الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني مسج من الوزارة ..

جاني مسج من الوزارة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس متحطم
    احساس متحطم

مبتعث مجتهد Senior Member

احساس متحطم الولايات المتحدة الأمريكية

احساس متحطم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى n\a , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • n\a
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

March 1st, 2010, 02:32 PM

مساء الخير

انا قدمت اوراقي ع العطية الاسبوع الماضي على التحاق وفتحت ملف في الملحقية وسويت كل حاجه

اليوم جاني مسج من الوزارة مكتوب سيتم الحاقك بعضوية البعثة بعد ان تستكمل اجراءات الالحاق بالامر السامي

يعني طبق النظام من جدهم الوزارة يتكلمون ؟!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس متحطم
    مساء الخير

انا قدمت اوراقي ع العطية الاسبوع الماضي على التحاق وفتحت ملف في الملحقية وسويت كل حاجه

اليوم جاني مسج من الوزارة مكتوب سيتم الحاقك بعضوية البعثة بعد ان تستكمل اجراءات الالحاق بالامر السامي

يعني طبق النظام من جدهم الوزارة يتكلمون ؟!

امممم امر السامي امر السامي امر السامي ماطولك يالليل 30 ساعة وبمعدل لايقل عن (2,5) من 4 ؟؟نعم طبق النظام على الدول العربية واستراليا والحين بامريكا وكندا انا مخلص 48 ساعة وتم رفضي بسبب المعدل منخفض على العموم الله يسهل عليك واذا انت رغبتك الجادة بمواصلت الدراسة الجامعية وحالتك المادية اوكي توكل على الله ولا تنظر في البعثة وعسى ربي يسهل امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مز1جي
    نفس الرساله جات لابوي يوم راجع لي عند العطيه ما ادري وش قصتها الرساله
    القصة واسطة تشق وجهه العطية والموسى عشان تمشي امورك بدون رسالة جوال ولا قرار السامي ولا ملحقية ولا كلام فاضي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس متحطم
    الرساله بمفهومها انو لازم ترفع الملف من الملحق الثقافي وتطبق شروط الالحاق المعروفه 30 ساعه اكاديمية

بس الحين وش نسوي ؟!
    احساس متحطم والله انا دفع 345 الف ريال مدة سنتين ومخلص 48 ساعة والحين جالس بالبيت انتظر الفرج من رب العالمين نحاول نشوف واسطة للبعثة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.