الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أختكم تبي وقفتكــــــــــــــــم

مساعدة أختكم تبي وقفتكــــــــــــــــم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهره12
    المهره12

مبتعث مجتهد Senior Member

المهره12 السعودية

المهره12 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة مدري
    • مدري
    • رياضيات
    • أنثى
    • الى الان, الى الان
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 10th, 2010, 07:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني واخواتي افيدوني الله يخليكم ويسهل عليكم جميع اموركم في الدنيا والاخره ..

باختصار انا حلمي وطموحي اكمل دراستي من يوم ماتخرجت واخذ الماستر بس لسوء الحظ وبعض الظروف العائليه

حالت بيني وبين المعدل بجزء من المائه .. فلم يصبح امامي الا الدراسه على حسابي الخاص ومن ثم الالحاق بالبعثه

من قراءاتي اتضح ان أمريكا هي اسهل دوله في الالحاق .. المهم جمعتلي كم قرش وفكرت ادرس هنا بالسعوديه واحصل على التوفل ان شاء الله (( يارب احصل عليه )) وبعدها اطلع أمريكا لاكمال الماستر .. خصوصا ان اختي الحمدلله انقبلت معيده وبتطلع هناك .. يعني ماصار علي الان الا تكاليف الدراسه فقط والتذاكر ..

سؤالي 1_لو حصلت على التوفل هنا بالسعوديه مالذي يلزمني هل استطيع ان اسجل ماستر 9ىساعات فقط وادرسها يعني فصل دراسي وانضم للبعثه ..
    2- هل الجامعه تقبلني على طول بما ان عندي توفل سابق ..
    3_هل الوزارة تلحقني بالبعثه بمجرد حصولي على 9 ساعات ولاتنظر للغة بما انها ليست من معهد في امريكا ..

مدري بس المهم عندي توفل وابي اكمل ماستر بامريكا ..ناقشو هالجمله واللي يعاااااافيكم ..

اعتذر عن الاطااله ..
  2. اختي المهره
    1-نعم تستطيعين ان تسجلي 9 ساعات ماستر عند حصولك على التوفل من اي مكان في السعوديه او انشاءالله في الصومال
    2-نعم تقبلك وليه ما تقبلك اذا انتي حققتي الدرجه المطلوبه
    3-نعم بعد حصولك على 9 ساعات يحق لك الالحاق بالبعثه (اللغه مو شرط تكون من امريكا مثل ما قلتلك انشاءالله من الصومال)
    تحياتي
    7 "
  3. ولازم اكون حاصله على 3.3 من 4 عشان الحق ..هل هذا يعني ال 9 ساعات اللي اسجلها لازم اجيب هالمعدل عشان التحق ..

وكم تكلفة فصل دراسي ماستر اللي هي ال 9 ساعات في جامعه أمريكيه مثل نورث تكساس في تخصص هنسة كمبوتر ..
    7 "
  4. درجة التوفل المطلوبة على حسب الجامعة الي تختاريها .. نفس الشي بالنسبة للرسوم الدراسية
    وشوفي في موقع الجامعة اذا كانو يقبلو الايلس وكم الدرجة المطلوبة .. لأن يقال أن الايلس اسهل من التوفل!

عشان تلتحقي تخلصي 9 ساعات + معدل معين

بالتوفيق
    7 "

5. اختي مهره دام عندك بكالوريس وناويه اتكملين ماستر

بتكون الافضليه لك

يعني طلعي الفيزا وطلعي كل شي وخذي اوراقك وعطيها احد من اهلك ويقابل فيها العطيه وخذي امر اركاب عشان تتسهل عليك التذاكر

وتوفري افلوسها وثاني شي راح يرسلون اوراقك في نفس اليوم للوزاره وبتدخل اقرب جلسه

وانا اقول لو تختارين كندا احسن لان الطلاب اللي فيها اقل من امريكا بكثير واصلن كندا اسهل الالتحاق فيها

والله يوفقك وويووفقنا وويسر لك امورك

بس نصيحتي لك لاتاخذين لتوفل هنا روحي واخذيه اهناك احسن لك

سبحان الله وبحمده ؛؛ سبحان الله العظيم

اخوكم /
    al-dossari
    7 "
  6. االله يعطيك العافيه اخوي الدوسري بس أنا قلت اخذ توفل هنا عشان اسهل علي دام اني بدرس على حسابي الخاص وماراح يلحقوني الابعد 9 ساعات من الماستر فقلت اخذ التوفل هنا أرخص واطلع مايبقالي الا رسوم ال9 ساعات ..فهمت علي ..

أرجو التعليق ...
    7 "
  7. هلا اختي رجاء

شوفي جيبي الباكلريوس وصدقيني معك واسطه بس تحركها يجيك قرار الابتعاث بدون فيزا وبدون معدل وبدون قبول جامعه والخرابيط هذي

صدقيني اسالي مجرب ولاتسالين خبير

انا اقولها لك لومعك متوسطه اخذتها بالدور الثاني ضعيف والله يبي يلحقونك او يعطونك قرار ابتعاث لو معك واسطه تحركها
    بالتوفيق
    7 "
  8. انتي رايحه ماستر .. يعني قوانين تختلف ومنها الجيمات .. اختبار الجيمات عقبه من العقبات .. و تقريبا 2% من جامعات امريكا لا تطلب الجيمات ..

( الالحاق سهل جدا اذا كان وضعك ماستر )
    كم طالب في امريكا ماستر خل نقول 200 من 2500 طالب ينتظرون الالتحاق .. راح يكون اول الطلاب الملتحقين طلاب الماستر لان لهم الاولوية ... بالذات ان كان انتي مخلصه لغة .. وو عندك كل المتطلبات دخول التخصص مباشره ... وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.