الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصولي لأمريكا وماحدث في الملحقيه ..

وصولي لأمريكا وماحدث في الملحقيه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية usama7
    usama7

مبتعث مستجد Freshman Member

usama7 الولايات المتحدة الأمريكية

usama7 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة لسى باقي شوي
    • لسى باقي شوي
    • طالب
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

March 22nd, 2010, 01:32 AM

السلام عليكم
    صباحكم / مساؤكم خير ان شاء الله

وصلت ولله الحمد بالسلامه للاراضي الامريكيه على رحلة الاربعاء الماضي 17 مارس

كانت الرحله متعبه 13 ساعه متواصله من الرياض لواشنطن لكن الحمد لله عدت على خير

ولاتشيلون هم المطارات والتفتيش الامر سهالات ولله الحمد .. ماحد قرب لشنطتي ولا للاب توب لكن الاحتياط واجب ,, للي جايين خل وضعك بالسليم

وصلنا وحصلنا سواق الملحقيه ينتظرنا امام بوابة الخروج .. اخذونا جميع الطلاب اللي على الرحله ووصلونا لفنددق قريب من المطار

طبعا طلاب 3 انواع

1- طلاب المرحله الخامسه
    2- طلاب على حسابهم الخاص ومعاهم أمر الاركاب من الوزاره (انا منهم)
    3- طلاب على حسابهم الخاص فقط

اعطونا النماذج وقالو من بكره تجهزوا لمشوار الملحقيه .. اللي بيروح طلاب المرحله واللي معاهم اوامر اركاب فقط

وبالفعل رحنا للملحقيه ثاني يوم وحضرنا 3 محاضرات تعريفيه , بالنسبه لطلاب المرحله الخامسه اعطوهم الملحقيه ضماناتهم الماليه , وبطاقات الضمان الصحي
    وبالنسبه للطلاب اللي على حسابهم الخاص اعطوني رقم صادر المعامله للوزاره بالرياض بالتاريخ والرقم

وبالنسبه للطلاب اللي على حسابهم الخاص اخذو منهم ملفاتهم من الفندق بعد ماعبوها وقالو خلاص توكلو على الله كل واحد لولايته ومكان دراسته
    وان شاء الله في اقرب فرصه راح نرسل ملفاتكم للرياض

بعدها بثلاث ايام كانت رحلتي لمدينة دنفر حيث مكان دراستي للغه وانا الان موجود فيها
    وان شاء الله غدا أبدأ الدراسه في سكول اللغه

السؤال يااخوان .. كيف الان وضعي .. في امل التحق ؟؟
    مع العلم اني طالب مرحلة ماجستير وقبولاتي كلها معتمده معهد وجامعه واعطيت الملحقيه امر الاركاب

هل الالتحاق بكون في أقرب جلسه .. لاحد يقول لي خل احد يراجعها بالرياض .. لاني مااعرف احد بالرياض يراجع الوزاره
    هل المعامله من حالها تدخل السيستم .. والا لازم احد يحركها من الرياض
    واذا كانت لحالها تدخل السيستم كم يبي لها من وقت

ياليت اللي عندهم خبره يفيدوني انتظركم يااخوان ...

والله يوفق الجميع
  2. اخوي انا جيت امريكا في 28 فبراير ومعاي امر اركاب بدرس باكالوريوس معاي قبول جامعه ومعهد لغة اوراقي كامله

عطوني رقم الصادر ومشيت بعد اسبوع او 8 ايام شيكت على موقع الوزارة نظام الاستفسار تدخل رقم السجل المدني

كل يوم اشيك لين طلع لي اني في جلسه 178 وموعدها 12 \4
    ان شاء الله نلتحق كلنا

مايحتاج احد يراجعلك من الرياض ولا شي بس اذا تعقدت الامور لاسمح الله اكيد لابد احد يارجع لك

بس لاتشيل هم

اخوك \رائد العتبيبي
    7 "
  3. يوم كنت في الملحقية اول ماوصلت امريكا قالولنا الي عنده امر اركاب يعني نسبة 50% تجيه البعثة !
    ان شاء الله ماعندك مشاكل اهم شي الدعاء وبإذن الله تنحل امورك ومايحتاج غير انك تتابعها في الموقع
    والله الموفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة usama7
    السلام عليكم
    صباحكم / مساؤكم خير ان شاء الله

وصلت ولله الحمد بالسلامه للاراضي الامريكيه على رحلة الاربعاء الماضي 17 مارس

كانت الرحله متعبه 13 ساعه متواصله من الرياض لواشنطن لكن الحمد لله عدت على خير

ولاتشيلون هم المطارات والتفتيش الامر سهالات ولله الحمد .. ماحد قرب لشنطتي ولا للاب توب لكن الاحتياط واجب ,, للي جايين خل وضعك بالسليم

وصلنا وحصلنا سواق الملحقيه ينتظرنا امام بوابة الخروج .. اخذونا جميع الطلاب اللي على الرحله ووصلونا لفنددق قريب من المطار

طبعا طلاب 3 انواع

1- طلاب المرحله الخامسه
    2- طلاب على حسابهم الخاص ومعاهم أمر الاركاب من الوزاره (انا منهم)
    3- طلاب على حسابهم الخاص فقط

اعطونا النماذج وقالو من بكره تجهزوا لمشوار الملحقيه .. اللي بيروح طلاب المرحله واللي معاهم اوامر اركاب فقط

وبالفعل رحنا للملحقيه ثاني يوم وحضرنا 3 محاضرات تعريفيه , بالنسبه لطلاب المرحله الخامسه اعطوهم الملحقيه ضماناتهم الماليه , وبطاقات الضمان الصحي
    وبالنسبه للطلاب اللي على حسابهم الخاص اعطوني رقم صادر المعامله للوزاره بالرياض بالتاريخ والرقم

وبالنسبه للطلاب اللي على حسابهم الخاص اخذو منهم ملفاتهم من الفندق بعد ماعبوها وقالو خلاص توكلو على الله كل واحد لولايته ومكان دراسته
    وان شاء الله في اقرب فرصه راح نرسل ملفاتكم للرياض

بعدها بثلاث ايام كانت رحلتي لمدينة دنفر حيث مكان دراستي للغه وانا الان موجود فيها
    وان شاء الله غدا أبدأ الدراسه في سكول اللغه

السؤال يااخوان .. كيف الان وضعي .. في امل التحق ؟؟
    مع العلم اني طالب مرحلة ماجستير وقبولاتي كلها معتمده معهد وجامعه واعطيت الملحقيه امر الاركاب

هل الالتحاق بكون في أقرب جلسه .. لاحد يقول لي خل احد يراجعها بالرياض .. لاني مااعرف احد بالرياض يراجع الوزاره
    هل المعامله من حالها تدخل السيستم .. والا لازم احد يحركها من الرياض
    واذا كانت لحالها تدخل السيستم كم يبي لها من وقت

ياليت اللي عندهم خبره يفيدوني انتظركم يااخوان ...

والله يوفق الجميع
    ممكن اعرف وش شروط امر الاركاب وليه اعطوك انت والباقي اللي على حسابهم الخاص لا .! وهل عطوك رقم معاملة وانت باقي في الرياض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.