الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار متـحطمــــــــه جاوبوني تكفون

استفسار متـحطمــــــــه جاوبوني تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احلام الغد
    احلام الغد

مبتعث مجتهد Senior Member

احلام الغد السعودية

احلام الغد , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة كليه التربيه
    • كليه التربيه
    • لغه انجليزيه
    • أنثى
    • السعوديه, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 16th, 2010, 02:22 AM

ياجماعه انا انصدمت احس اني متحطمه

ساعدوني باجابه شافيه ووافيه من مجربين تكفون
    انا باروح لندن ادرس لغه وبعدها جامعه ان شاءالله ولازم اروح شهر 3 اخره او بدايه 4 لكني انصدمت ناس تقول لازم كشف حساب بالمبلغ الي يغطي مصاريفك كامله ويكون جلس بالحساب 28 يوم
    انا عندي شهاده بنكيه باسمي من الراجحي وطلعتها قبل شهرين وكذلك عندي كشف حساب من شهرين
    وكلهم بمبلغ 60 الف وال60 الف ماجلست بحسابي الا 24 ساعه فقط لكن حسابي فيه حركه كان

مايرضون بكذا؟؟؟؟؟
    وايش الحل اذا ما يرضوون؟؟؟؟

تكفون دلوني
  2. لا مايرضون اذا ماكنوا يحتاجون فلوس

قصدي عندهم أكتفاء

اما له ماعندهم فلوس يقبلون لو عندك 10 ألف

بس لو اختي تصديق من البنك ماهو كشف حساب حاجة ثانية

اسمه فاينانشل قيرنتيه هذا يكتب اسمك واسم المكان له بتروحين له ومستعده تدفعين الفلوس

واذا مادفعتي البنك له عندك يطلع الفلوس من عندك غصب عنك كنك متسلفه من البنك يعني لو ماكان في حسابك فلوس طبعا ً

هذي طريقة أفضل ومايكتبون فيها كم عندك ^^
    7 "
  3. احلام الغد ..

أنـأ بقولك ألطريقه إلي سويتهأ لمأ ذهبت إلى امريكأ قبل تقريبأ خمسة أششهر ..

أنـأ كلمت ولد خالتي يدرس بأمريكأ وقالي لازم كشف حسساب وانا حسابي ما يغطي وقلت ما لي إلا ابوي الله يطول بعمره ..

ورحت لبوي وقلت له تعال خل اروح البنك ناخذ كشف حساب لك قلت له في مبلغ اكثر من ٥٠ ألف قال ايه ..

رحنأ البنك ودخلنا على المدير وطلبنا منه كشف الحساب وضمان بنكي .

وقال ابشروأ وجيته اليوم إلي بعده وعطاني الاوراق وقالي انا قبل كم سنه كنت ادرس في استراليا وكنت نفس طريقتك جيت للبنك وخذت منهم ضمان بنكي .. وعادي على ما اضن إنك تسحب فلوسك اهم شى انه الورقه تكون معك إلي من البنك لانه مصدقه عند أي احد لانه البنك ما يغلط بالحسابات .

أتمنى إني وفقت في مساعدتي لك ..

تقبلي مروري ..
    7 "
  4. معليش يا شباب الاخت تتكلم عن سفارة بريطانيا

حاليآ يا اختي سمعنا انه في نظام جديد اتخذته السفاره البريطانيه وراح يبدآ العمل فيه بعد ٢٥ فبراير

من ضمن طلباتهم زي ما ذكرتي لازم المبلغ يمضي على تواجده في الحساب اكثر من ٢٨ يوم
    ٢٧ يوم ما راح يآخذو منك الاوراق
    هذي من ضمن الطلبات الجديده
    باقي الطليات صراحه ماعندي خلفيه عنها
    7 "
  5. اختي الغاليه
    لازم يكون كشف الحساب يغطي مصاريف الدراسه كامله والمعيشه كمان
    اذا كنتي حتدرسي في لندن لازم يكون 800 باوند شهرايا على الاقل , اما اذا خارج لندن ف 600 باوند
    بس في نظام جديد للفيزا هنا في بريطانيا يقول(لازم تكون الدراسه اكتر من 6 شهور و يكون المستوا انترميديا يعني تقريبا 4.5 ايلتس)
    بس نصيحه لا تجي بريطانيا انا لي 8 اشهر على حسابي الخاص ولا جديد ورحي كندا او امريكا افطل واجمل من الكآبه اللي هنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reyoo999
    اختي الغاليه
    لازم يكون كشف الحساب يغطي مصاريف الدراسه كامله والمعيشه كمان
    اذا كنتي حتدرسي في لندن لازم يكون 800 باوند شهرايا على الاقل , اما اذا خارج لندن ف 600 باوند
    بس في نظام جديد للفيزا هنا في بريطانيا يقول(لازم تكون الدراسه اكتر من 6 شهور و يكون المستوا انترميديا يعني تقريبا 4.5 ايلتس)
    بس نصيحه لا تجي بريطانيا انا لي 8 اشهر على حسابي الخاص ولا جديد ورحي كندا او امريكا افطل واجمل من الكآبه اللي هنا
    بالفعل هذي كمان من الانظمه الجديده للفيزا البريطانيه
    بسبب شمال الهند و بنجلاديش
    هذولا يجو بريطانيا يدرسو ويشتغلو
    لكن السعودي يجي يدرس ويصرف ويدخل دخل لبريطانيا
    ومع ذللك بدآو في تعقيد الفيزا علينا احنا كمان
    7 "
  7. اخواني مشكوره جدا لردودكم لكن انا ذكرت ان عندي كشف حساب وشهاده بنكيه من بنك الراجحي بمبلغ 60 الف ودراستي للمعهد 5 شهور وبعدها جامعه الكن من تاريخ 27-12-2009 طلعتهم يعني ماصار لهم شهرين تماما ينفعوا؟؟؟؟

ولا لازم جديد تجيبه لهم؟؟؟؟
    مع العلم المبلغ يغطي المصاريف لان المعهد 1800 بازند الدراسه والسكن 5000 باوند والباقي صرف ةهكذا

وزوجي يعمل في بنك ولديه عمل خاص تجاري
    هل اخذ لهم منه كشف وتعريف واثبات اعمال حره

ولا بس اكتفي بالاوراق الي عندي
    ارجو اني اكون وضحت لكم استفساري اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.