الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اما الابتعاث او الانتحار

مساعدة اما الابتعاث او الانتحار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم طفل
    حلم طفل

مبتعث مستجد Freshman Member

حلم طفل تركيا

حلم طفل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى تركيا , تخصصى هندسة , بجامعة اكادا
    • اكادا
    • هندسة
    • ذكر
    • جازان, صبيا
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 13th, 2010, 08:59 AM

اولا لا تتعجبون نمن العنوان والله هذا ما يدور في فكري
    انا متخرج من الثانوية عام1428 علمي المعدل88.06 القدرات 74 التحصيلي70
    واشتغل في شركة كلها فساد ونصب وما فيها لا تطوير ولا تدريب زين . المهم انا والله لدي طموح وحلم وراح يتحقق بأذن الله ومساعدتكم . انا والله لدي طموح ان ادرس الهندسة الكهربائية واصبح مهندس محترف فانا لدي اعتقاد انه لا يوجد شي صعب ومستحيل بالحياة مع توفيق الله والاجتهاد مهما كان لذا اريد منكم المساعد لاني راح اقدم استقالة من الشركة اللي انا فيها وعندي 150الف راح ادرس على حسابي ومن ثم التحق .السؤال كيف التقديم وهل اذهب اول شي الى الوزراة او الى المكتب وهل 150 الف تغطى المصاريف حق اللغة والدراسة لسنه واحده في امريكا علما ان لغتي جيده جدا واقدر اتحدث واكتب واقرأ وافهم زين يعني انشاءالله ليس لدي صعوبة في اللغة .الله يوفقكم جمعيا ويحقق امالكم .اتمنى مساعدتكم فانا ليس لدي الرغبة بالبقاء هنا اريد ان احقق حلمي الذي انام واصحى عليه كل يوم وكلما كبرت كبر معاي.علما ان عمري23 سنه.(امريكا)
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الثلوج
    ممكن
    أولا إبحث لك عن ولاية مافيها تكدس
    وجيب لك قبول معهد
    واحجز لك موعد في السفارة
    وادرس
    وتوكل على الله وماتخلص اللغة
    والا انت ملتحق ياكريم
    مشكوره بس 150 الف كافية لدراسة اللغة والالتحاق للبعثة وهل الموعد حق السفارة اجيبه بعد ما اجيب قبول من المعهد
    7 "
  3. اولا لا تتعجبون نمن العنوان والله هذا ما يدور في فكري

انا متخرج من الثانوية عام1428 علمي المعدل88.06 القدرات 74 التحصيلي70

واشتغل في شركة كلها فساد ونصب وما فيها لا تطوير ولا تدريب زين . المهم انا والله لدي طموح وحلم وراح يتحقق بأذن الله ومساعدتكم . انا والله لدي طموح ان ادرس الهندسة الكهربائية واصبح مهندس محترف فانا لدي اعتقاد انه لا يوجد شي صعب ومستحيل بالحياة مع توفيق الله والاجتهاد مهما كان لذا اريد منكم المساعد لاني راح اقدم استقالة من الشركة اللي انا فيها وعندي 150الف راح ادرس على حسابي ومن ثم التحق .السؤال كيف التقديم وهل اذهب اول شي الى الوزراة او الى المكتب وهل 150 الف تغطى المصاريف حق اللغة والدراسة لسنه واحده في امريكا علما ان لغتي جيده جدا واقدر اتحدث واكتب واقرأ وافهم زين يعني انشاءالله ليس لدي صعوبة في اللغة .الله يوفقكم جمعيا ويحقق امالكم .اتمنى مساعدتكم فانا ليس لدي الرغبة بالبقاء هنا اريد ان احقق حلمي الذي انام واصحى عليه كل يوم وكلما كبرت كبر معاي.علما ان عمري23 سنه.(امريكا)

هلا اخوي حلم طفل ..

والله ياعزيزي دائم

عندك طموح انا اشجعك

الجامعه الحين ماتسوي شي مابالك بالثانوية

المهم

الخطوات الواجب توفرها كتالي :

1 تجيب i20 (قبول معهد)
    وحاول يكون فيه ولاية رخيصة والمعهد مافيه تكدس سعوديين عشان ماتتوهق مع الملحقيه

2 قبول جامعه موصى به وتخصص موصي به والجامعه غير مغلقه (كل شي موجود بالموقع تبع الوزارة)

3 كيف تجيب قبول ؟ يــ عن طريق الاصدقاء بالخارج او مكتب قبول او تراسلهم بنفسك
    وما انصحك بمكاتب القبول لانها اصبحت بالعربي مكاتب (سمسرهــ ونصب)

4 بعد ماتجيب القبولات تتوجه لحجز موعد بالسفارة وتدفع 50 ريال قيمة الحجز

5 تدفع 498 ريال قيمة الفيزأ

6 تدفع 700 ريال قيمة السيفس

7 بعد مايقبلونك السفاره تعطي الفيدكس 60 ريال

8

بعد مايكون عندك قبول جامعه ومعهد وفيزا

تتوجه للوزارة وتحاول تاخذ امر اركاب وان شاء الله يساعدك

في الالحاق مع ان فيه طلاب ساعدهم وفيه طلاب لا وانا منهم ..

9 المصاريف

اغلى معهد في امريكا ELS
    وهذا الشهر عندهم بــ9000 شامل السكن
    يعنى باذن الله ان المبلغ الى معك راح يكفيك
    لان فيه معاهد رخيصه شهرين بـ 7000
    اقل شي سنه واكثر

تحياتي
    7 "
  4. مساء الخير اخوي

استعن بالله وألغي السلبيات إلى في دماغك

أنتحار أيه الدنيا ما طارت أذا انت 23 سنه وتقول هذا الكلام طيب غيرك أبو 30 و35 أيش يقول وقاعد يدرس بكالوريوس الان ومتزوج وعنده 2أو 3 من الأولاد وعلى حسابه الخاص وحالته حاله الله لا يوريك .

بالتوفيق وأسمع كلام الشباب في الموقع وتعوذ من الشيطان وأن شاء الله نسمع عنك أخبار حلوه يا حلووووووووووو

مع خالص الشكر والتقدير

أبو بلقيس
    7 "
  5. الانتحار ؟
    فكرة جيدة ولكن ليست لك ، ممكن للذين ارتكبوا جرائم إبادة جماعية ، أو أحرقوا مستشفى للمعاقين ، أو احترفوا دهس الأطفال بالسيارات لمجردالمتعة .
    يابويا ، 23 سنة ممكن تغير العالم ، تراك لسة ما بديت ، أنا عندك 30 سنة بُكا.. لوريوس لغة عربية انتساب ،دوامين عمل ،، مقدم على أكثر من 400 جهة عمل (بالفعل) ، دورات محاسبة وكمبيوتر وانجليزي للأعمال بدرجة 93 بالمائة من معهد وول ستريت ، و81 في اختبار القدرات ، 90 بالمائة ثانوية علمي ، خبرة عملية لسنوات مع شهادات شكر على الأداء، مع أن الراتب ما يغطي شي، أعمل جنبا إلى جنب مع الدراسة منذ أن كان عمري 13 سنة ، ومازلت صامد.وأطمح للابتعاث من أكثر من خمس سنوات ، وقدمت ورفضت باستمرار خلال الخمس سنوات الماضية
    من يقدر يقول إنك لا يمكن أن تحقق النجاح ؟أو تصل لهدفك ؟
    الوحيد الذي يمكن أن يقرر ذلك هو الله .
    والله قالك اعملوا فسيرى الله عملكم
    أخي لا تيأس ..
    وعلى فكرة أنا درست ثلاث سنوات في كلية الهندسة عام 98 وتركتها لأجل أشتغل

وترا للمعلومية لما قلت : اشتغل في شركة كلها فساد ونصب وما فيها لا تطوير ولا تدريب زين

ظنيت إن الشركة اللي تقصدها هي : شركة زين ، لكن لما قلتها ثاني عرفت إنها لازمة لفظية معاك بمعنى تمام ..

اصبر يادكتور ترا نظرة الأمل في عيون أبوك وامك أو كل من يحبك تستاهل،

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.