الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هذا ما قالته املحقية !!!

مساعدة هذا ما قالته املحقية !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kill
    kill

مبتعث مستجد Freshman Member

kill الولايات المتحدة الأمريكية

kill , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة Wayne State University
    • Wayne State University
    • Business Administration
    • ذكر
    • DETROITE, MI
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2009
    المزيدl

February 25th, 2010, 07:23 AM

اولا السلام عليكم..
    رحت الملحقية قبل يوم و قابلت الملحق العيسى و بعض المسئولين في الملحقية ويا ليتني مارحت!!!
    طبعا ماستفدت شي كل هم نفس الكلام مستحيل او شبه مستحيل ان يرسل ملفك من الملحقية الى الوزارة الا اذا انطبقت لشروط(30) ساعة وهذا الكلام معظم الموظفين قالوه با لضبط او ( يمكن) يمكن ان يفكرو ان يرسلو ملفك اذا كانت معدلك فوق 80 او اكثر بعد دراستك 7 او اكثر من شهر الى الوزارة وهذا الكلام انا ماجايبه من راسي من الملحقية ومن واكبر مسئول في الملحقية ,وطبعا هو الملحق وعدني قال لي ان اذا بيطلع بيده شي يساعدني فيه ان راح يساعدني بعد ما اخلص لغة> اول سمستر لي في الجامعة راح يضمني او اني ابتدي ادرس (اكاديمي) في الجامعة
    وانا بلنسبة لي صار لي هنا 6 شهور .
    الشي الثاني:
    احد الموظفين عطاني ياها على بلاطة قال ماراح تنظم الا من الرياض او في حالة استثنائية (واسطة)
    الشي الثالث:
    احتمال ان يجي انظمام او شبه مكرمة في الصيف في حفل التخرج من الوزير كا عادة كل سنة
    الشي الرابع
    والله ان هذا الكلام ماني بجايبه من راسي وما كل شي قالو لي يمكن انه صحيح بس اتوقع انه صحيح
    والله يوفقنا ويوفقكم جميع
  2. الله يعطيك العافيه

الله كريم وهو بيفرجها من عنده سبحانة وتعالى انت اهم شي شد حيلك واطلب الله وان شالله الله ييسرلك البعثة ان
    كان لك فيها خير انا عندك والله معدلي فالثانوية بتقدير ممتاز والله ما سرلي ملتحق اسبوع

الله يكتبلك اللي فيه الخير يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kill
    اولا السلام عليكم..
    رحت الملحقية قبل يوم و قابلت الملحق العيسى و بعض المسئولين في الملحقية ويا ليتني مارحت!!!
    طبعا ماستفدت شي كل هم نفس الكلام مستحيل او شبه مستحيل ان يرسل ملفك من الملحقية الى الوزارة الا اذا انطبقت لشروط(30) ساعة وهذا الكلام معظم الموظفين قالوه با لضبط او ( يمكن) يمكن ان يفكرو ان يرسلو ملفك اذا كانت معدلك فوق 80 او اكثر بعد دراستك 7 او اكثر من شهر الى الوزارة وهذا الكلام انا ماجايبه من راسي من الملحقية ومن واكبر مسئول في الملحقية ,وطبعا هو الملحق وعدني قال لي ان اذا بيطلع بيده شي يساعدني فيه ان راح يساعدني بعد ما اخلص لغة> اول سمستر لي في الجامعة راح يضمني او اني ابتدي ادرس (اكاديمي) في الجامعة
    وانا بلنسبة لي صار لي هنا 6 شهور .
    الشي الثاني:
    احد الموظفين عطاني ياها على بلاطة قال ماراح تنظم الا من الرياض او في حالة استثنائية (واسطة)
    الشي الثالث:
    احتمال ان يجي انظمام او شبه مكرمة في الصيف في حفل التخرج من الوزير كا عادة كل سنة
    الشي الرابع
    والله ان هذا الكلام ماني بجايبه من راسي وما كل شي قالو لي يمكن انه صحيح بس اتوقع انه صحيح
    والله يوفقنا ويوفقكم جميع
    شي طبيعي يعطيك اياها على البلاطة لان ماعاد في قلوبهم رحمة و يقفلون جميع الابواب في وجهك. حتى الواسطة ماتنفع اذا ماكانت من وزير مازل على كرسي الوزارة او من الهوامير يعني واسطة تفقع عيونهم .ولكن نصيحة خليك في دراستك وانسى البعثة ووكل رب العالمين خلص 30 ساعة وبمعدل لايقل عن (2,5) من 4 عشان المعدل مهم اذا تبى البعثة ... لاتصير مثلي خلصة 58 ساعة في سنتين ولكن المعدل منخفض وتم رفضي بالبعثة بالجلسة 176 ..وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. الله يوفق يا اخووووي وتلتحق

اذا ما عندك استعداد انصحك تخلص اللغه بالسعوديه وتخلص 30 ساعه بالسعوديه وتعادلها بجامعه هنا وتجي تدرس اكاديمي زي السلام عليكم واعرف لك 4 مسوين كذا اهم شي تختبر لغه وتجيب درحه المطلوبه

تحياااااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.