الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير أمر الاركاب ومايفعله الفيتامين واو

تقرير أمر الاركاب ومايفعله الفيتامين واو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5164 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل الحمد
    فيصل الحمد

مبتعث مستجد Freshman Member

فيصل الحمد الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل الحمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة NKU
    • NKU
    • IT
    • ذكر
    • Cincinnati, OH
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 7th, 2010, 12:09 PM

بعد خبرة لمدة اسبوعين استنتجت الآتي :

ان امر قرار الاركاب لايعطى للدارسين ع حسابهم الخاص ابد والاوراق والتحويلات انما هي جميعا تصريفات هذا للي مثل حالتي وشرواي طبعا لكن عاد الي يعرف د. علي العطية ( ابو سليمان ) عاد مايحتاج حتى يدخل عليه . طبعا هذا مجرد وجهة نظري انا . طبعا فيه ناس جاتهم قبل بس حاليا الله اعلم واعذروني واتمنى ان كلامي مايكون يأس لاحد منكم حاولوا يمكن ربي يسرلها لكم وتجي وانتم ماتدرون .
  2. الله يكون بعونك أخوي ..
    انا واحد من الناس .. والله ما اعرف الدكتور العطيه .. ولا أعرف واسطه فالوزارة ..
    لكن جيته اكثر من مرة .. والحمدلله .. عطاني أمر إركاب ... وأول ماوصلت أمريكا .. ارسلوا أوراقي ..
    وبعد شهر .. تم إنضمامي للبعثه ..

فأنصحك لاتيأس .. وأرجع له ..
    وياليت يكون معك ( قبول جامعه + قبول معهد الآي توني + الفيزا ) .. والله يوفقك ..

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنفوان الشباب
    الله يكون بعونك أخوي ..
    لكن جيته اكثر من مرة .. والحمدلله .. عطاني أمر إركاب ... وأول ماوصلت أمريكا .. ارسلوا أوراقي ..

بالتوفيق للجميع

ماشاء الله تبارك الله

الله يوفقك ويوفق جميع المبتعثين
    7 "
  4. لا والله أخوي لا تصريفات ولا شي أنا ولله الحمد لله أخذت أمر إركاب من المرة الثانية وبدون أي واسطة

والطريقة هي أن أوراقك تكون كاملة ويروح معك الوالد ويدخل يكلمه

لأنه هو ما راح يكلمك أبد لازم أنت تبدأ وتكلمه وإن شاء الله فالك امر الإركاب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنفوان الشباب
    الله يكون بعونك أخوي ..

بالتوفيق للجميع

مرحبا اخي

ممكن اخي,,,,
    هذا الكلام من متى يعني انت الحقت بعد شهر واحد؟؟؟؟ طيب كم معدلك ادا ممكن؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل يسئلو عند اللحاق عن المعدل؟؟؟؟؟؟

وشكرا مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.