الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اللي عندهم خبره بامر الاركاب والانضمام لبعثه يتفضلون يفيدونا الله يجزاهم خير وبوفقهم

استفسار اللي عندهم خبره بامر الاركاب والانضمام لبعثه يتفضلون يفيدونا الله يجزاهم خير وبوفقهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزيز قوم
    عزيز قوم

مبتعث جديد New Member

عزيز قوم الولايات المتحدة الأمريكية

عزيز قوم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب الالي , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • علوم الحاسب الالي
    • ذكر
    • لا يوجد, لا اقيم
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

March 8th, 2010, 11:52 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :
    بطلع على حسابي الخاص ان شاء الله ...

السوال الاول / ما الفرق بين امر الاركاب والتذاكر الحكوميه ؟؟
    ( هل يوجد شي اسمه تذكره حكوميه ولا هي نفسها امر الاركاب ) ؟؟

السوال الثاني / (امر الاركاب او التذاكر الحكوميه) هل بس يصرفونها ذهابا فقط ولا ذهابا وايابا؟؟

السوال الثالث / ان شاء الله بطلع على حسابي شهرين لامريكا , لنفرض ان معاي ( امر اركاب او تذكره حكوميه ) ذهابا وايابا , ورحت بتذكره الذهاب وبعدها جلست شهر وصدر قراري واعطيت صوره من القرار للملحقيه هل اقدر ارجع بتذكره الاياب؟

انا ناوي ارجع لسعوديه ان اشاء الله بعد مايصدر قراري واجلس لي اسبوعين وبعدها اقدر اطلع (امر اركاب او تذكره حكوميه ذهابا وايابا) لاستئناف دراستي ؟

وعسى الله يجزاه الف خير اللي يرد وييبيض وجهه ويوفقه بدراسته ويسهل له اموره ويرزقه من حيث لايحتسب ...
  2. ههههههههههههههههههههههههههههه

والله مدري وش اقولك بس عالم همها تطلع امر اركاب

وعالم تقول اذا طلعت امر اركاب هل اقدر ارجع السعودية

التذكرة ذهاب فقط واحمد ربك اذا جتك

ومسألت انك ترجع السعودية بعد صدور قرارك انسى

لازم تكون في بلد الدراسة من صدور قرارك

هذا اذا جا قرار ابتعاثك خلال مدتك الي تقولها

والله يكتب ما كان الخير فيه
    7 "
  3. لحظه اخووي

امر اركاب الي يصدر من وزارة التعليم العالي بمسى امر اركاب قياس على بريطانيا وهو للدارسين على حسابهم وهي تصدر من الحكومه

والتذكره الحكوميه تصدر ممكن تصدر من اي مكان بالدوائر الحكوميه او من الديوان الملكي

اتوقع فيه فرق من جهت الاصدار

اذا بتجي امريكا وتقول التذكره جتني من اي وزاره ثانيه بيقولون وش دخلنا ؟

اتوقع الشي هذا وغيري بيفيدك بس حبيت اوضحلك النقطه هذي
    7 "
  4. اولا الله يجزاكم الف خير وييبيض وجهيهكم ويوفقكم بدراستكم ويسهل لكم اموره ويرزقكم من حيث لاتحستسبون ,,,

من ناحية التذكره دامها تذكره حكوميه من وازره التعليم العالي اكيد تعتبر امر اركاب وهذا اللي فهمته ..

سمعت ان به ناس دبرت تذكرت اياب ورجعت فيها..

طيب مثلا دبرت تذكرت اياب , وبعدها صدر قرار الحاقي بالبعثه وانا بامريكا وارسلت صوره من القرارللملحقيه ,, وش المشكله اذا قلت برجع لي اسبوعين بتذكره الاياب واضبط اغراضي واموري واشتري بعض نواقصي واذا جيت لسعوديه امر الوزاره بما اني مبتعث اخذ تذاكر جديده ذهابا وايابا؟ هل فيها مشكله ؟
    7 "

5. اولا الله يجزاكم الف خير وييبيض وجهيهكم ويوفقكم بدراستكم ويسهل لكم اموره ويرزقكم من حيث لاتحستسبون ,,,

من ناحية التذكره دامها تذكره حكوميه من وازره التعليم العالي اكيد تعتبر امر اركاب وهذا اللي فهمته ..

سمعت ان به ناس دبرت تذكرت اياب ورجعت فيها..

طيب مثلا دبرت تذكرت اياب , وبعدها صدر قرار الحاقي بالبعثه وانا بامريكا وارسلت صوره من القرارللملحقيه ,, وش المشكله اذا قلت برجع لي اسبوعين بتذكره الاياب واضبط اغراضي واموري واشتري بعض نواقصي واذا جيت لسعوديه امر الوزاره بما اني مبتعث اخذ تذاكر جديده ذهابا وايابا؟ هل فيها مشكله ؟

ما هكذا تورد الابل يا اخواننا ,,,

ابي واحد فقط يرد ويفيدني ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.