الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحلم السعودى

الحلم السعودى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البرنسيسه1
    البرنسيسه1

مبتعث جديد New Member

البرنسيسه1 المملكة المتحدة

البرنسيسه1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علم الاجتماع , بجامعة جامعه نوتنقهام
    • جامعه نوتنقهام
    • علم الاجتماع
    • أنثى
    • بريطانيا, نوتنقهام
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 1st, 2010, 11:03 AM

السلام عليكم ورحمه الله
    ما راح اطول عليكم انا دارسه على حسابي الخاص ذهبت لبريطانيا ودرست فيها لمده شهر واسبوعين ورحت للملحقيه افتح ملف قالو لى لازم تكون دراستك 6اشهر على الاقل المهم اخذت اولادى وروحت طلبي ورجائى اى حد عنده اى معلومه الله يوفقه لا يبخل على فيها المطلوب الان انا جازفت وضحيت باشياء كثيرة ما ابي اخسر اكثر من كذا اذا موقفين بريطانيا فاتحين غيرها ايه الدوله لو الصين لو درست فيها على حسابي بسرعه انظم للبعثه وماهى الشروط او الاوراق المطلوبه الى يجعل كل واحد رد على موضوعى منارة علم في بلده انتظر ردودكم على احر من الجمر
    اختكم البرنسيسه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير حلم
    اذا تقدرين تحولين لكندا ،،، انصحك
    اخوي بأقل من شهر التحق
    مرحبا انت من جدك تكلم ولا كيف

انا الان لي سنه ونصف في كندا ولا التحقت رجاء خاص اذا كنت ملتحق بواسطه لا توهق الناس

واذا انت تشوفها سهله يالله ورني الحقني بالبعثه اوراقي كامله فيزا مع ستدي بيرمنت مع كل الي تبي

ولو تبي رقم المعامله حقي عطيتك اياه مرسلها عن طريق مكتب الوزير لادارة البعثات للمره الخامسة

ورفضوها يقولون نبي 30ساعه

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم هدوا شوي انا ادرى ان الاعصاب ولله الحمد لانى نفسيه واعصاب ولله الحمد ما راح اقدر اوصف لكم الاحباط الى عايشه فيه ما راح اقول ان فيه ناس شايفتهم ما يعرفون الخمسه من الطمسه ولهم سنتين وانا لى شهر بس ادرس وتحسن مستواى بس انا دارسه على حسابي مقدر اجازف اكثر من كذا ابي شي مضمون الله يرضى عليكم اذا حد اكيد متاكد لانى راح اخذ كلامه على محمل الجد مو مجرد راى راح اباشر بلتوجه للدوله الى اقترحها ثانيا ممكن استفسار انا لو درست في دوله ممنوع الالحاق فيها بس ابي انضمام للبعثه وهم يحطونى لو على القمر ما عندى مانع ممكن والا لازم انى ادرس فى نفس البلد شاكرة لكم تعاونكم والله يجعله في موازين حسناتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkeeek

انا الان لي سنه ونصف في كندا ولا التحقت رجاء خاص اذا كنت ملتحق بواسطه لا توهق الناس

واذا انت تشوفها سهله يالله ورني الحقني بالبعثه اوراقي كامله فيزا مع ستدي بيرمنت مع كل الي تبي

ولو تبي رقم المعامله حقي عطيتك اياه مرسلها عن طريق مكتب الوزير لادارة البعثات للمره الخامسة

بالتوفيق
    يا خي رجعنا لنفس الموال

حالتك حاله شاااااااذه
    لا تعمم على الكل

كل يوم كذا واحد يلحق بالبعثه في كندا
    وانت تقول العكس
    معقول كل اللي الحقوا في كندا واسطات؟؟؟؟؟؟
    كلام مايدخل العقل

الله يصلحك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ أبو أحمد $
    يا خي رجعنا لنفس الموال

حالتك حاله شاااااااذه
    لا تعمم على الكل

كل يوم كذا واحد يلحق بالبعثه في كندا
    وانت تقول العكس
    معقول كل اللي الحقوا في كندا واسطات؟؟؟؟؟؟
    كلام مايدخل العقل

الله يصلحك
    ياخي لييش حاله شاذه انا ارهابي ولا وش السالفه لا حاله شاذه ولا بطيخ انت ماتقرا المواضيع الف موضوع باليوم ناس مالتحقت له اشهر وبعضهم له اكثر من سنه

وانا اعرف اكثر من عشره بكندا الحين يعني من ربعي لهم اشهر يعني مو بس انا

ورجاء خاص لاتوهقون العاااااااااالم

تقبل مروري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkeeek

بالتوفيق
    اول شي انا مو ملتحق بطلع امريكا وان شاء الله التحق و انت تلتحق قبلي
    ثاني شي اخوي طلع شهر 12 لكندا بدون واسطه ،،، بدون امر اركاب بس نسبته زينه و تخصصه هندسه وانضم بأقرب جلسه
    وانا متأكد انو لو كانت مشاركتك قبل شهر 12 و شافها اخوي كان هون عن الروحه
    شوف وضعك انت يمكن عندك شي غلط ، يمكن ناقصك ورقه ، يمكن شي مو واضح
    ومثل ماقال الاخوان لاتعمم وضعك على الجميع ،،، شوف الناس اللي تنضم بكل الجلسات من كندا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنسيسه1
    السلام عليكم هدوا شوي انا ادرى ان الاعصاب ولله الحمد لانى نفسيه واعصاب ولله الحمد ما راح اقدر اوصف لكم الاحباط الى عايشه فيه ما راح اقول ان فيه ناس شايفتهم ما يعرفون الخمسه من الطمسه ولهم سنتين وانا لى شهر بس ادرس وتحسن مستواى بس انا دارسه على حسابي مقدر اجازف اكثر من كذا ابي شي مضمون الله يرضى عليكم اذا حد اكيد متاكد لانى راح اخذ كلامه على محمل الجد مو مجرد راى راح اباشر بلتوجه للدوله الى اقترحها ثانيا ممكن استفسار انا لو درست في دوله ممنوع الالحاق فيها بس ابي انضمام للبعثه وهم يحطونى لو على القمر ما عندى مانع ممكن والا لازم انى ادرس فى نفس البلد شاكرة لكم تعاونكم والله يجعله في موازين حسناتكم
    الله يسهل امورك ..وحسب معلوماتي اسبانيا لا يوجد تكدس طلاب ..وانتي لاتنظري في الناس اللي مايعرف خمسة من الطمسة انتي شوفي واسطتهم مين ؟؟اما البعثة لها شروط 30 ساعة وبمعدل اذا ماعندك وووواسطة تشق وجهه الموسى والعطية وسلامتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.