الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاب لي قبول ماستر بأقل من عشر ايام

جاب لي قبول ماستر بأقل من عشر ايام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5165 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدري ايش أسوي
    مدري ايش أسوي

مبتعث جديد New Member

مدري ايش أسوي الولايات المتحدة الأمريكية

مدري ايش أسوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السودان , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ليتني ماتخرجت , بجامعة الجامعه العريقه
    • الجامعه العريقه
    • ليتني ماتخرجت
    • ذكر
    • لايوجد, على الله
    • السودان
    • Dec 2009
    المزيدl

March 7th, 2010, 08:48 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ضاقت ولما استحكمت حلقاتها..............فرجت وكنت اظنها لاتفرج
    الحمدلله على كل حال..
    سافرت امريكا قبل شهر ومعي اوراقي كامله وصلت الملحقيه وتفاجأت بأن الجامعه اللي معاي غير معترف فيها قلت لهم كيف غير معترف فيها وهي من ظمن الجامعات الموصى فيها قالوا معترف فيها للبكالوريس لكن للماستر غير معترف فيها وكان المفروض تتصل على الملحقيه وتعرف احدث التعديلات وتشيك على موقع الوزاره تعرفون موقع الوزاره انتم ادرى طبعا قلت في بالي والله انك نصاب لو اتصلت عليك مارديت علي وبصراحه انا لمت نفسي يوم اني تعاملت مع مكاتب القبول تعرفون ماحك جلدك مثل ظفرك ومستحيل احد يعرف مصلحتك اكثر منك تمنيت اكون في السعوديه منشان اطيب خاطري في العالم النصابه تبع مكتب القبول . ياليل مطولك يبالنا قبول جامعه وشغله الله لايشغلنا الا في طاعته
    انا جلست بالسعوديه انتظر القبول حول شهرين يعني راح اقدم على جامعه وانتظر يارب افرجها تعرفون الواحد على حسابه والشباب السعوديين اللي قابلتهم عند الملحقيه قالوا قبول الماستر يطول يبغالك صبر لكن الحمدلله رزقني الله بأنسان راح ادعيله كل ماتذكرته تعرفت عليه وقال ارسل اوراقك لي وانا اجيبلك قبول بصراحه ارسلت اوراقي له من باب بذل السبب وجلست اراسل الجامعات والله جلست حول عشره ايام او اقل وكل يومين وانا متصل عليه ومزعجه هاااا جاء القبول لكن الله يجزاه بالخير على وسع خاطره اتصل علي يوم وبشرني وقال ارسلوا القبول الجامعه لك وكملت اوراقي وانا بصراحه ابذكر النك تبع الرجل من باب لايشكر الله من لايشكر الناس والنك (gator).ومازال الامل في اننا ننظم وتتيسر الامور وربك يعدلها
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألمعي
    الف مبروك اخي الكريم
    تكفى يااخي الكريم الملحقيه موقفه ملفي عشان قبول الماستر وانا الحين بامريكا وابي لي قبول ومدري شلون
    اجيبه تكفى الفزعه خلني افتك منهم الله يرحم والديك
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الله يجزاكم بالخير وييسر امورك
    ابشر وانا اخوك كنت ابرسل لك رساله خاصه لكن مايسمح المنتدى لاقل من 30 مشاركه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.