الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياااجماعه محتاج وقفتكم معي الله لايهينكم

ياااجماعه محتاج وقفتكم معي الله لايهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد شمس الرياض
    خالد شمس الرياض

مبتعث جديد New Member

خالد شمس الرياض غير معرف

خالد شمس الرياض , تخصصى موظف , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • موظف
    • غير معرف
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

March 16th, 2007, 01:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انشالله انكم بالف خير

بختصار انا بدرس لغه على حسابي الخاص في نيوزلندا وانا بصراحه جاي ابي ادرس لغه يعني اهم شي الدراسه وبصراحه مدري اي مدينه اروح او اي معهد وبنسبه لى لغتي يمكن اقل من الصفر بصراحه يعني لغة مطاعم و ثلاث ثانوي المهم انا بدرس من 6 شهور لى 8 شهور وبصراحه ابي اشد على نفسي شوي واهم شي عندي المعهد ابي يكون قوي بس هذا طلبي

وشكرا الله يرحم ولديكم ويوفقكم اعتبروني اخوكم وابي رايكم وراح امشي عليه ولاء ابي اروح لى مكاتب في السعوديه وينصبون على ابي احد يقدم لى خدمه ويقولى احسن مدينه للى الدراسه وافضل معهد لغه وذا في لها مكتب في الرياض او وكيل

وشكرا مع التحيه

اخوكم خالد
  2. للأسف انا ما اعرف شي في نيوزيلندا و لا كان أفدتك ... ولكن نصيحة مهما حصل لا تروح لمكاتب التقديم و الحصول على القبول سواءً في الرياض او الجدة او اي مكان لأنهم الكثير استغلوا موضوع البعثات و نصبوا على الطلاب و الطالبات و اخذوا منهم فلوس كثيرة بدون ما يجيبوا القبول المطلوب ..
    وافضل شي الواحد يجيب القبول بنفسه << او عن طريق احد اصدقائه الي يعرف لغة و كله عن طريق النت يعني ما يكلف ..
    7 "
  3. و عليكم السلام اخوي
    معليش عاد تعذرنا هذي الفتره يمكن الاعضاء مشغولين مع البعثات و كده
    لكن ان شاء الله ما احد يبخل عليك باي معلومه مفيده

--------------------------------

انا صراحه ما عندي خلفيه عن نيوزيلاندا لكن عملت بحث سريع عن مواضيع طرحت في المنتدى و شبيهه بموضوعك اتمنى تستفيد منها

في هذا الموضوع رح تلاقي المكاتب الرسمية للحصول على قبول من الجامعات النيوزيلانديه
    و اكيد عندهم خبره في المعاهد خصوصا التابعه للجامعه ( مع اني قرأت ان الافضل تجيب قبولك بنفسك )
    >> هنـــــــــــــــــــا <<

و هذا موضوع عن معاهد اللغه في نيوزيلاندا
    >> هنــــــــــــــــــا <<

و اخيرا رح تلاقي هنا تفاصيل لتكاليف المعيشه و الدراسه بنيوزيلاندا
    >> هنــــــــــــــــا <<

هذا الي قدرت عليه و ان شاء الله الاخوان ما يقصرو معك
    و على فكره مرات عنوان الموضوع او مكانه هو سبب بعدم تفاعل الاعضاء ( مجرد رأي )

موفق ان شاء الله
    7 "
  4. الرجاء من اهل الخبره يعطوني رايهم في معهد LSI مع العلم لغتي صفر مره ضعيفه

وكم اسعاره مباشره من نفس العهد مباشره فل تايم وهل صحيح كل ماتزود المده ينقص المبلغ تكون الرسوم اقل يعني سعر شهر غير ثلاث شهور

وكم سعر العائله؟
    وش رايك اخذ 6 شهورفي معهد lsi احس عشان الرسوم تقل او لا ادفع كل شهر احسن؟

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.