الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة Embry-Riddle

جامعة Embry-Riddle

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ziad901
    Ziad901

مبتعث مستجد Freshman Member

Ziad901 كندا

Ziad901 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى في طريق الابتعاث... , بجامعة في طريق الابتعاث...
    • في طريق الابتعاث...
    • في طريق الابتعاث...
    • ذكر
    • في طريق الابتعاث..., في طريق الابتعاث...
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 5th, 2010, 01:23 AM

السلام عليكم ورحم الله وبركاتة

يا اخواني وش رايكم بجامعة Embry-Riddle

انا ابي اتخرج من عندهم طيار تجاري آلي فما ادري وش التخصص المطلوب اللي اقدر اخذ معه الرخصة الطيار؟

ياليت اللي يعرف يقول لي الله لايهينه
  2. لو توجه سؤالك لمنتدى الطلاب الدارسين في ولاية فلوريدا
    اكيد عندهم خبر
    و على فكرة هذا التخصص ( التدريب لتكون طيار) لن يتم الابتعاث له و لكن لو درسة هندسة طيران او علوم طيران يمكن ان يتم ابتعاثكم اذا رغبت بالابتعاث
    7 "
  3. السلام عليكم ،،

اخوي مستشار انا إن شاء الله دراستي راح تبدأ بداية السنه الميلاديه الجديده ٢٠١٢، وطبعا على حسابي راح ادرس في هالجامعه تخصص علوم طيران (aeronautical science) ، فما ادري إن كان اقدر او يحق لي إني انظم للبعثه او لا وارجو انك تجاوب على سؤالي . مع ان الموضوع قدديم والف شكرا لك وللموقع الأكثر من رائع ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iNoOdY
    السلام عليكم ،،

اخوي مستشار انا إن شاء الله دراستي راح تبدأ بداية السنه الميلاديه الجديده ٢٠١٢، وطبعا على حسابي راح ادرس في هالجامعه تخصص علوم طيران (aeronautical science) ، فما ادري إن كان اقدر او يحق لي إني انظم للبعثه او لا وارجو انك تجاوب على سؤالي . مع ان الموضوع قدديم والف شكرا لك وللموقع الأكثر من رائع ...
    -------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

أخوي iNoOdY السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اذا أنضميت للجامعة أتمنى انك تخبرني؟؟!! .. عندي كم سؤال وان شاء الله ماراح اتعبك بأستفسارتي, لان عندي خلفية بس فيه كم نقطعه حاب اتأكد منها .... أتمنى اني اسمع منك قريب الله لايهينك ويجعله بميزان حسناتك

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.