الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتاج شوركم بالله يااخوني

استفسار محتاج شوركم بالله يااخوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الظالم المظلوم
    الظالم المظلوم

مبتعث مستجد Freshman Member

الظالم المظلوم المملكة المتحدة

الظالم المظلوم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة www.henley.reading.ac.uk
    • www.henley.reading.ac.uk
    • إدارة اعمال
    • ذكر
    • ارغب في لندن, ارغب في لندن
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 23rd, 2010, 01:38 PM

انا كنت مقدم للبعثة على دبلن ايرلندا وقالولي اطلع من نفس البلد وقد الملحقية ان بتدرس على حابك وتجيك بسرعة يعني بالكثير 4 اشهر المشكله ان المبلغ الى معايه قليل 20 الف بس وانا الغه عندي ميح 100- فنصحني احد الاخوان وقلي اطلع ماليزيا بهذا المبلغ اقعد 6 شعور طور نفسك ولا تقدم على البعثة وفي الشهر الخامس قدم عليها وتجيك ولم تجيك اقعد كمان شهرين او 3 وبعدين اطلب تحويل على ايرلندا عشان لم يعطوني البعثة السنة حقت الغة مااتعب وعشان اجتازها في فتره اقل من النة طبعا انتو عرفين النظام الجديد وقال انا متاكد راح تلغي فكره اروبا مره بصراحه محتار ايش اعمل فاتمني تعطوني رايكم وماخاب من استشار للمعلوميه نصحني ان ادرس في ماليزيا يا في المعهد التابع للجامعة البريطانيا برتش كانسل او معهد els
  2. بس انا المبلغ لى معايه قليل 20 الف ولغتي ضعيفه مره 0 قلت اروح ماليزيا 6 شهور بهذا المبلغ وبعدين اقدم من هنا ولم يجني الالحاق طلب تحويل عشان لم تكون فتره السنة الى اخدها في الغه من لوزرة كافيه ن طور نفي زيادة وعشان ل تروح لبعثه عليه لو مانجت في الايلس
    7 "
  3. والله يا خوك انا شوري عليك لاتضيع وقتك وحاول فامر الاركاب خذ الامر واطلع افتحلك حساب فالملحقية وبعد ما تخلص امورك اول رحله ع على السعودية الين يطلع قرارك وترجع على امريكا وانا اضمنلك ما تصرف المبلغ اللي معاك كلو فقط جزء بسيييط وانت من جدك المبلغ ما يكفي حتى لماليزيا لمدة 6 اشهر وان شالله تتيسر انت استخير الله

وان شالله الله يكتبلك اللي فيه الخير لك

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برااء
    والله يا خوك انا شوري عليك لاتضيع وقتك وحاول فامر الاركاب خذ الامر واطلع افتحلك حساب فالملحقية وبعد ما تخلص امورك اول رحله ع على السعودية الين يطلع قرارك وترجع على امريكا وانا اضمنلك ما تصرف المبلغ اللي معاك كلو فقط جزء بسيييط وانت من جدك المبلغ ما يكفي حتى لماليزيا لمدة 6 اشهر وان شالله تتيسر انت استخير الله

وان شالله الله يكتبلك اللي فيه الخير لك

بالتوفيق
    اشكرك على اهتمامك وردك بس يااخ براء ترى المبلغ يكفي في ماليزيا لمده 4 شهور شامل السكن وحق المعهد ومصروف وادخل على طلاب مالزيا وشوف بس انا عارف ان راح يجني امر الالحاق في امريكا بسرعه بس المشكلة انا لغتي ضعيفه مررره ولو جاتني البعثه راح يطلبو مني خلال سنه اجيب الايلتس واخاف ان مااقدر فقلت بدال ماادخل معهد في السعوديه وكلفني بس المعهد 10 الف لمده 4 اشهر خليني اروح هناك عشان اتمرس اكتر ولم اخلص اقدم ولم تجيني احول على بريطانيا ولا ايرلندا بصراحه انا مره ماافكر في امريكا ولا كندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.