الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لإيجاد معاهد تمت تجربتها في استراليا

مساعدة لإيجاد معاهد تمت تجربتها في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحــمـد
    أحــمـد

مبتعث جديد New Member

أحــمـد أستراليا

أحــمـد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى كمياء , بجامعة التقنيه
    • التقنيه
    • كمياء
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 21st, 2010, 12:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا عندي رغبه بمواصلة الدراسه في احد المعاهد بأستراليا
    تفكيري حاليا كله منصب باللغه فقط لذلك من حيث المواضيع والمشاكل والصعوبات اللي قرأتها في مبتعث
    رأيت من الافضل اني ما اتعشم كثير في البعثه الحكوميه خصوصا انه لي فتره طويله متخرج وثانيا معدلي مايساعد صراحة
    لذلك اطمح بـ8 شهور او سنه على حسب الخطط المتاحه في المعاهد بالخارج وعلى حسابي الخاص
    ياليت اذا احد من اخواني له تجربه سابقه يزودني ببعض المعلومات عن المعاهد في استراليا
    وهل احتاج الى موافقه من التعليم العالي ام بما انه الدراسه راح تكون على حسابي يكون همي فقط المعهد بالخارج
    والفيزا وما تتطلبه الدراسه بالخارج من السفاره اقصد (التأمين ، ترجمة الشهاده ، حساب بنكي ، وغيره اذا فيه طلبات اخرى)
    لكن العائق امامي حاليا هو ايجاد معهد مناسب ومن اصحاب التجربه
    انا بإمكاني ابحث في النت عن معاهد بأستراليا لكن فضلت اذا فيه احد سبقني بالتجربه يفيدني ببعض التفاصيل والامور اللي ممكن تختصر علي الجهد والوقت

وصراحة انا اتجه تفكيري لأستراليا لأنه الاغلبيه على حسب معرفتي المحدوده متجه نحو استراليا وصراحة ماادري هل هي الانسب ام فيه دول غيرها انسب لكن لأنه سبق لي وواجهت بعض الشباب اللي حصل لهم الدراسه في استراليا فكانوا مرتاحين جدا في هالبلد من حيث تقبل الشعب للعربي ومن حيث مستوى المعيشه ، بنفس الوقت ما فيه مانع اذا احد بينصحني بدوله اخرى لكن افضل معاهد تمت تجربتها

واذا كان موضوعي مكرر او بموقع مخالف فأقدم عذري لأخواني الاداريين
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.