الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تبي فيزا 5 سنوات والا تبي اقل ؟؟؟ وش رايك

حوار تبي فيزا 5 سنوات والا تبي اقل ؟؟؟ وش رايك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah.q
    abdullah.q

مبتعث مستجد Freshman Member

abdullah.q الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah.q , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة University of Kentucky
    • University of Kentucky
    • Accounting
    • ذكر
    • Lexington, Kentucky
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 20th, 2010, 10:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني كيفكم ان شاء الله بخير

انا بدخل بالموضوع على طول

كل السالفه انا خريج من الكليه التقينه وناوي اطلع على حسابي

اللي صاير انا يوم جزمت ان اعادل المواد من هنا واراسل الجامعات طلع صاحب مكتب وقال لي
    ((قدم على شهادة الثانوي لان لها اكثر من فائده لك :
    1- راح تطلع لك الفيزا مدتها 5 سنوات
    2-راح خلال دراسة اللغه هناك تبحث على راحتك ولمدة سنة كامله عن الجامعات وتشوفها قدام عينك افضل من انك تقدم من هنا ويمكن ما يعجبك الوضع اذا رحت هناك
    3- تعادل موادك من هناك اسهل لك + لو خلصت بـ3 سنوات راح يميك تدخل ضمن ابتعاث الماجستير بسهوله نظرا لوجود مدت الفيزا
    4- اسرع لك من ناحية القبول في الجامعات))

هذا اللي حصل معاي وبصراحه خفت اني اقدم عالثانوي واتورط اذا بغيت انضم للابتعاث من هناك

ودي اعرف ارائكم + وجهات النظر
    واللي عنده معلومه تفيدنا لا يبخل علينا
    وان شاء الله لكم الدعوات في ظهر الغيب

تحياتي ... عبدالله
    وبرضو كلامه منطقي جدا
  2. اولا الفيزا ابو 5 سنين تاخذها لو تقدم بالمتوسطه ههههههههه يعني راعي المكتب متفلسف عليك لو ماتقدم الا بقبول معهد 3 شهور تاخذ 5 سنين .......ثانيا يمديك تنضم بسرعه مو شرط تنتظر الى ماتاخذ البكالريوس عشان تنضم للماستر في حال اخذت امر اركاب من الوزاره
    ... ثالثا لاتجي من السعوديه الا ومعك قبول بكالريوس حتى ولو بشهاده الثانوي عشان يعطونك تذكره واذا رحت هناك غير الجامعه وشف لك جامعه تعادل شهاده الكليه
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.