الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير بخصوص القرار السامي الصادر من خادم الحرمين بألحاق جميع الطلاب في الدول العربية

تقرير بخصوص القرار السامي الصادر من خادم الحرمين بألحاق جميع الطلاب في الدول العربية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5158 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arabic-1man
    arabic-1man

مبتعث جديد New Member

arabic-1man الأردن

arabic-1man , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى الأردن , تخصصى طب بشري , بجامعة جامعة العلوم و التكنولوجيا
    • جامعة العلوم و التكنولوجيا
    • طب بشري
    • ذكر
    • اربد, الاردن
    • مصر
    • Dec 2009
    المزيدl

March 10th, 2010, 06:58 PM

ما نقول الا حسبنا الله و نعم الوكيل

انا دخلت على الوزير و قلت له عن المرسوم السامي الصادر من الملك فيما يخص الحاق جميع الطلاب بالدول العربيه
    اهو سكت و ما تكلم و قالي القرار ما صدر قلت له انا قاريه من موقع الوزارة شلون ماصدر

قال في ثلاث شروط لازم تنطبق عليك
    التخصص موصة فيه قلت له هذي ورقة بالتخصص و الموافقة على دراسة التخصص من الوزارة
    قال 30 ساعة قلت له هذي ورقة توضح اني دارس فوق 100 ساعة مختومة من وزارة التعليم العالي في البلد الي انا ادرس فيه
    قال المعدل مو هنا المشكلة قلت المعدل نازل

اخذ المعروض و كتب فيه كلام ما ادري شنو و اعطاني تحويله الى ادارة البعثات و انا هذيك السنه نفس القصه دخلت على الوزير و حولني على ادارة البعثات و جاتني رساله ان الاوراق لازم ترفع من الملحقية و اراجع الملحقية قالو رجعنا ملفك لاكن مافي اي حاجه من الوزارة انا عرفت انها تصريفه و هذي السنه قرار سامي و احلام الطلاب في الألتحاق بابعثة و تبريكات و اخر شي
    قرار سامي خربوطي بس دعاية لا اكثر

المشكلة انو احنا من اثرا الدول في العالم و ربع الميزانيه الدوله هذي السنه على التعليم بس وين راح القرار وكيف تحرف هذي القضية

و الي عنه جديد يفيدني
  2. الله يسهل امورك ؟؟لو دخلت على الوزير ومعك واسطة كان امورك اوكي !! سالفة المعدل تطفيش الدارسيين على حسابهم الخاص ؟؟ لو كل الطلاب الدارسيين على حسابهم الخاص بالدول العربية يطالبون مثل الطلاب اللي في امريكا وكندى كان ينظر في امرهم . انا لاحظة جميع الطلاب بالدول العربية لايوجد مشاركة وحدة لهم من ثلاثة شهور ؟؟ واتمنى من الوزير يزور الملحقية في الاردن ومصر ؟؟او وزير على الكرسي ياامر وينهي واخر الشهر يستلم راتب والطلاب بالدول العربية في قريح ولا احد يسال عنهم حتى قرار الملك الموسى غير فية ب30 ساعة وبمعدل ؟؟ اتمنى من الوزير يجاوب لماذا وافقة على الطلاب بالجامعات الدول العربية بدون متابعة من الملحقية هل الطلاب ليس من ابناء الوطن واللي في امريكا وكندى ابناء الوطن ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف-s
    الله يسهل امورك ؟؟لو دخلت على الوزير ومعك واسطة كان امورك اوكي !! سالفة المعدل تطفيش الدارسيين على حسابهم الخاص ؟؟ لو كل الطلاب الدارسيين على حسابهم الخاص بالدول العربية يطالبون مثل الطلاب اللي في امريكا وكندى كان ينظر في امرهم . انا لاحظة جميع الطلاب بالدول العربية لايوجد مشاركة وحدة لهم من ثلاثة شهور ؟؟ واتمنى من الوزير يزور الملحقية في الاردن ومصر ؟؟او وزير على الكرسي ياامر وينهي واخر الشهر يستلم راتب والطلاب بالدول العربية في قريح ولا احد يسال عنهم حتى قرار الملك الموسى غير فية ب30 ساعة وبمعدل ؟؟ اتمنى من الوزير يجاوب لماذا وافقة على الطلاب بالجامعات الدول العربية بدون متابعة من الملحقية هل الطلاب ليس من ابناء الوطن واللي في امريكا وكندى ابناء الوطن ؟؟
    اي و الله لو انا طالب من طلاب بريطانيا و ال كندا كان من زمان معي البعثة بس شنو طالب في دوله عربيه الطالب الي في الدول الاجنيه لازم يعار له انتباة لكي يلفة انتباه الدول الاجنبيه الي يدرس فيها و ان السعودية وطن غني يهتم في ابنائه و يتكفل فيهم من امور دراسية و ماديه و ترفيهيه ... الخ ام الدول العربيه كل دوله تعرف عن الثانية البير و غطاه مثل ما يقول المثل

اي والله السالفة سالفت واسطة الواسطة اكبر من المرسوم السامي في هذا البلد و الموسى في ايده كل شي انا اتوقع ان الوزير شكل
    و الوزير الفعلي الموسى يعني العنقري للوجاها يصدر قرارات و الله مع انه اكثر واحد محترم في الوزارة انسان متواضع بمعنى الكلمة
    ام الموسى بيجيه يوم من دعوات الطلاب عليه اذا ما جاته في الدنيا النشاء الله في الاخرة الله لا يوفقة لا في دنيا و لا في اخرة

اخوي نواف انا داري ان موضوعي نفس موضوعك

اذا صار مع جديد قولي

انشاء الله انا وانت تجنا البعثة مع بعض و في اسرع وقت قول امين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arabic-1man
    اي و الله لو انا طالب من طلاب بريطانيا و ال كندا كان من زمان معي البعثة بس شنو طالب في دوله عربيه الطالب الي في الدول الاجنيه لازم يعار له انتباة لكي يلفة انتباه الدول الاجنبيه الي يدرس فيها و ان السعودية وطن غني يهتم في ابنائه و يتكفل فيهم من امور دراسية و ماديه و ترفيهيه ... الخ ام الدول العربيه كل دوله تعرف عن الثانية البير و غطاه مثل ما يقول المثل

اي والله السالفة سالفت واسطة الواسطة اكبر من المرسوم السامي في هذا البلد و الموسى في ايده كل شي انا اتوقع ان الوزير شكل
    و الوزير الفعلي الموسى يعني العنقري للوجاها يصدر قرارات و الله مع انه اكثر واحد محترم في الوزارة انسان متواضع بمعنى الكلمة
    ام الموسى بيجيه يوم من دعوات الطلاب عليه اذا ما جاته في الدنيا النشاء الله في الاخرة الله لا يوفقة لا في دنيا و لا في اخرة

اخوي نواف انا داري ان موضوعي نفس موضوعك

اذا صار مع جديد قولي

انشاء الله انا وانت تجنا البعثة مع بعض و في اسرع وقت قول امين
    امين ....ابشر ياخوي اي جديد اقولك ولكن دام الموسى موجود لا جديد لطلاب الدول العربية ..والجديد عند الموسى ضيع مستقبل بعض طلاب الدول العربيه الدارسين على حسابهم الخاص . جعل الله يضيع مستقبلة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.