الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جدا للأخوه الأعضاء

هام جدا للأخوه الأعضاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رايك بالموضوع

المصوتون
7. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • هل الكلام صحيح

6 85.71%
  • هل الكلام غير صحيح

1 14.29%
  1. الصورة الرمزية الشامخ 91
    الشامخ 91

مبتعث مستجد Freshman Member

الشامخ 91 كندا

الشامخ 91 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Bachelor of Business Administrator , بجامعة Cape Breton University
    • Cape Breton University
    • Bachelor of Business Administrator
    • ذكر
    • Sydney,NS, Nova Scotia
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 24th, 2010, 05:04 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
    اسعد الله صباحكم بكل خير
    حبيت اشير إلى نقطة هامة جدا ولاحظتها بنسبة كبيرة جدا ألا وهيا التحبيط كثير من الاعضاء بل 75% منهم الله يهديهم ويهدي الجميع ان شاء الله يحبطون ليش ما ادري وانتم تكتبون في(( ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص)) والكثير من في هذا الملتقى والمشاهين للمواضيع هم يدرسون على حسابهم الخاص ويتمنون الإلحتاق اليوم قبل بكرا لانهم لا يعلمون ماهي ظروف اهلهم وهم في الخارج وياتي احدنا ويحبطه
    يا اخي العزيز (( قل خير او اصمت ))
    وفيه مئات الكلمات الجميلة ((الله يوفقك ،الله يسرلك ،،ان شاء الله تتيسر الامور،، ..ألخ ))

والله ييسر امورك كلكم والجميع ان شاء الله يلتحق والي الله كاتبه بيصير
    وشكرا لكم
    Good luck
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفاق التميز
    أخوي كلامك صحيح

لكن أحيانا يطلب العضو معلومة فتضطر أنك تقول له الحقيقة اللي من الممكن أن تكون محبطة قليلا

كلامك صحيح اخي

لكن لو تلاحظ ان بعد المشاركات او المواضيع التي من العنوان تحس انها تحبط الواحد

من دون ذكر امثلة

انت بنفسك القي نظرة على عناوين الموضوعات فقط في الصفحة هذه و الي قبلها و شوف

بعضهم احيانا يكون عنده خبر مو متأكد منه او انه محبط يروح يطقطق على الكيبورد و يجيب العيد ههههههههه

على العموم و بكل صراحة ما فيه احسن من هذه العنوان

((الحمد لله اللتحق في الجلسة ؟؟؟ قصة التحاقي و قولولي مبرووووووووووك ))

يعني من اكثر الي يسعد الاعضاء انه يشاهد موضوع عن الحاق

لأنه وقتها يعرف ان الالحاق مستمر و انها سهالة ان اشاء الله (( مع انه حتى موضوع الالحاق صار عند ناس كئيب))

تحياتي
    7 "
  3. ياخوي والله اني كنت مثل حالك ماكنت ابغى اسمع احباط من الاعضاء لاكن بعد ماسافرت وشفت اللي حاصل بالفعل ...حسيت ان كان معهم حق في اي كلمه قالوها

والتجربه خير برهان...للاسف

ولا تصدق كل مايقول التحقت بالسرعة هذة...ترا اللي عندة واسطه ماهو قايل لك عندي واسطه

(ارجوا فهم كلامي من ناحيه وجهه نظر طالب مجرب لاطالب يريد احباط الاعضاء)

لاكن مااقول الا اعتمد على الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشامخ 91
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
    اسعد الله صباحكم بكل خير
    حبيت اشير إلى نقطة هامة جدا ولاحظتها بنسبة كبيرة جدا ألا وهيا التحبيط كثير من الاعضاء بل 75% منهم الله يهديهم ويهدي الجميع ان شاء الله يحبطون ليش ما ادري وانتم تكتبون في(( ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص)) والكثير من في هذا الملتقى والمشاهين للمواضيع هم يدرسون على حسابهم الخاص ويتمنون الإلحتاق اليوم قبل بكرا لانهم لا يعلمون ماهي ظروف اهلهم وهم في الخارج وياتي احدنا ويحبطه
    يا اخي العزيز (( قل خير او اصمت ))
    وفيه مئات الكلمات الجميلة ((الله يوفقك ،الله يسرلك ،،ان شاء الله تتيسر الامور،، ..ألخ ))

والله ييسر امورك كلكم والجميع ان شاء الله يلتحق والي الله كاتبه بيصير
    وشكرا لكم

Good luck
    سلامات يابو الشباب ..الله يهديك.. قل خيرا او اصمت انت وامثالك يامنافقين لو انت في مكان الطلاب كان صدر منك الى حد التكفير على الموسى والوزير ..جعل الله يبهذلك مثل ماحنا متبهذلين قول امين ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almamai
    كلامك صحيح اخي

لكن لو تلاحظ ان بعد المشاركات او المواضيع التي من العنوان تحس انها تحبط الواحد

من دون ذكر امثلة

انت بنفسك القي نظرة على عناوين الموضوعات فقط في الصفحة هذه و الي قبلها و شوف

بعضهم احيانا يكون عنده خبر مو متأكد منه او انه محبط يروح يطقطق على الكيبورد و يجيب العيد ههههههههه

على العموم و بكل صراحة ما فيه احسن من هذه العنوان

((الحمد لله اللتحق في الجلسة ؟؟؟ قصة التحاقي و قولولي مبرووووووووووك ))

يعني من اكثر الي يسعد الاعضاء انه يشاهد موضوع عن الحاق

لأنه وقتها يعرف ان الالحاق مستمر و انها سهالة ان اشاء الله (( مع انه حتى موضوع الالحاق صار عند ناس كئيب))

تحياتي
    الف مبروك على البعثة يعطيك خيرها ويكفيك شرها ..ولكن اللي في الدول العربية ومخلص 48 ساعة ولاعندى واسطة و تم رفضه بالبعثة .هل يصمت ؟؟؟؟ .
    7 "
  6. اخووي الكريم ؟؟

كيف الحال ؟

السالفه مو سالفة تحطيم

الواقع يكون في كثير من الاوقاات صعب الواحد ما يتقبله هذي هي السالفة
    مو القصد منها التحطيم بس كل واحد لازم يكون ملم بجميع النواحي

واركز على السلبيات قبل الايجابيات

وكل واحد يقول تجربته وينفس عن نفسه شووي لاتاخذها بحساسية انت الثاني

ما اقوول الا الله يعين كل طالب يدرس على حسابه ويسهل امره
    7 "
  7. سلامات يابو الشباب ..الله يهديك.. قل خيرا او اصمت انت وامثالك يامنافقين لو انت في مكان الطلاب كان صدر منك الى حد التكفير على الموسى والوزير ..جعل الله يبهذلك مثل ماحنا متبهذلين قول امين ..
    هل وجدت هذا الرد مفيداً؟

لاااا والله !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.