الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف احجز سكن قبل السفر؟

كيف احجز سكن قبل السفر؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منآر
    منآر

مبتعث مستجد Freshman Member

منآر الولايات المتحدة الأمريكية

منآر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة weber state university
    • weber state university
    • صيدله
    • أنثى
    • الخبر, الشرقيه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 10th, 2010, 03:41 AM

السلآم عليكم

حبيت بس استفسر كيف احسن طريقه حجز للسكن
    يعني احجز من هنآ قبل السفر ولمآ لمآ نوصل هنآك اخلص اموري , مآبي اتوهق انا وآخوي لمآ نروح هنآك بس المشكله لو بحجز من هنآ مآآدري احجز وين وهل المكآن الي بنحجز فيه زين ولآ لآ؟دخلت كذا موقع بس مآلقيت شي منآسب
    يعني الي عنده خلفيه ياليت يفيدنا مع العلم ان رآيحين ولآية utah مدينة ogden
    وهل السكن مع العآئلآت افضل ولآ شقه احسن بمآ ان معآي اخوي ؟

وسمعت ان اغلب الآشخآص الي يسآفروآ على حسآبهم يمرون وآشنطن قبل عشآن يفتحون لهم ملف التحآق بعثه!!!
    لآزم نمر ولآ نقدر نخلص امونآ من الولآيه الي بنسكن فيها ؟

وتنصحون بطيرآن الخطوط الأمآرآتيه ولآ السعوديه ؟
    اسألتي كثيره بس ان شآء الله تفيدوني
  2. بنسبة لسكن الافضل انك تحجزي في فندق قريب من الجامعه اوالمعهد ,,,,الخ لمدة 6 الى 5 ايام

وتطلبي توفير استقبال من المطار بعد ما توصلو بسلامه بامكانك البحث على رواق وتشوفي كل شيء بعينك وكذلك مكتب الانترررنشنل يساعدك

ناهيك ان بعض المؤجرين يطلبون اثبات حساب بنكي وخلافه

او تتواصلي مع طالب موجود بالجامعه ممكن يختصر لك اشياء كثيره

بنسبه للملحقيه اشوف الافضل المرور عليهم

اذا تبي اشوفك اقرب سكن للجامعه انا مستعد من خلال البحث. وشوفي اللي يعجبك
    هذا ولله اعلم
    7 "
  3. الملحق الثقافي كان موجود ذاك الاسبوع في جامعة Weber State University وقال حق الطلاب الدراسين على حسابهم الخاص مافية بعثة في الجامعة لانه فيها تكدس كثير لطلاب السعودين قال الملحق انقلو من الجامعة هذاي وانشاءالله اتجي البعثة قال اذا بتجلسو في الجامعة انسو اتجيكم البعثة على العموم هذا الي صار انا جاليا على احسابي ولا حولت ولا ادري ايش بصير ارجو انه هذاه المعلومة اتفيدكم
    الله يوفق الجميع
    7 "
  4. ابو&مجمد مشكوور آخووي ومآقصرت الله يعطيك العآفيه
    مآبي اتعبك معآي بس بكوون شآكره لك لو عطيتني فكره بسيطه بس عن السكن وقربه من الجآمعه لآن يمكن تكون انت اخبر مني ومجرب اتوقع فاذا تقدر يعني بتكون سآعدتني كثير
    عآطل من القهر يعطيك العآفيه اخووي بس انا الحين جآني القبول والآي توني خلآص مآفي مجآل اني آغير , صعب كثير اعيد كل شي من أول, انا نآويه ادرس المعهد هنآك بس وبعدين بغير الجآمعه او على الاقل ادرس اول 6 اشهر وارتب اموري مع ان كلآمك حبطني شووي بس الله يوفق الجميع ويكتب الي فيه الخير ويآليت تخبرنآ وش الي يصير معآك اذا مآعليك أمر
    7 "
  5. هلا وغلا ,,

اختي بالنسبه للسكن في الولآيه نصيحتي ,,, لاتآخذين شي الا لين تشوفينه بعينج ولاتوقعين عقد او اي شي ,, لانه انا صارت لي مشكله والسبب السكن اني طلبت سكن وارسلوا لي العقد وعبيته وقعت عليه وما ادري انه هذا هو العقد اللي ماتقدر تكنسله ,, وهذا انا والله موجود بالسكن ,, بس الافضل شوفي السكن قبل ,يمكن مايعجبك ويمكن يعجبكـ

والله نصيحتي ,, سكني لحالج انتي واخوج تآخذين رآحتج اكثر ,, انا كنت سآكن مع روميت وكنسلت في نفس العقد وطلبت اني اقعد لوحدي وهذا انا لوحدي ومرتاح والله

وبالنسبه للملحقيه ,, والله انا نصيحتي نزلي واشنطن وخلصي امورك مع الملحقيه مرره وحدهـ عشان تتأكدين انه اوراقك كامله وتدخلين على واحد يوقع على اوراق الجامعه انه معترف فيها ولا لا ,,

وبالنسبه للطيرآن والله أنآ أفضل الطيرآن السعودي والله ,, لانه الملحقيه تكون عارفه الرحلات اللي بتوصل ويستقبلونكم ,,

والطيرآن الاماراتي ماعليه كلام والله

وعذرآ ع الاطآله ,,,

دعوآتكـ
    7 "
  6. إختي اقولك
    انا السبوع الي طاف كنت بالجامعة وكان هناك الملحق الثقافي وقال الجامعة مافيها الحاق وانا على حسابي الخاص وفي مدينه سولت ليك ستي وما اخذ اوراقي مع انه معدلي 98% بس عندي التحصيلي الا يوم تأكد ان انا في جامعة يوتا
    انصحك قال لكل الطلاب لازم تغيروا الجامعة لان فيها تكدس راح تتعبي نفسك
    واذا عن السكن انا ممكن اجيب اسعار السكن بس يبي لي كم يوم ولكني مو مسئولة عن قرارك بالسكن
    والله ولي التوفيق
    7 "
  7. Black moon
    يعطيك العآفيه أخوي , تصدق احسك تقول نفس الكلآم الي في بآلي والي انآ مقتنعه فيه وآبي اسوويه ان شاء الله بنشوف لنآ سكن بفندق اول مآنروح وبعدين نرتب أمورنآ و نمر الملحقيه بوآشنطن قبل ..
    مآقصرت وان شآء الله يخلص عقد سكنك وتلآقي لك السكن الي يعجبك .. موفق يآرب

ملكة الثلوج
    مشكور اختي ويعطيك العآفيه بس الحين مآرآح اقدر اغير على الأقل بدرس المعهد هنآك وبعدين نشوف الي االله يكتبه
    وأهم شي انهم اخذوآ أوراقك وان شآء الله يجيك الألتحآق قريب
    اذا قدرتي تجيبين لي فكره عن اسعآر السكن بتفيديني كثير والله يجزآك خير وخذي رآحتك بالوقت خيتوو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.