الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تصريف ولا ممكن,,,,امر اركاب

تصريف ولا ممكن,,,,امر اركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PLC.T
    PLC.T

مبتعث فعال Active Member

PLC.T السعودية

PLC.T , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الكترونيات صناعه وتحكم , بجامعة كلية الاتصالات والالكترونيات
    • كلية الاتصالات والالكترونيات
    • الكترونيات صناعه وتحكم
    • ذكر
    • ؟؟؟سدني,ساوثهمبتون,, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 26th, 2010, 05:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يربع قصتي وانا في احد المعارض قبل كم شهر واقابل الوزير والعطيه ونشبت لهم نشبه قال الوزير جب اوراقك وقال العطيه تعالي يوم السبت المهم اخوكم ماعنده لا فيزه ولا قبول ولا اي حاجه وقتها يحلم بلأبتعاث
    بديت بتحركات الفعليه وعلى وشك حصول قبول من الملحقيه الثقافيه من الصين خلال كم اسبوع اذا الله اراد تتوقعون بيعطيني الله عزوجل ثم الوزير او نائبه امر اركاب ولا تصريف مثل مواضيع الزملاء خصوصا الصين ماعليها ضغط
    لكم تحياتي
  2. انشاء الله يعطونك امر اركاب ياالغالي

وللمعلوميه انا صار لي اسبوعين ولا عطوني امر اركاب مع العلم ان لدي ( قبول معهد وجامعه وفيزا وتـأشيره )

انا رحت لهم مرتين ولا فااد ولا زلت احااول اخذ امر اركاب

اتمنى اني افدتك ياالغالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقلع
    انشاء الله يعطونك امر اركاب ياالغالي

وللمعلوميه انا صار لي اسبوعين ولا عطوني امر اركاب مع العلم ان لدي ( قبول معهد وجامعه وفيزا وتـأشيره )

انا رحت لهم مرتين ولا فااد ولا زلت احااول اخذ امر اركاب

اتمنى اني افدتك ياالغالي
    تسلم يخوي اي دوله رايح طال عمرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Control
    مرحبا شباب
    إنتم طالعين على حسابكم الشخصي ؟
    وش أمر ركابه ؟
    أخوكم طاااازة ولي ساعتين أحوم بالمنتدى ....أخ سدة نفس والله من المأسي اللي قرأت .
    ايه اخوي على حسابنا ونحاول التحاق في البعثه اقرب وقت بمشيئة الله وقدرته على القساه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PLC.T
    ايه اخوي على حسابنا ونحاول التحاق في البعثه اقرب وقت بمشيئة الله وقدرته على القساه
    الله يوفقنا ويوفقكم وإن شاء الله نتحصل كلنا على أمر الإركاب والله سبحانه وتعالى قادر على كل شئ وأحب أذكركم وأنا معاكم إن الدعاء سلاح المؤمن وركعتين في جوف الليل تناجي فيها خالق كل شئ لها الأثر الكبير في حلحلة صواميل أعتى البشر .
    سؤال شخصي أخوي PLC.T <<< النك نيم تبعك له علاقة بـ Programmable Logic Controller
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.