الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سلمت امري لله سبحانة وتعالى

سلمت امري لله سبحانة وتعالى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5163 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Wabran
    Wabran

مبتعث مستجد Freshman Member

Wabran الولايات المتحدة الأمريكية

Wabran , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة Tennessee Technological University
    • Tennessee Technological University
    • Business Administration
    • ذكر
    • Cookevilla, Tennessee
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 7th, 2010, 09:35 PM

السلام عليكم ورحمه الله

اخواني الأعزاء

بصراحة من كثر اللغط اللي انا اشوفة هالايام فيما يخص وظع الالحاق من ايقافة وان الألحاق يجي انت وحظك او اذا معك فيتامين واوووو
    انا بصراحة شلت هذا كلة من راسي وقلت علشان اكون في الطريق الصحيح ولااني ابني آمال كثيرة على اي شي

قررت اني راح ادرس الجامعة على حسابي الخاص واكمال 30 ساعة كأحد الشروط من الوزاراة وان جاء الالحاق في هذة الفترة خير وبركة وان لم يحصل فالحمدلله على كل حال .

السؤال يا اخوان

اذا فية احد يقدر يساعدني كتقدير او حسبة تقريبيةً كم راح تكلفني الجامعة لدراسة 30 ساعة في جامعة فكتورياء
    مع العلم بان ال 30 ساعة تعادل تقريباً سنتين اذا ماخاب ظني او سنة يمكن ؟

بالنسبة للسكن والمواصلاات والمصاريف فبمشيئة الله و ان شاء الله راح اقدر احسبها
    لكن بس ابي كم حسبة الجامعة فقط ل 30 ساعة

والله يوفقكم

اخوكم عبدالعزيز
  2. عيني عليك باردة مشاء الله والناجح دائماً يحسب حساب أسواء الاحتمالات قبل كل شي
    انا في احد الايام وجدت واحد حط اقتراح هنا في المنتدى انه بيفصل من وظيفته ويجي يدرس على حسابه ويلتحق ووجدت ان كثير من الاعضاء يؤيدون فكرته ويقولون له تعال وراح تلحق جيت اعطيته نصيحه ان يحط اسواء الاحتمالات وفسر كلامي بأني حاسد للرجل .
    اما عن التكاليف ما عندي علم كم في كندا وللمعلوميه 30 ساعه يعني سنة بكلريوس بدون اللغة عشان ما يصير فيه لبس عندك
    ربي يوفقك وأتمنى التوفيق يكون حليفك
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.