الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله محتار حيرة شديدة بعد ما جانى قبول اطلع والا انتظر؟؟؟؟؟؟

والله محتار حيرة شديدة بعد ما جانى قبول اطلع والا انتظر؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناوينها نيه
    ناوينها نيه

مبتعث مجتهد Senior Member

ناوينها نيه نيوزيلندا

ناوينها نيه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى معقولة انا طالب *,* , بجامعة Otago
    • Otago
    • معقولة انا طالب *,*
    • ذكر
    • انت بس روح وتلقاها هناك, ودعتك الله ياحارتنا..ضايع من غيرك
    • نيوزيلندا
    • Dec 2006
    المزيدl

March 23rd, 2007, 02:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قبل ما تبدا تقرا الموضوع اتمنى انى اشوف ردك لانة مهم مهم جدا بالنسبة لى

ما ادرى كيف ابدا معكم الموضوع لانه اقلقنى وبمجرد افكر فية اشوف نفسى مره ضايع

عموما جانى قبول من جامعة ملتميديا بماليزيا وباقى اخذ الموافقة من الوزارة علشان اكون تابع لها والاهم انى ابغى احول على حساب الحكومة بعد كذا

تقول لى مبرووووووووك وانا اقول الله يبارك فى ايامكم ويدوم عليكم السعادة

نجى للمشكلة انتو عارفين انو البعثات الجاية بعد كم شهر وبصراااااااااحة انا ابغى كندا او استراليا وهنا ابو ام المشكلة اللى لافه راسى ومخليتنى اسرح افكر كثير

لانو لو طلعت على ماليزيا اكيد ان شالله راح ادرس فيها على طووول طبعا اذا حولت على حساب الحكومة و اذا ما حولت كلها ادرس لغة وارجع لانو قيمة سيارتى ماراح تغطى قيمة الدراسة الباقية

المطلوب منكم يا جماعة الخير نصيحة اخوية منكم استفيد منها انا وزملاء كثير معى وكمان اتمنى تشوفون الملاحظة تحت قبل ما تردو
    يعنى ننتظر ونصبر ونتفأل خير بالبعثات الجاية و نأجل ترم بملتميديا والا نتوكل ونطلع
    وكثر الله خيركم وجزاكم الله كل خير

ملاحظة: انا و زميل لى خريجين من الكلية التقنية تخصص برمجة حاسب الى طبعا دبلوم معدلى 4.36 ومعدل زميلى مشالله 4.91 وكلنا عاطلين من سنه تقريبن.

ولكم دعواتى لكم بالتوفيق والسداد
  2. هلا اخوي راح اعطيك رائي
    لو تصبر شوي لأنه البرنامج الثالث قرب
    وماشاء الله معدلك عالي يقبلوك بالراحة ان شاء الله
    بس سمعت انه مايقبلو الدبلوم في البرنامج الثالث ماني متأكد اتصل على الوزارة واسألهم عن البرنامج الثالث هل يقبلو حملة الدبلوم

وربنا يسهلكم اموركم ويوفقكم
    7 "
  3. جزاكم الله الف خير يا شباب ونبدا نرد عليكم
    بسم الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramziraz
    هلا اخوي راح اعطيك رائي
    لو تصبر شوي لأنه البرنامج الثالث قرب
    وماشاء الله معدلك عالي يقبلوك بالراحة ان شاء الله
    بس سمعت انه مايقبلو الدبلوم في البرنامج الثالث ماني متأكد اتصل على الوزارة واسألهم عن البرنامج الثالث هل يقبلو حملة الدبلوم
    وربنا يسهلكم اموركم ويوفقكم
    والله نحاول نصبر والا نطلع الرياض نتأكد منهم وهو افضل
    وبالنسبة للدبلوم فى المرحلة الثالثة اعتقد انو لازم يكون فية لان خريجين الدبلوم كثيريين جدا وهم اخف من طلبة الثانوية على الوزارة على الاقل الواحد يكون كبير بعمرة شوى
    وشكرا لك
    -----------------------------------------------------------------------------

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alsaihati
    اخوي الفرصه ماتجي الا مره وحده ... اتوكل على الله وروح ماليزيا
    صدقت فى كلامك لكن انا طالع على حسابى يعنى اقدر بأذن الله اجيب قبول فى اى وقت
    وشكرا لك على النصيحة
    ------------------------------------------------------------------------------

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فارس
    يا خوى روح والبرنامج الثالث بس للدراسات العليا
    http://www.alwatan.com.sa/daily/2007-03-23/local/local01.htm
    معليش يا ابو فارس بس انت فاهم غلط هذا البرنامج خاص للماجستير والدكتوراة بس وتقريبا طالبين 3000 طالب وهو ليس المرحلة الثالثة ابدا
    وبالنسبة للمرحلة الثالثة اللى راح تكون بعد يمكن 4 اشهر راح تكون للثانوى و غيرها

وشكرا على مرورك الكريم

-----------------------------------------------------------------------------

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeedo
    اخوي ....

اعقلها وتوكل واستغل الوقت::::::

لانه زي ما انت عارف الوقت كالسيف اذا لم تقطعه قطعك.............. هذا رأيي
    شكرا على النصيحة بس انت شايف المعدل يعنى غيرى طلع بأقل من كذا وجالس يصرفوله راتب
    ومتكفلين بدراستة الجامعية ما نقول الا الله يوفقهم

وشكرا من جديد
    ----------------------------------------------------------------------------

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawaz0
    أنا رأيي رح لماليزيا وأذا حولت على حساب الدولة تقدر تنتقل لدولة أخرى (حسب ماسمعت)
    والله زى مقلت وانا سامع كلام زى كذا بس خلونى اوصل الوزارة الاسبوع القادم ان شالله واجبلكم الخبر اليقين

والف شكر لك

---------------------------------------

والف الف الف الف شكر لكل من رد و نصحنى والله يوفق الجميع

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.