الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفق اللي يساعدني لاني تعبت ماحصلت جواب ..

الله يوفق اللي يساعدني لاني تعبت ماحصلت جواب ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5171 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلعة رعوم
    قلعة رعوم

مبتعث فعال Active Member

قلعة رعوم كندا

قلعة رعوم , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى كندا , تخصصى أداره اعمال , بجامعة كاب بريتون
    • كاب بريتون
    • أداره اعمال
    • ذكر
    • فانكوفر, ":"
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

February 28th, 2010, 04:40 PM

عندي ثلاث مشاكل ماعرف حلها ارجو منكم المساعده واكون شاكر لكم للي عندهم خبره ومعلومه اكيده بدون تخمين او واحد مجرب :

1- انا معاي قبول من جامعه موصى فيها ومن المعهد حق الجامعه بس انا غيرت المعهد اخذت قبول من معهد بمدينه ثانيه اذا قدمت على الملحقيه قبول المعهد والجامعه .... فيها مشكله لان المعهد مو باللي بالجامعه ..باختصار يعني اقدم على الملحقيه بقبول المعهد اللي انا فيه اللحين والجامعه اللي بالمدينه الثانيه لانه موصى بها

2- اللحين اذا قدمت اوراقي للملحقيه يقولون قدم اخر مؤهل تعليمي حصلت عليه واخر مؤهل الكليه التقنيه يعني اقدم الكليه ولا الشهاده الثانويه معا العلم ان معدل الكليه احسن من معدل الثانويه والشهاده الثانويه لها اكثر من ست سنوات بس الكليه لها اقل من سنه هل ارسل لهم شهاده الكليه لانه اخر مؤهل ؟ وارسل معها كشف الدرجات حق الكليه ؟

3- انا قسمي ادارة اعمال حاطين هل فيه مشكله لانه مو ضمن التخصصات الموصى بها معا ان التسويق والمحاسبه والماليه التخصصات الموصى بها تعتبر اداره اعمال مادري هما كاتبينها كذا يعني يقصدون هالاقسام او لازم احدد التخصص الجامعه كاتبه بس اداره اعمال هل هناك مشكله ..

تكفوون لاتبخلون على شاكر لكم اخوكم
  2. الشؤال الاول : اهم شي قبول المعهد والجامعة اللي تقدمه للملحقية ا تكون موصى فيها .. مو لازم تكون دارس بنفس المعهد .

السؤال الثاني: ما ادري بس جيب الثنتين ما تخسر شي .

السؤال الثالث: اتوقع ادارة اعمال مقبول لان اعرف اكثر من خمسين طالب ادارة اعمال

بعدين انا هندسة بترول بس مو كاتبين بالتخصصات هندسة بترول .

ــــــــــــــــ

ادعيلي بالتوقيق بسجودك
    7 "
  3. 1- ممنوع ان المعهد تكون في مدينة والجامعة في مدينة ثانية وحتى لو مكتوب في القبول انه ينقل إلى هناك لازم المعهد موجود في نفس المدينة تبع الجامعة والمحلقية مابترسل ملفك لين تكمل هل شرط وفي موضوع جديد عن واحد من الأعضاء ونفس مشكلتك ومانرسلت ملفاته

2- اذا كانت نسبه الثانوية اكثر من 80 رسلها بس اذا اقل روح عادل شهادة تبع الكلية التقنية مع الجامعة وغير قبولك وعادل الساعات ورسلها يكون أفضل لك وتنقبل اسرع ولاترسل الشهادة الثانوية اذا اقل من 80 لأنها بتكون سبب لتأخير المعاملة

3- اذا شفت التخصص موجود في الجامعة والموصى بها من التعليم العالي يعني مفتوحة اخي وتقدر تدخل عليها بس اذا ماهو موجود في التخصصات الموصى بها ماتقدر

ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§ هذا رابط حط معلومات وجامعة ومنها تشوف التخصص معتمد ومقبول او لا

لأن في بعض الجامعات يكون التخصص موجود فيها بس ماهي موجودة في الموقع يعني مو معتمد في هذي جامعة مش كل الجامعات
    7 "
  4. انا يا اخوي جبت قبول لغة وجامعة من جامعة في اوكلاهوما (هي اللي اديتها الملحقية )

والان انا ادرس بجامعة في انديانا واروراقي انرسلت الملحقية وان بجلسة 178

بس انا مدري ولا اعرف اذا الملحقية تقبل قبول لغة من جامعة وقبول جامعي من جامعة اخرى

المعذرهـ .
    7 "
  5. ادارة الاعمال هو احد تخصصات التسويق التسويق مجال كبير فيه ادارة الاعمال فيه ادراة المبيعات وغيرها كلها تابعه لتسويق ومعدلك حق الكليه اذا نسبته عاليه يعني من النسب المطلوبه ايه قدم به واذا على قبول المعهد والجامعه مختلفه عااااادي انا مسويها قبلك
    7 "
  6. انا يا اخوي جبت قبول لغة وجامعة من جامعة في اوكلاهوما (هي اللي اديتها الملحقية )

والان انا ادرس بجامعة في انديانا واروراقي انرسلت الملحقية وان بجلسة 178

بس انا مدري ولا اعرف اذا الملحقية تقبل قبول لغة من جامعة وقبول جامعي من جامعة اخرى

المعذرهـ .

المصدر: الله يوفق اللي يساعدني لاني تعبت ماحصلت جواب .. - .:: مبتعث ::.
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    اخوي كيف عرفت ان اسمك بالجلسه 178
    انا رسلو لي الملحقيه رقم دحين ..ايش اعمل فيه
    وكيف اتابع معاملتي ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.