الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يعني بالغصب أطلع للرياض عشان هالموضوع ؟؟

استفسار يعني بالغصب أطلع للرياض عشان هالموضوع ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية haddadi
    haddadi

مبتعث جديد New Member

haddadi إيطاليا

haddadi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى إيطاليا , تخصصى ميكانيكا - انتاج , بجامعة الكلية التقينه
    • الكلية التقينه
    • ميكانيكا - انتاج
    • ذكر
    • الرياض, ولاية الرياض خخ
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 15th, 2010, 11:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني انا عضو جديد في هذا المنتدى اللي أقل ما أقوله عنه انه منتدى رهيب بكل ما تحمله الكملة من معنى
    طبعا انا طالب في كلية التقنية << مالت عليها من كلية
    قسم ميكانيكا تخصص أنتاج معدلي التراكمي 3.38 من 5
    والكل أكيد يعرف ان أبتعاث خريجي الكاليات بدا طبعا كنت منتظر التسجيل على احر من الجمر والمعدل المطلوب
    فوق 3.75
    ويوم السبت فتح رابط التسجيل وقدمت طلب الا شوي طلع لي معدلي وقالوا معدلك مثل وجهك << خخخ
    ما فيه بعثه يالله درجها , والله اني أنقهرت والوالد تحطم نفسيا على باله ولده الكبير بيطلع يدرس برا خخخخ
    المهم قررت أطلع على حسابي الخاص << من وين لك فلووس يا وجه الفقر حتى الحمضيات صار غالي
    فانا ما عندي اي معلومه عن الدراسه على الحساب الخاص ولا الدول اللي تناسب تخصصي وتكون رخيصه
    ولا حتى كم تكلف الدراسه لاني بصراحه ما أبي أخسر الوالد زياده عن اللزوم يكفي 15 سنه اللي طافت
    فأتصلت على مكتب الابتعاث قالوا لابد تحظر عندنا الرياض وتعرف كلش
    قلت أوما أطلع للرياض عشان أقابل ذيك العينات اللي تحطم الواحد وانواع التكبر وانواع الفلسفه
    هذا اذا أعطووك وجه

فحبيت أني أختصر الوضع وأطرح كل اللي أبي أسئله في الوزاره في هذا المنتدى وان شاء الله تفيدوني يا اخوان
    ويستحسن لو يعطني أحد منكم رقم جواله على الخاص وانا اتصل عليه ويفهمني الشغله بشكل أوضح
    جزاكم الله ألف خير دمتم بووووووووود

اخوكم : بدر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيووود
    اسأل وان شاء الله بنجاوبك وتقدر تدور في المواضيع عن ناس سألوا نفس أسالتك
    بالتوفيق
    دوت في المواضيع مالقيت جواب للاسئله اللي أبيها
    عموما يعطيك العافيه ماقصرت اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.