الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(((((لاتحقرن معلومه قد تفيد بها الالاف))))) انتظر ردودكم ...

(((((لاتحقرن معلومه قد تفيد بها الالاف))))) انتظر ردودكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ((قـــوتـــشـــي))
    ((قـــوتـــشـــي))

مبتعث جديد New Member

((قـــوتـــشـــي)) الولايات المتحدة الأمريكية

((قـــوتـــشـــي)) , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • ؟؟؟؟, الــــخـــــبــــــــر
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 28th, 2010, 04:09 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ......

عندي استفسار بسيط ياليت من يقراء الموضوع يفيدني ولو بالشي اليسير .....

انا انظميت للبعثه ولله الحمد قبل اسبوع تقريبا ,, وللحين قراري ماوصل للملحقيه ولا سويت الاجراءات اللي هي ترسل لهم معلوماتك وشيك ملغي و.....الخ .

انا في ولايه اوهايو وابغى احول من المعهد لمعهد اخر وجبت قبول منهم .. وصلني تقريبا قبل يومين بس بعد ماصدر قراري في الوزاره اللي فالرياض ...اما الملحقيه ماوصلني منهم اي شي لا ايميل ولاغيره .

ماهي الطريقه هل بعد ما انتقل للممعهد الجديد ارسل للملحقيه الشيك وصوره من القرار وقبول المعهد الجديد والا كيف الوضع ...

اتمنى اسمع ردودكم ,,, وبالتوفيق للجميع ..
  2. ممنوع تنقل اخي الحين قرار جديد ان اذا تنقل من مدينة إلى مدينة حوار كبير كبير كبير جدا ً

وفي بند اذا ماخاب ضني انك لازم تقعد 4 شهور علشان بعدين تنقل

الحين سالفه نقل صعبه جدا ً مانصحك تنقل قبل ماتكلم الملحلقية وتتفاهم معاهم علشان لاتسوي شي غلط وتنلغي بعثتك

لأنك لو نقلت بدون اخد أذن من المحلقية هذا بسبب لك مشاكل كثيييييييييييييييييييييييييرة
    7 "
  3. اهلين مبتعث - امريكا & رايح كندا <<< الف شكر ع مروركم العطر ....

بس وربي اني محتار اللحين اي الطريقين اسلك ؟

طيب اخوي رايح كندا ,, تعرف احد سوى الطريقه اللي قلتلي عليها ومشت معاه ولا تمشكل مع الملحقيه ,,

لانو شباب واجد يقولون لي نفس الطريقه اللي تقول عليها ...انو بعد ما انقل ارسل لهم اوراقي مع القبول الجديد وشيك ملغي وتجديد العنوان وبيانات السكن ؟

بس انا خايف من تعقيدات الملحقيه وقروشتهم الله يستر منهم ...

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث-أمريكا
    اذا مارسلت خير شر

ايه انقل وبعدين رسل أوراقك لاترسل القديمة
    هلا اخوي اشكرك على تجاوبك مع الموضوع ....

انا للحين ما ارسلت لهم شي ابد ,, بس المشكله يوم وصلت امريكا رحت الملحقيه وفتحت الملف بالقبول اللي في اوهايوو ... وللمعلوميه الملحقيه للحين ماطلبو مني شي قراري استلمه اخوي من الرياض من الوزاره .

انا اللحين عندي قبول للمهعد اللي بنفل عليه ,, يعني ارسل لهم القبول الجديد والاوراق المطلوبه ,, ولا راح الملحقيه يقولون لي ارجع على المعهد اللي فتحت ملفك عليه اللي هوو في اوهايوو ؟

يعطيك الف عافيه اخوي ... بالتوفيق للجميع .
    7 "
  5. ماني عارف شي
    غير الله يوفقك
    بس عندي سؤال اذا ممكن
    كم لك وانت على حسابك الخاص
    وهل تدرس بكالوريس او غيره
    وانت انضميت بالواسطه ولا بدون
    هذا سؤال لكن متفرع الى فروع>>>ههههههه حلوه ذي
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.