الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضاااق صدري والله

ضاااق صدري والله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hnoda
    hnoda

مبتعث مجتهد Senior Member

hnoda كندا

hnoda , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى شرعي , بجامعة جامعة أم القرى
    • جامعة أم القرى
    • شرعي
    • أنثى
    • مكة المكرمة, مكة
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 1st, 2010, 09:34 AM

شوفو ايش رايكم بالله
    رحت لفيفا اوراقي كاااامله من الى خلصت شهر على دا الكلام
    طيب رحت اجيب الفيزا لقيتهم جايبين ورقة رفض راحة عليا التاشيره موداريه ايش السبب
    ممكن يكون عدم وجود المرافق . او عدم كفاية الرصيد بس الرصيد عالي ز والكفيل مو شرط وانا طالعه على حسابي
    طيب ايش اسوي بالله
    كاتبين الرفض ومو موضيحن السبب
    you have not satified me thet you meet the requirements of regulation 179 :that you would leave canada at the and of the temporary period if you were authorized to enter. in reaching this decision i considered your ties to your country of residence/citizenship balanced against factors which might motivate you to stay in canada.
    ردولي الله يسعدكم
  2. كل هذا الكلام وتقولين مو موضحين السبب
    السبب واضح زي عين الشمس
    يقولون لك انك ما جبتي اثبات انك راح ترجعين للسعودية ولا راح تجلسين في كندا بعد انتهاء الدراسه
    اللي اعرفه عاده يقبلون بي ورقة من العمل تبين انك موظفه وراتب كذا وكذا او مثلا صك البيت شي من هذا القبيل
    انا قدمت على فيزا امريكا بضمان مالي حق ابوي وجبت ورقة براتب ابوي من عمله وورقه موقعه من ابوي انو هو يتكفل بدراستي
    وبس ما قالوا شي
    لكن كندا يمكن نفس النظام لاني انا قدمت برضوه على فيزا كندا بس لانو انا مبتعثه فا قالوا لنا الوزارة ان الاسماء راحت لهم هناك
    لكن لمى حولت من كندا لامريكا
    اخذت ضمان مالي خاص كاني مسافرة على حسابي
    وجبت الاوراق اللي قلت لك عنها
    شهادة بنكيه ورقة موقعه من ابوي بانه هو يتكفل بمصاريفي الداسيه والمعيشه وورقة تعريف من العمل تثبت انه موظف وكم راتبه
    7 "
  3. بمتطلبات المادة 179: سوف يغادر كندا في الفترة ومن المؤقتة إذا كان مصرح لك بالدخول. في التوصل إلى هذا القرار يعتبر الأول والعلاقات الخاصة بك إلى بلد الاقامه/الجنسيه متوازنة ضد العوامل التي قد تدفع لك بالبقاء في كندا.

7 "
  4. نصيحه لك قدمي مره ثانيه وجيبي لهم معا اوراقك الاوله ورقه ان ابوك ولا اخوك ولا قريب لك راح يتكفل فيك بمصاريفك انا الحمدلله طلعت الفيزا من مكتب الفيفا وكان الرصيد مو كثير كل اللي طلبوه كشف حساب حق اخوي الموظف براتبه ويترجم انجليزي يكون اخر مبلغ موجود بالحساب فوق 25 الف انا خليته 25 الف والحمدلله مشت اموري وتعريف ويترجم واهم شيييييييي اهم شي ورقه مكتوب فيها انه راح يتكفل فيك بدراستك ويوقع تحتها وتكون مترجمه وعادي تقدمين عليهم اكثر من مره بالتوفيق لك

تعقيبا لكلام hanouf اللي فوق ردت عليك تجيبين اثبات انك راح تردين السعوديه ... ماعتقد كلامك صحيح لانهم مايطلبون هالشي ليه يعني اجيب لهم صك بيت ؟ اول مره اسمع فيها

بالعاده يجيك رد مو واضح كذا من عندهم خويي رجعوه السبب قالو شكلك راح تهاجر ؟؟

عيدي عليهم رفع الفيزاء وقدمي من جديد وبالتوفيق

اما السبب اللي ردوك عليه هو نفس اللي قالته hanouf هو انك مراح ترجعين لسعوديه مو معناته جيبي دليل انك راح ترجعين لا بس حاولي معاهم مره ثانيه والورقه اللي قلتها لك رفعيها معا اوراقك الاوله اذا قدمتي من جديد

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة رعوم
    نصيحه لك قدمي مره ثانيه وجيبي لهم معا اوراقك الاوله ورقه ان ابوك ولا اخوك ولا قريب لك راح يتكفل فيك بمصاريفك انا الحمدلله طلعت الفيزا من مكتب الفيفا وكان الرصيد مو كثير كل اللي طلبوه كشف حساب حق اخوي الموظف براتبه ويترجم انجليزي يكون اخر مبلغ موجود بالحساب فوق 25 الف انا خليته 25 الف والحمدلله مشت اموري وتعريف ويترجم واهم شيييييييي اهم شي ورقه مكتوب فيها انه راح يتكفل فيك بدراستك ويوقع تحتها وتكون مترجمه وعادي تقدمين عليهم اكثر من مره بالتوفيق لك

تعقيبا لكلام hanouf اللي فوق ردت عليك تجيبين اثبات انك راح تردين السعوديه ... ماعتقد كلامك صحيح لانهم مايطلبون هالشي ليه يعني اجيب لهم صك بيت ؟ اول مره اسمع فيها

بالعاده يجيك رد مو واضح كذا من عندهم خويي رجعوه السبب قالو شكلك راح تهاجر ؟؟

عيدي عليهم رفع الفيزاء وقدمي من جديد وبالتوفيق

اما السبب اللي ردوك عليه هو نفس اللي قالته hanouf هو انك مراح ترجعين لسعوديه مو معناته جيبي دليل انك راح ترجعين لا بس حاولي معاهم مره ثانيه والورقه اللي قلتها لك رفعيها معا اوراقك الاوله اذا قدمتي من جديد

بالتوفيق
    i considered your ties to your country of residence/citizenship balanced against factors which might motivate you to stay in canada

المصدر: ضاااق صدري والله - .:: مبتعث ::.
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

هنا ذكروا التايز وهو اي شي يربطك في بلدك لام

وواحد من الاشياء اللي هي ملكية البيت تثبت لك انه لك شي في ديرتك راح ترجعين له او مثلا بزنسن تشتغل فيه
    وهذي كلها كانوا كاتبينها في التقديم لفيزا امريكا
    انا ما طلبوا مني هذي الاشياء انا لمى قدمت على فيزا كندا كان فيه خطاب الوظيفة حق زوجي وارسلناه
    ولمى قدمت على فيزة امريكا جبت خاب الوظيفة حق ابوي وكشف الحساب حقه
    الفرق انو امريكا تسوي مقابله وتسالك اسئله تشوف منها انت بترجع او لا
    لكن بالنسبه لكندا الوضع يختلف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.