الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضة ابــــشر طال عمرك ولدك متحول

موضة ابــــشر طال عمرك ولدك متحول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hot32
    hot32

مبتعث مستجد Freshman Member

hot32 الولايات المتحدة الأمريكية

hot32 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information system , بجامعة University of Texas at Arlington
    • University of Texas at Arlington
    • Information system
    • ذكر
    • Arlington, Texas
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 19th, 2010, 04:46 AM

موضة ابــــشر طال عمرك او بالأحرى موضوعه عندي لمتـــى ياشباب نشوف الناس تتحول مثل النمل واحنا حاكمين علينا بهاثلاثين ساعة وش نسوي امرنا لله طيب الغربة الكل يدري انها صعبة مو سهلة هالناس مافيهم احساس انت تنكرف وتدرس وغيرك يجي ع الجاهز متحول وعنده ضمان مالي وينصرف له راتب ويشتري سيارة وعنده فيتامين واو
    طيب الي ابوه يشتغل ليل نهار حق يطلع قيمة المصروف ويتعب على شانه هالملحقية ماتحس واذا قلت لهم فيه طلاب توهم جايين ومتحولين يقولون لك لا هذولاء جايين في 2009 مع المكرمة متحولين طيب انا جاي في 2009 بعد المكرمة وهم جايين في 2010 ينحرق دم الواحد على هالطلاب والله اقسم بالله 14 طالب للحين جايين وملتحقين بعدي وانا وغيري للحين ننتظر الفرج من سبحانه وتعالى اتمنى ان كل تاخيرة فيها خيرة
  2. ما نقول إلا حسبُنا ربنا هو نعم المولى و نعم الوكيل

الحمد لله ع كل حآل

انا من كثر ما انقهر ع هالي يلتحقون عقبي احس بتجيني جلطة من القهرررر خخخخخخخ بس الشكوى لله ما لنا إلا الصبر

[ من توكل على الله فهو حسبه ]
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقد الجمآن
    ما نقول إلا حسبُنا ربنا هو نعم المولى و نعم الوكيل

الحمد لله ع كل حآل

انا من كثر ما انقهر ع هالي يلتحقون عقبي احس بتجيني جلطة من القهرررر خخخخخخخ بس الشكوى لله ما لنا إلا الصبر

[ من توكل على الله فهو حسبه ]
    والله انا الي احتمال تجيني الجلطة من كثر القهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.