رفضي بالبعثة بالجلسة 176 والحين شيكت وشفت شي مو طبيعي والله مادري ايش السالفة القرار ستعرض على الجنة مو مصدق باللي يحصل بالوزارة ؟؟ موظف بالوزارة ساكن بالحاره يقولي اللي صدره قرار بقبوله بالبعثة وبعدين تغيرت العباره ستعرض على الجنه بالجلسة القادمة ينتظر السمستر القادم عشان ماتدفع الوزارة مبالغ ورسوم الدراسة بالسمستر السابق يعني حرق اعصاب ..اما اللي مثل حالتي يقول حسبي الله ونعم الوكيل حتى حرف واو مالها قيمة الحين.. اللي لها قيمه حرف ج اوكي ..الواسطة( لا) جيبك مفتوح تاااااامر وتنهي ؟؟ فساد اداري ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف-s
    انا تم رفضي بالبعثة بالجلسة 176 والحين شيكت وشفت شي مو طبيعي والله مادري ايش السالفة القرار ستعرض على الجنة مو مصدق باللي يحصل بالوزارة ؟؟ موظف بالوزارة ساكن بالحاره يقولي اللي صدره قرار بقبوله بالبعثة وبعدين تغيرت العباره ستعرض على الجنه بالجلسة القادمة ينتظر السمستر القادم عشان ماتدفع الوزارة مبالغ ورسوم الدراسة بالسمستر السابق يعني حرق اعصاب ..اما اللي مثل حالتي يقول حسبي الله ونعم الوكيل حتى حرف واو مالها قيمة الحين.. اللي لها قيمه حرف ج اوكي ..الواسطة( لا) جيبك مفتوح تاااااامر وتنهي ؟؟ فساد اداري ؟؟

ماعتقد سالفة انتهاء او بدء سمستر...كل كلية وجامعه لها وقت يختلف بالنسبة وقت بدء السمستر ونهايته

والله اعلم!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h4u
    ماعتقد سالفة انتهاء او بدء سمستر...كل كلية وجامعه لها وقت يختلف بالنسبة وقت بدء السمستر ونهايته

والله اعلم!
    والله مادري ايش السالفة !! ولكن الموافقة بالبعثة حسب وقت بداء السمستر في الدول ..السالفة يعني الطالب ينتظر الى بداء الدراسة حسب توقيت المحلي بالدولة المتواجده فيها
    7 "
  6. انا تم رفضي

والحمدالله والشكر

خيره ان شاء الله

الله مو كاتب لي هالشي

اكيد لمصلحتي

الانسان يسوي اللي عليه .. والباقي لربه

الحمدالله على كل حال

والله يوفق الجميع ان شاء الله لما يحبه ويرضاهـ
    7 "
  7. بسم الله الرحمن الرحيم
    انتظرت الموظفين يداومون وكلمتهم
    ورن رن الى ان رد الموظف
    قلت له الو قال دقيقة ويلطعني 10 دقايق يسولف مع الي جنبه يدل لك على مدا احترام هذا الشخص
    قلت اشصار ع موضوع قبولي انا شيكت وكتب الموقع الحقت بالبعثه قال بصوت علي كان البعثه من خزنته الي صار خطأ في السستم
    ولاتظمن شئ
    قلت له انا انكتب تم اللحاقي ياطويل العمر
    يعني خلاص
    قال لا لا
    والاوراق الحين ننتظر الموسى يوقعها
    وقال انت اصلا المفروض تنحط في جلسة ثانيه
    قلت له انا المفروض تقبلوني من قبل كنت في جلسة 175 وماقبلتوني عشان البطاقة موواضحة وفي ناس قبلتوهم وقبول الجامعه مومعتمد قبلتوهم وقلتوا لهم غير الجامعه
    انا اسهل منهم ورفضتوني ودخلت معه في نقاش حاد
    تالي قلت له الي حصل حصل ومكتوب لاتقصر معنا وقلت له الله يعطيك العافيه وسكرت
    بس احب اذكره
    ان الله يمهل ولا يهمل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.