الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يبي يروح للعطيه لازم يدخل "معلومات"

الي يبي يروح للعطيه لازم يدخل "معلومات"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SALEEM8
    SALEEM8

مبتعث جديد New Member

SALEEM8 الولايات المتحدة الأمريكية

SALEEM8 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة معهد
    • معهد
    • Engineering
    • ذكر
    • colorado انشاء الله, colorado
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 23rd, 2010, 01:32 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالك ياشباب

ياشباب خير الكلام ماقل ودل

انا اعرف ناس كثيررررررر راحو للعطيه وصرفهم نفس حال الي بالمنتدى

بس ابيكم تعرفون شي يالي تبي ترحون للعطيه ابعطيكم قصه واحد اعرفه معرفه شخصيه

يقول الرجال اول مره رحت للعطيه ضحك بوجهي وقال ابشر بعزك نفس كلام الي بالمنتدى

المهم يقول عطاني ورقه خضرا وكتب عليها الجماز على كلام خوينا يقول اني خلاااااااااص انتهت اموري

تدرون كم مره راح للعطيه بعد هذه الابتسامه وهذه الضحكه الى يشوفها يقول خلاص انتهت اموري

يقول رحت فوق 20 مره بين ود ورقه وجب ورقه ودخل للعطيه ورح للعطيه

يقول قسم بالله من كثر مارحت للعطيه اخذت رقمه وصرت اموووون عليه

والي في المنتدى يروح مرتين ويقول مليت تبون اصراحه انا لو مكان العطيه ويجي واحد ويقول ابي امر اركاب من اول يوم ماعطيته لو ايش ماكان العطيه وش الي يخليه يضمن انك جازم وحازم على الدراسه الي يخليه يضمن شي واحد بس

كثرت التردد عليه وتبين له انك رايح رايح لو ايش ماصار وتبين له انك تبي الدراسه لو ايش ماصار
    وهذا الكلام مايبي تروح مره ولا مرتين ولاثلاث حط براسك انك تبي تروح فوق 30 مره

وانا اقولها لكم الي مو رايح فوق 30 مره ماراح يشوف امر اركاب الا اذا اراد له الله

والله يوفقكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف-s
    امممممممممم امر ركاب 20 مرة من جيب اوراق ورجع بالاوراق .طيب اذا تبى البعثة تحتاج كم مرة تراجع العطية الله لايبارك في العطية ولا الموسى دام يذل المواطن عشان امر ركاب
    الأمر هو مو انه يمن على المواطن بأمر إركاب

عمرك شفت واحد مبتعث ما أعطوه أمر إركاب

الأمر وما فيه إنك بالأساس غير مستحق لأمر إركاب أصلا فخدمه يقدمونها هم إنهم يعطون أوامر إركاب لبعض الأشخاص حسب الجدية

وبالنسبة اللي يقول واسطة وما واسطة

إذا كنت أنت مكانه وجاك أحد عيال عمك راح تمشيه ولا لا ؟!
    7 "
  3. يالغالي ماهو مقياس 20 مرة

انا امس قابلت واحد بالوزارة معدلة مقبول في الثانوية واخذ امر اركاب بعد ثلاث مرات واخذ ضمان مالي ( بغرض اصدار الفيزا ) في المرة الرابعه .
    وهذا هو الان يحاول يضبط بعثته قبل يمشي بدون خساير ( الله يوفقه ويسهل له امره )

’,
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جميعا

يشباب انا قلت 20 مره واذا اقل من ذالك فالله ميسرله وكاتبله يروح مرتين او ثلاث وياخذ امر الاركاب

بس جرت العاده ان الدكتور العطيه مايعطي اي احد امر اركاب الا اذا عرف هو جااااااد ولا لا

وكيف يعرف بحاله وحده يمرمطبه روح تعال واذا شاف انه فعلا يبي البعثه بأي ثمن صدقني راحي يعطيه

يأخون انا رحت لمه مرتين مره قالي ابشر بعزك وجيب اوراقك ومن بكرا جبت اوراقي وشرح عليها وعطوني الوزاره ضمان مالي قسم بالله هذا الي صاير وواحد كان عندي عطاه ضمان مالي للسفاره

معلومه عن العطيه ترى رجال من ظهر رجال من ظهر رجال ولو كل المسئولين والوزراء مثله صدقوني حنا بخير ويحب ابناء الوطن
    بس مافيه شي يجي بساهل وترى لاعرفه ولايعرفني ولا بيني وبينه اي قرابه
    والله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.