الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب امريكا وكندا

طلاب امريكا وكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية musical sense
    musical sense

مبتعث مجتهد Senior Member

musical sense السعودية

musical sense , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة املك فيصل
    • جامعة املك فيصل
    • طالب
    • ذكر
    • الدمام, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

March 17th, 2010, 09:10 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

اخواني انا راح انشاء الله ادرس على حسابي ماستر ومحتار بين امريكا وكندا انا حاب امريكا بس الى الان ما بعد اقرر

المهم عندي بعض الاسئلة وياليت احصل جواب

1- قبول الجامعة ماستر مشروط كم الفترة على ما احصل عليه في امريكا وكندا ؟

2- الفيزا كم فترتها وتطلع امريكا وكندا ؟

"طيب انا اسمع انو قبول الماستر يطول وانتوا عارفين انو ما اقدر اطلع فيزا الا بقبول فأسمع انا انو قبول المعهد يجي في خلال اسبوع او اسبوعين او اقل
    فطرحتبالي فكره اني اجيب قبول معهد وعلى اساسه اقدم على الفيزه عشان بس اكسب الوقت تدرون لو بنتظر قبول الماستر الجامعه راح يتأخر فقلت انو اقدم على الفيزا بقبول معهد مدة سنة وعلى ماتطلع الفيزا يطلع القبول الجامعي انشاء الله "

وشرايكم في هذا الكلام وهل فيه ملاحظات

طيب سؤال وين الاسرع في التحويل كندا او امريكا

وماهي المكاتب المعروفه اللي تجيب قبولات في امريكا وكندا ؟

ياليت احد يعطيني اجابات في اقرب وقت ممكن لاني شوي مستعجل
  2. أنـا اقولك إذا حاب امريكا روح امريكا تراها حلوهـ بس أختر الولايه اللي تناسبك من ناحية الجو والعرب إذا تبغى عرب ولا ماتبغى >>> وهج عن العنصريه ...

من ناحية القبول أنـا زي وضعك وكنت مستعجل فطلبت قيول معهد وقدمت بالسفاره على فيزا وعطوني الحمدلله 5 سنوات وأنـا بقبول المعهد فقط ..

طيب عندك المكاتب انا ما أثق فيهم صراحه لأنهم يبي يسحبون منك فلوس على الفاضي وغير كذا كثير يشتكون من عدم الألتزام بمواعيدهم مع اختلاف المكاتب ..

أنت أختر المعهد وراح تحصل ابلكيشن تعبيه اون لاين او تطبعه وتعبيه سهل مره بيانتك العاديه فقط يعني مترجم قوقل يساعدك إذا ماعندك لغه وبعدين فيدكس 200 ريال وينتهي الموضوع وأصبر اسبوع أو أسسبوعين بالكثير i-20 والقبول جايينك ..

قبول البكالوريس اخذ مني شهر طبعا اول يوم دوامة بالمعهد رحت الجامعه وقدمت عندهم بس خله يجيك للسعوديه احسن عشان تقدم اوراقك كامله للملحقيه اول ماتوصل ويكون ملفك كامل ..

كندا او امريكا بالتحويل .. ( لو معك واسطهـ اختار اللي تحب وراح يقدر يحولك ولو ماعندك راح تخلص 9 ساعات بالجامعه بحكم انك ماستر وبعدين تحول )

والتوفيق من رب العالمين ..

أتمنى قدرت ارد على اسئلتك يالغالي ..
    7 "
  3. اخوي بالنسبه لقبول الماستر في كندا مافيه قبول مشروط لازم تختبر التوفل وبعدها تاخذ القبول وغير كذا قبول الماستر صعب جدا في كندا فانا انصحك تحاول على امريكا وتختصر على نفسك الطريق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.