الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشااار عزيزي وقفه لطلاب استراليا .. ارجوا التكرم والاطلاع ..

المستشااار عزيزي وقفه لطلاب استراليا .. ارجوا التكرم والاطلاع ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mansour888
    Mansour888

مبتعث مستجد Freshman Member

Mansour888 أستراليا

Mansour888 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى بكالوريوس , بجامعة فكتوريا
    • فكتوريا
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

February 24th, 2010, 09:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي عندي طلب من طلاب امريكا وكندا بالله لاحد يدخل يتفلسف ويقعد يحطم ويخربط خلو الطباقه بمحله وتراكم مزعجيننا الالحاق عندكم من اسهل مايكون وكل يوم ادخل بشوف اخبار جديده عن وضعنا باستراليا الاقي 6 مواضيع منكم كلها تتكلم ( هل فيه التحاق في امريكا وكندا ) يعني كل واحد يبيله رد خاص علشان يقتنع ؟!

روحوا فيه التحاق بالهبل ولو تصعبت الامور جب واسطه لو من السكرتي الى عند باب الوزاره تلتحق من السهاله !! ازعجتونا قسم تقل بالإبتدائيه !!

المهم اخوي المستشار عزيزي ..
    سمعنا اخبار كثيره ولكن اغلبها تطلع اشاعات ولكن هذي خبرين جديده والاغلبيه يتكلم عنها !!
    الاول .. زيارة الوزير الى استراليا .. ماصحة هذا الكلام .. وخاصه انا اخذت خبر من شخص بالوزاره وشخص من الملحقيه انه بيجي ولكن وزيرنا طول الله بعمر قاعد يشق العالم والحين هو بالارجنتين يعقد صفقات انا مدري وش لاقي هناك !!

والخبر الاخر .. فك الحصار << مثل ماقال موظف الوزاره حسيت اننا بحرب هههههه >> عن استراليا وفتح باب الالحاق فيها !!

وانا شخص لي شهرين الان باستراليا وما اعتقد الملحقيه ارسلت اوراقي مع العلم ان نسبتي الثانويه 87% ومستواي باللغه ماينزل عن الـA ..

اتمنى التكرم والافاده يا أخي وصديقي

إخوك ..
  2. يخوك نيوزيلند و استراليا واحد .. وملحقيتنا وحدة

وكلنا ماكلين تبن .. حسبي الله عليهم ونعم الوكييييييييييل ولا حول ولا قوة الا بالله

انا صار لي ثمان شهور لحد الان ما ارفعو الاوراق للوزارة.

ربك يعين ويسهلهاااااااااااااا

يالله طلبناك التوفييييييق

استغفرالله واتوب اليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحتري الوزير
    يخوك نيوزيلند و استراليا واحد .. وملحقيتنا وحدة

وكلنا ماكلين تبن .. حسبي الله عليهم ونعم الوكييييييييييل ولا حول ولا قوة الا بالله

انا صار لي ثمان شهور لحد الان ما ارفعو الاوراق للوزارة.

ربك يعين ويسهلهاااااااااااااا

يالله طلبناك التوفييييييق

استغفرالله واتوب اليه
    هههههه يابن الحلال وراك متحمس انت
    خلاص انتم معنى بالحال .. اصلا كل العالم معنى ماعدى امريكا وكندا ذولا مزعجيننا ماخذين الخضر واليابس ههههههههه وفوق ذا يتشكون :S انا قايل انهم مدللين
    7 "
  4. منصور ..
    ورااك على حقين امريكاا.. تقل بينك وبينهم شي ..
    كل واحد متروع .. والكتابه هنا في المنتدى مع كامل احترامي لا تقدم ولا تأخر ..
    يعني تهقااا فيه احد يناظر المنتدى من المسئولين ..

لكن ..

الحمدلله الله من علينا بتمديد الابتعاث .. خمس سنوات .. وبإذن الله راح تفرج ..
    واستمر انت على ما انت عليه من تقادير عاليه ..
    ووص احد من اقاربك .. (كبير السن له تقدير خاص) .. خله يروح يقابل العطيه او الموسى .. والموسى اقرب ..
    ويشرح له الوضع .. وانك جاد في دراستك وخله يشوف تقاديرك .. وان الي ناقصك هو الراحه النفسيه بالالتحاق ..
    وإن شاء الله ما راح يقصرون ..

ونصيحه خااصه .. لاتحاول تفتح ملف في الملحقية ..
    قدم اوراقك في الوزارة اسرع واضمن بكثير .. من واقع تجارب من الي حولي ..

والله يوفقنا جميع .. لما هو خير لنا ..
    وإن كان القبول فيه خير لنا في دينا ودنيانا .. اللهم إنا نسألك التعجيل به ..
    وإن كان القبول فيه شر لنا .. في دينا ودنيانا وعاقبه أمرنا .. فأصرفه عنا وعوضنا بخيرٍ منه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز في ملبورن
    منصور ..
    ورااك على حقين امريكاا.. تقل بينك وبينهم شي ..
    كل واحد متروع .. والكتابه هنا في المنتدى مع كامل احترامي لا تقدم ولا تأخر ..
    يعني تهقااا فيه احد يناظر المنتدى من المسئولين ..

لكن ..

الحمدلله الله من علينا بتمديد الابتعاث .. خمس سنوات .. وبإذن الله راح تفرج ..
    واستمر انت على ما انت عليه من تقادير عاليه ..
    ووص احد من اقاربك .. (كبير السن له تقدير خاص) .. خله يروح يقابل العطيه او الموسى .. والموسى اقرب ..
    ويشرح له الوضع .. وانك جاد في دراستك وخله يشوف تقاديرك .. وان الي ناقصك هو الراحه النفسيه بالالتحاق ..
    وإن شاء الله ما راح يقصرون ..

ونصيحه خااصه .. لاتحاول تفتح ملف في الملحقية ..
    قدم اوراقك في الوزارة اسرع واضمن بكثير .. من واقع تجارب من الي حولي ..

والله يوفقنا جميع .. لما هو خير لنا ..
    وإن كان القبول فيه خير لنا في دينا ودنيانا .. اللهم إنا نسألك التعجيل به ..
    وإن كان القبول فيه شر لنا .. في دينا ودنيانا وعاقبه أمرنا .. فأصرفه عنا وعوضنا بخيرٍ منه ..
    ههههههه سبحان مقلب الاحوال ياعزوز خابرك ضد الالحاق في استراليا !! تقول زحمه ومازحمه وش الى صار ؟
    لكن معلينا ..
    كلامك هذا على عيني وراسي ولكن انا فقط جالس اتقصى الاخبار لي ولأخواني الى حالهم حالي فقط !!
    وبالنسبه لطلاب امريكا وكندا السبب اني مابيهم لانهم اذا خلصت سوالفهم جو يطقطقون علينا وانا صادفت اكثر من طالب لما يلتحق يجي يتمهزى ويضرب لي المثاليات يقولي خلاص مقفلين !! وهو ماكنه مفحط مثلنا لكن اعوذبالله من النفاق !!
    وشاكرلك مرورك ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برااء
    الله ييسر عليكم ويفرجها من عنده سبحانه وتعالى ويحقق مبتغاكم
    امين يارب العالمين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mansour888
    ههههههه سبحان مقلب الاحوال ياعزوز خابرك ضد الالحاق في استراليا !! تقول زحمه ومازحمه وش الى صار ؟
    لكن معلينا ..
    كلامك هذا على عيني وراسي ولكن انا فقط جالس اتقصى الاخبار لي ولأخواني الى حالهم حالي فقط !!
    وبالنسبه لطلاب امريكا وكندا السبب اني مابيهم لانهم اذا خلصت سوالفهم جو يطقطقون علينا وانا صادفت اكثر من طالب لما يلتحق يجي يتمهزى ويضرب لي المثاليات يقولي خلاص مقفلين !! وهو ماكنه مفحط مثلنا لكن اعوذبالله من النفاق !!
    وشاكرلك مرورك ..
    امين يارب العالمين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز في ملبورن
    اخوي .. انا وصلت هنا بتاريخ 4 -1-2010 .. ولم يتم الحاقي ..
    واعرف اكثر من واحد في معهد Rmit لم يتم الحاقه ..
    لعلك تعرف كم واحد التحقوا ..
    بس ان الجميع التحق .. الله يسمع منك .. ويعم الخير على جميع طلاب السعودية في جميع اقطار العالم .. ويهون عليهم غربتهم ..
    اتمنى انك ما تكتب شي وتبالغ فيه .. لو اسألك كم عدد الي تعرفهم التحقوا ما راح تعرف الا 5 ..
    مو القصد اني اقلل من كلامك او اكذبك ..
    بس انت عارف الوضع هنا وهناك .. الناس تتلهف على الخبر الي يسعد ..
    مو ناقصين يجي احد .. يرمي كلام ويبالغ فيه .. وتتكدر حالتنا ..

وبالنسبه للمراجعه .. انا معك .. لازم كل واحد يوصي احد يراجع له يومياً ..
    لان ما يحك ظهرك الا ظفرك ..
    واتمنى من الله .. انه يمن علينا بما يسر قلوبنا .. هو القادر على كل شي ..
    واتمنى لي ولكم التوفيق في كل حين ..
    هذا هو ردي عليك في الموضوع الي تكلمت فيه ..

الله العالم يا منصور .. انت تمشي وتألف كلام على الخلق ..

مع العلم اني ما اذكرك .. إلا يوم قلت لي سبحان الله مغير الاحول .. قعد ادور موضوع جمعنا .. (الصراحه غبنتني) ..
    وآخرتهااا .. للاسف .. ما عندك سالفه زي كلامك قبل .. تكبر الموضوع وهو ما يسوى ..

ع العموووم .. بالتوفيق ..
    الالتحااق في كل مكااان زحمه .. لكن الامل باااقي ..
    عسااك تشوفها زين وتفهمهاا .. موب تألف ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز في ملبورن
    هذا هو ردي عليك في الموضوع الي تكلمت فيه ..

الله العالم يا منصور .. انت تمشي وتألف كلام على الخلق ..

مع العلم اني ما اذكرك .. إلا يوم قلت لي سبحان الله مغير الاحول .. قعد ادور موضوع جمعنا .. (الصراحه غبنتني) ..
    وآخرتهااا .. للاسف .. ما عندك سالفه زي كلامك قبل .. تكبر الموضوع وهو ما يسوى ..

ع العموووم .. بالتوفيق ..
    الالتحااق في كل مكااان زحمه .. لكن الامل باااقي ..
    عسااك تشوفها زين وتفهمهاا .. موب تألف ..
    اوووه سوري ياعزوز ومعليش حقك علي انا خلطت بينك وبين واحد
    العذر والسموحه .. وانا ما ألفت ياحيي بس الظاهر ذاك الشخص كان فيكم حاجه مشتركه يمكن بالمدينه او بالاسم مدري والله لكن على العموم ارجع واقولك حقك علي
    والله يسهلك يارب ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.