الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب الي ارسلت اوراقهم من الملحقية الى الرياض

الطلاب الي ارسلت اوراقهم من الملحقية الى الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زوجة المهندس
    زوجة المهندس

مبتعث مستجد Freshman Member

زوجة المهندس الولايات المتحدة الأمريكية

زوجة المهندس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مالية , بجامعة FHSU
    • FHSU
    • مالية
    • أنثى
    • Hays, KS
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 23rd, 2010, 06:11 PM

السلام عليكم

لاحظت كثير من المواضيع الي تتكلم عن دخول الاسم بالنظام ولا لا...

اذا الطالب متأكد ان اوراقه ارسلت من الملحقية الى الرياض.... ينتظر اسبوعين تقريبا اذا دخل اسمه النظام الحمد لله اذا ما دخل اسمه النظام يرسل استفسار على هذا الايميل

schlr>mohe.gov.sa
    < = @
    يكتب اسمه كامل ورقم الهوية الوطنية ورقم الصادر من الملحقية وتاريخ الصادر ويسألهم عن سبب عدم وجود اسمه بالنظام... خلال 4 ايام تقريبا يردون عليه

اهم شي اتمنى ما احد يرسلهم الا متأكد ان اوراقه ارسلت وبعد فترة اسبوعين من الارسال علشان تستمر هالخدمه مفيده ولا يملون وتخرب على الجميع

شكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the ambition
    طيب انا قالوا لي لازم تخلص 30 ساعه و عطوني رقم ملف و فالو ان ملفي كامل , هل ارسل على الايميل هذا او لا ؟

و اذا كانت الاجابه لا , هل بالعادة صحيح الكلام انو لازم انتظر 30 ساعه ؟

و شكرا لك .
    اكيد انت جاي بدون امر اركاب... على العموم هذا الكلام يقولنه لاي واحد مثل حالتك وانت وحظك متى ما يرسلون الملف.

بس اذا تبي رأيي اول شي تسويه دق على الصادر وشف اذا فيه شي مرسل باسمك... اذا فيه شي مرسل خذ رقم الصادر وتاريخه وبعد اسبوعين من الارسال ولا ظهر اسمك بالنظام ارسل على هذا البريد

اذا مافيه شي مرسل هذا الايميل ما يفيدك ولازم تشب وتغث الملحقية الى ما يرسلونه

موفق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ح ـمد
    يعطيك العافيه ...

وكيييف انشب لهم هههه !! ش الي بيغير رايهم !
    عندي مشرف يقول خلص هالترم :s
    انشب لهم يعني طح بالمراحم

كل يوم دق عليه وشيك وقله ارسلتوه ولا لا... واذا قالك لا تدق قل انتم تقولون الكلام لكل الطلاب وترسلون اوراقهم ليش انا لا وفيه ناس جو بعد وراحت اوراقهم.... من هالكلام

7 "
  4. تيب انا ابغا اعرررررف

ايش وضعي انا موراضيين يرفعولي غير بعد سنة الفونديشين
    انا قبل ماسافر ارسلت عن طريق الديوان اوراقي واعطوني رقم الصادر
    وارسلوة للوزارة
    وجاني الرد بانة سيتم الحاقي بعد الاجرات

ودحين ايش اسوي برقم الصادر احد يفيدني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.