الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل بالإمكان إلحاق المرافق بالبعثة قبل السفر إلى أمريكا ؟؟

هل بالإمكان إلحاق المرافق بالبعثة قبل السفر إلى أمريكا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhaime
    alhaime

مشرف سابق على ملتقى أمريكا

alhaime الولايات المتحدة الأمريكية

alhaime , ذكر. مشرف سابق على ملتقى أمريكا. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Urban Planning , بجامعة -------------
    • -------------
    • Urban Planning
    • ذكر
    • باقي ماحددت, بيتنا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2009
    المزيدl

March 2nd, 2010, 10:03 PM

السؤال واضح من العنوان

وجزاكم الله ألف ألف خير
  2. انشالله المرافق اسهل شي في الحاق بلبعثه اهم شي فيزا f1 وقبول معهد وجامعه يكون قبول مشروط او مو مشروط عادي المده على حسب متي مافتحت ملف في الملحقيه وبعده يرفعونها للوزاره وتخش في الجلسه وماتطول انا رفعت اوراقي بعد الوصول امريكا ب١٠شهور ورفعو الملحقيه اوراقي للوزاره ولله الحمد الموضوع اخذ تقريب شهر والحمدلله الحين انا مبتعث مرافق واي سؤال ابشر تبي اعطيك رقم الموظف المسئول عن المرافقين رجل محترم وخدوم في الملحقيه اسمه قاسم حكمي ونعم الرجل خدوم لدرجه ماتصدق بتوفيق
    7 "
  3. اخوي لا يمكن الحاق المرافق الا بعد ان ينهي اللغة و يحصل على قبول جامعي صريح ، صريح يعني بدون شرط انهاء اللغة لان الطالب المرافق انهى اللغة، طبعا كل مرافق يستطيع دراسة اللغة على حساب الدولة حسب النظام و بعد انهاء اللغة يطلب من الملحق ارسال اوراقه للوزارة

واضح
    بالتوفيق
    7 "
  4. أشكرررررررررررررررركم جميعا

ووفقكم الله

طيب الموضوع بالواسطة يمشي

بالعربي أنا أبي زوجتي تطلع من هنا مبتعثة

أخوي الحياة كلمة إن شاء الله بأراسلك بس أبي أرتب وضعي وأشوف وش أسألك فيه

وفقكم الله جميعا
    7 "
  5. انت ليه تبيها تطلع من هنا مبتعثه؟؟
    ترى مافي فرق ابدا
    الفرق الوحيد في قيمة المكافئه فقط
    لانها وحتى قبل ما تلحق بالابتعاث يحق لها دراسه اللغه وحتى البدأ في الدراسه الاكاديميه.
    انا مرافق لزوجتي والى الان لم اضم للبعثه مع العلم اني خلصت اللغه وبديت الدراسه الاكاديميه واوراقي في الوزارة دعواتك لي بالتوفيق
    وربي يوفقك انت وزوجتك ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpionz
    انت ليه تبيها تطلع من هنا مبتعثه؟؟
    ترى مافي فرق ابدا
    لانها وحتى قبل ما تلحق بالابتعاث يحق لها دراسه اللغه وحتى البدأ في الدراسه الاكاديميه.
    انا مرافق لزوجتي والى الان لم اضم للبعثه مع العلم اني خلصت اللغه وبديت الدراسه الاكاديميه واوراقي في الوزارة دعواتك لي بالتوفيق

الله يوفقكم ويوفق جميع المسلمين يارب

ياخي الواحد يبي يخلص أموره في كل شي

ونبي نطلع على المضمون

وبعدين فيه واحد نبي نكلمه يشوف لنا الموضوع ولا أبي أكلمه إلا إذا تأكدت من وضع الإلحاق

ولكن خلاص شكلي أجلت الموضوع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpionz
    انت ليه تبيها تطلع من هنا مبتعثه؟؟
    ترى مافي فرق ابدا

بغيت أسألك

هل تدرس الحين في الجامعة على حساب الملحقية؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.