الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في أحد جاه الالحاق بالبعثة وهو بالسعودية ؟ اتمنى تجاوبوني

في أحد جاه الالحاق بالبعثة وهو بالسعودية ؟ اتمنى تجاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azoozoo
    azoozoo

مبتعث مستجد Freshman Member

azoozoo الولايات المتحدة الأمريكية

azoozoo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من البحرين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • مكه المكرمه, new yourk
    • البحرين
    • Jul 2009
    المزيدl

February 20th, 2010, 06:47 AM

ياجماعة الخير انا بالسعودية , وان شاء الله ابحاول اجيب الالحاق من هنا

درست لغة ورجعت هنا , في احد راح الوزاره وسلم اوراقه وجاه الالحاق من هنا

ولا لابد اني اكون في بلد الدراسه , واللي جاه الالحاق من السعودية

لمن وصل لبلد الدراسه ايش عمل وايش سوا بالذات في اجراءات المكافئه الشهريه

هل صرفو المكافئه ع طول ولا جلس فتره , عشان اعمل حساب بس

الدولة اللي بقدم عليها ان شاء الله (( أمريكا )) والله يجزاكم الف خير ياجماعة الخير
  2. توصل لك البعثه لو انت في السعودية اخي

بس لازم من قرار بتعاث لازم في اقل من شهر تروح الجامعة له درست فيها يعني لازم ترجع امريكا او تروح عليك

بخصوص الإجراءات ترسلهم ليهم صورة شخصية وشيك ملغي يعني عليه علامة X علشان يوصل راتب عليه

بس في نظام جديد اتوقع مطلوب اكثر من هذا الكلام
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا ذهبت إلى استراليا وجلست شهرين ورجعت على السعودية ولي ألحين حوالي 7 أشهر راجعت الوزارة يومين بعد الوصول فقط وتخاصمت معهم لأنهم صرفوا لي تذاكر (بعد ماقدمت على العطية )وقالوا سافر وبعد عشر أيام يوصل قرار إبتعاثك وسحبوا علي
    وشيكت على السستم قبل كم أسبوع إلا تم إلحاقه في 18/1 ورحت اليوم وأخذت أمر الإركاب من الإدارة المالية وقبله قرار الإلحاق من الغدير
    بالعربي مالهم مله أو نظام يمشون عليه .....
    ألحين يوم أراجع أكثر من 9 أشهر ما عطوني وجه ويوم طنشت ولا راجعت ألحقوني !!!!!
    7 "
  4. ماعليه داشه الموضوع عرض

اخوي طال السفر ,, طال عمرك يعني الي افهمه من كلامك انك رجعت السعوديه واوراقك ماشيه في الملحقيه ؟؟

المهم جات البعثه حتى لو طولت .. بس بغيت اعرف كيف مع المعهد ؟ تضل تدفع لهم على اساس انك ما زلت تدرس والا تقطع الدرسه وتنزل ؟

طيب شلون تثبت للوزاره انك ما زلت على مقعد الدراسه اذا انت قطعت الدراسه ونزلت السعوديه ؟؟
    7 "
  5. هلا اخوي xtype .. اولا الف مبروك والله يوفقنا واياك آمين ..

ثانيا أخوانك محتاجين استشارتك الله يطول بعمرك ،
    ممكن تدلنا على الطريقة بالتفصيل ولا عليك امر .. وهل الموضوع يبيله واسطة ؟

شاكر لك اخوي
    7 "
  6. هلابك مبتعثة جديدة
    بالنسبة لأوراقي رفعتها للملحقية ولا ردوا علي وش صار عليها حتى الملف مافتحوا لي ملف
    وبالنسبة للمعهد وقفت الدراسة
    وشلون جت الله الي جابها والله ماراجعت وراها لكن الي تبن لي إنها كانت ماشية وماسكة سرى
    لأن اثنين من الشباب جلسوا مثلي حوالي 8إلى 10 أشهر وضموهم بس في نيوزلندا ومارجوا السعودية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.