الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا رايح على حسابي بتاريخ 10 / 3 وعندي سؤال

انا رايح على حسابي بتاريخ 10 / 3 وعندي سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5169 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـحـالـم
    الـحـالـم

مبتعث جديد New Member

الـحـالـم الولايات المتحدة الأمريكية

الـحـالـم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة اعمال , بجامعة north alabama
    • north alabama
    • إدارة اعمال
    • ذكر
    • فلورانس, الاباما
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

March 2nd, 2010, 10:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........

انا جاي لامريكا يوم الاربعاء القادم 10 /3 / 2010 وبالتحديد ولاية الاباما في مدينة فلورانس الامريكيه والقبول من جامعة نورث الاباما.

والصراحه مااعرف شي عن المدينه هذي من ناحية الغلاء ومن ناحية الناس .

وكم اللمبلغ اللي يكفيني (مصروفات شخصيه + ايجار) في ثلاث شهور مثلا

ارجوووووووووو الافااااده
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـحـالـم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........

انا جاي لامريكا يوم الاربعاء القادم 10 /3 / 2010 وبالتحديد ولاية الاباما في مدينة فلورانس الامريكيه والقبول من جامعة نورث الاباما.

والصراحه مااعرف شي عن المدينه هذي من ناحية الغلاء ومن ناحية الناس .

وكم اللمبلغ اللي يكفيني (مصروفات شخصيه + ايجار) في ثلاث شهور مثلا

ارجوووووووووو الافااااده

والله يغالي ما ادري لكن انا بولايتي تقريبا الايجارات من 350-550 دولار بالشهر
    والمصروفات لشخصية ع صرفك .. يعني بس الاكل يكفيك تقريبا 300 دولار بالشهر اذا كنت اكييل واقل بكثير اذا تمشي حالك باي شي ..

ما جبيت ادخل وما افيدك ..

ادعيلي بسرك يا غالي..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـحـالـم
    مشكوووور يالغالي

الله يوفقك .... من جد افتدني وانا من النوع اللي يكفيني لوزين وعصير ربيع واذا كان فيه لييييز يكون احسن

والله اول الايام كنت افطر واتغدى واتعشى ..توست بالعسل مع مويه بس الحمدلله ..

ايام ..(اللي يسمعه يقول انه التحق )

بس الحمدلله اسمي بالجلسه الجاية ..
    7 "
  4. تعويض بكون بس إلى له صفره من قبل شهر من الإلتحاق

يعني مقلا ً لتحقت وقبل شهر عطيت معهد فلوسهم يدفعون عنك

بس اذا قبل شهرين دفعت للمعهد لا مايعطونك تعويض

طبعا ً التعويض هم خصصوه إلى له عندهم امر ركاب علشان لو تأخر قبولهم

بس مشمول للكل الآن
    7 "
  5. السلام عليكم
    المدينه الي أنته رايحلها مي غاليه بالعكس المدينه ريفيه وأنا لي صاحبي هناك بيقولي ماتقدر تحتك مع الناس مايدونك وجه بالعربي إلا القليل وصاحبي موجود في نفس الجامعه دورله أسمه هشام حيدر وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حموووش
    السلام عليكم
    المدينه الي أنته رايحلها مي غاليه بالعكس المدينه ريفيه وأنا لي صاحبي هناك بيقولي ماتقدر تحتك مع الناس مايدونك وجه بالعربي إلا القليل وصاحبي موجود في نفس الجامعه دورله أسمه هشام حيدر وبالتوفيق

يعطيك الف عافييييه .....بس كيف ادور عليييييه ماتلاحظ انها صعبه شوي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حموووش
    السلام عليكم

ههههههههههههههههههه الله يستر عليك يا هشام حيدر هشام رجع السعوديه خلاص بس انا صديقه هنا
    الجامعه خرافيه بس صغيره مره وطفش وزي ما قال ابو الهش ما أحد يعطيك وجه شايفين انفسهم الرد نك هذولا
    على العموم اذا انت جاي بكره وتبغا رقمي قلي أنا أدق عليك وأساعدك في المعهد وأزبط أمورك. وترا ما عندنا عصير ربيع ولا وزين خخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.