الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش طلعلي في الموقع الألكتروني جلسة 177

وش طلعلي في الموقع الألكتروني جلسة 177

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد وبس
    فهد وبس

مبتعث مستجد Freshman Member

فهد وبس السعودية

فهد وبس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة , بجامعة فيرجينيا كومنويلث
    • فيرجينيا كومنويلث
    • هندسة
    • ذكر
    • فيرجينيا, ريشموند
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 16th, 2010, 01:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفكم شباب أنا أبي أعرف لمن تدخلون رقم بطاقة الأحوال في الموقع وتضغط متابعة وش يطلعلك أنا طلع لي جدول ومكتوب فية نوع المعاملة ( ألحاق الطالب بالبعثة) تفاصيل الأجراء (مومكتوب فية شي) القرار (ألحق بالبعثة) رقم الجلسة (177)
  2. الف الف مبروك وعقبال الجميع يارب

بس متى آخر مره شيكت وطلعت لك العباره "ستعرض على اللجنة في الاجتماع القادم"؟

ومتى تغيرت الى "ألحق بالبعثة" ؟

والف مبروك وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد وبس

كيفكم شباب أنا أبي أعرف لمن تدخلون رقم بطاقة الأحوال في الموقع وتضغط متابعة وش يطلعلك أنا طلع لي جدول ومكتوب فية نوع المعاملة ( ألحاق الطالب بالبعثة) تفاصيل الأجراء (مومكتوب فية شي) القرار (ألحق بالبعثة) رقم الجلسة (177)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الف مليون مبروك
    وعقبال البقية ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد وبس

الف مبروك اخوي

انا لسه ماتغير مكتوب ستعرض على اللجنة في الإجتماع القادم

عقبالنا!
    7 "
  5. الله يبارك فيك بس أنا أمس شيكت وطلع مكتوب لي لايوجد بالنظام رقم للهوية واليوم الحمدالله ألحقت طلع أخوي الله يعطية العافية هو الي ناشب للوزارة لة ثلاث أسابيع قاعد بحلقهم وضموني الحمدالله مع العلم أني الى الحين مافتحت ملف أنتم خلو أحد ينشبلهم وربي يوفقكم أخوي راح لهم أمس وأعطاهم الأوراق واليوم ضموني والحمدالله ربي ييسر باقي الأمور يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.