الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلسه 176 لمن لم يلتحق

جلسه 176 لمن لم يلتحق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حالة
    حالة

مبتعث جديد New Member

حالة كندا

حالة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • كندا
    • Feb 2010
    المزيدl

February 21st, 2010, 06:45 AM

السلام عليكم اخواني وخواتي..
    لمن لم يتم الحاقه في جلسه 176 لعدم وضوح في أحد الاوراق كصوره الجواز او الهويه ....؟
    أتمنى ننتجمع هنا , ونفيد بعض .
    ماهو التصرف الصحيح ؟
    كيف سيكون وضعنا الان ؟

شكرا للجميع اللي يرد واللي يقرأ وما يرد
    وفقني الله وإياكم
  2. يا شباب الي في جلسة 176 وللحين ما التحق للحين ما تحدث النظام
    انا اخوكم للحين مكتوب ستعرض على اللجنه في الاجتماع القادم 176 وراح اخوي للوزاره واخذ قرار ابتعاثي ورسله لي ورسلته للملحقيه وفتحولي الملف والحين انا نزلتلي المكافئه وللحين مكتوب ستعرض يعني كل واحد يحاول يرسل واحد للوزاره يسحب قراره
    ولا ارسل رساله للمشرفه حقتك قلها انا قرارابتعاثي نزل وشف وش تقولك اذا افتحتلك الملف كمل ارفع الاوراق واذا ما فتحت بتقولك وش المشكله
    الله يوفقك الجميع وما بعد الصبر الا الفرج
    7 "
  3. انا بالجلسة 176 تم رفضي بالابتعاث بسبب المعدل منخفض علما انا مخلص 42 ساعة وغيري بدون معدل ولا ساعات تم الحاقهم بالبعثة ..الدنيا حظوظ وعسى الله يدخلنا جنات النعيم ابرك من بعثة الذل من اللي مايخافون عواقب الاخره الموسى والعنقري والعطية واما المستشار اللجنة عن الابتعاث التعليم العالي اقوللك روح جعل الله ياخذ عيونك عشان تعرف بان الله حق حسب الله ونعم الوكيل
    7 "
  4. يا إخوان انا من ششهر اكتوبر في امريكا والحين حنا في شهر فبراير تقريبأ 5 شهور صارلي في امريكا ..

ولا دخل إسسمي للسستم وانا راسل اوراقي بعد ما جيت امريكا بيوم طلع لي رقم ملف في واشنطن فقط !!

وما دخل إسسمي في السستم إلي في الوزاره وما ادري وش اسسوي ؟؟
    7 "
  5. انا ادرس في مصر وصار لي شهرين مقدم على البعثه وقبل اسبوعين جاني رفض وبعدها بيومين فتحت النت ولقيت ستعرض على اللجنه لكن فرحتي ما تمت إلا جاني رفض من قبلهم ... لكن اللي رسل الاوراق للوزاره لا هو كاتب المعدل ولا عدد الساعات ممكن يكون هدا السبب ... ممكن لو رفعت الاوراق مره ثانيه ومكتوب المعدل والساعات الله يكتب لنا فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.