الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الرجاء المساعده مكتب يجيب قبولات ويقدر يسوي موعد مع السفاره

استفسار الرجاء المساعده مكتب يجيب قبولات ويقدر يسوي موعد مع السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الكحيل
    الكحيل

مبتعث جديد New Member

الكحيل السعودية

الكحيل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • تربيه خاصه
    • ذكر
    • جده, مكه
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 5th, 2010, 01:43 PM

اعتقد انو الكلام واضح الله يوفقكم جميعا اتمنى اللي قادر يساعدني يكون المكتب مضمون

وثقه لانه بيكون تعاملي معه في كل شي القبولات والتقديم للسفاره وكل شي فيا ليت

اخواني تساعدوني باللي تقدرون عليه ولا تنسون اخواني انو الدال على الخير كفاعله

الله يوفق الجميع لطاعته
  2. لا إله إلا الله ...
    أنا أتعجب متى نوصل إلى مرحلة الإعتماد على النفس ونوقف إستغلال الأجانب وتسليمهم عقولنا ليفكروا بها ...
    كيف نتهيء للسفر للدول المتقدمة ولا نزال نبحث عن مكتب عشان قبول (الله أكبر)!! هل من معضلة في البحث بالنت والمراسلة بالإيميل؟؟ هل نفتقد القدرة على الحوار والإستفسار؟؟ هل نتقد الجرءة لمخاطبة جهة القبول هاتفيا إما شخصيا أو بمساعدة قريب أو صديق لو كانت اللغة عائق؟؟ والأدهى طلب الفيزا ... فلا الفيزا الكندية ولا الأمريكية تستدعى مكتب أو وسيط, جميع المتطلبات واضحة على الموقع وطلب الموعد بالنت والدفع بالنت.
    طيب أدري إن هالكلام ما منه فايدة لأن المشكلة أكبر - عموما عندك في الرياض مكتب الفيفا عند بنده التخصصي... مكتب الجسر الأزرق إمتداد شارع المدخل الرئيسي لمستشفى العسكري المؤدي إلى شارع الضباب.
    7 "
  3. اخي الكحيل صدقني الموضوع ما يستاهل احد يسوي لك شي تافه ويأخذ عليك الآف الريالات...

حاول وصدقني راح تتسهل امورك بس اهم شي اعزم وتوكل على الله وبتتسهل امورك ان شاء الله...

ادخل على المواضيع الي تهمك وراح تلقى اجوبتك بالصور واذا مافهمت شي... السؤال مو عيب....

اتمنى لك وللجميع كل التوفيق,,,
    7 "
  4. فلوووور والاخوان الي قالو دور

انا معكم لكن اذا معدلك نازل تبلش

المكاتب يعرفون جامعات معينه تقبل المعدل النازل

وانت تجلها لان مو مجالك وغيرك ما فادك ؟

اذا تعرفون جامعات تقبل معدلات نازله ياليت تساعدوني وتحطون اسمها ورابطها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.